السعودية، حكومة وشعبا أكبر ممول للإرهاب في العراق.. حقائق دامغة... مليونا ريال سعودي يوميا تتدفق على العراق لتمويل الإرهاب..
    السبت 28 أبريل / نيسان 2007 - 12:44:34
    -- --
    "الأخبار" تقرير اخباري أعده: أياد عبد الرزاق - يعترف مواطنون سعوديون في أنديتهم الخاصة بفخر أن السعودية حكومة وشعبا تعتبر أكبر ممول لما يسمونه "العمليات الجهادية" في العراق مؤكدين بذلك التقارير التي تشير الى أن السعودية حكومة وشعبا ترسل ما قيمته مليونين من الريالات السعودية يوميا لدعم المجهود الحربي التخريبي في العراق. وتقول الدوائر القريبة من الأندية السلفية أن الحكومة السعودية ممثلة بكبار أمراء آل سعود وكذلك كبار مشايخ السلف العاملين في المؤسسات الرسمية الدينية السعودية وكذلك أئمة المساجد والهيئات الشرعية يحرصون بقوة على تمويل منتظم وإسناد مالي غير محدود للمجهود العسكري التخريبي على أرض العراق.

    -- --
    وأوضحت هذه الدوائر أن ملايين الريالات السعودية يتم جمعها أسبوعيا في حملات تبرعات خاصة تشمل كبار التجار السعوديين في كل من الرياض والمدينة المنورة ومكة المكرمة وجدة والقصيم والدمام وكذلك مدن صغيرة أخرى لدعم ما يسمونه "الجهاد ضد الكفار" في العراق. كما يدفع تجار سعوديون من الطبقة الوسطى خلال هذه الحملات زكاتهم عن حسن نية ظنا منهم أنها تذهب لمن يستحقها ولا يعلم هؤلاء أنها تستخدم لقتل الأبرياء في العراق .كما يتم اقتطاع نسبة مئوية معينة تصل أحيانا الى خمسة بالمائة من المرتبات الشهرية للموظفين والعاملين في المؤسسات التجارية السعودية الضخمة تحت عنوان "نصرة الجهاد" ويتم الاقتطاع على الرغم من عدم قبول ورضاء الكثير من الموظفين والعاملين وأغلبهم من جنسيات عربية.

    وكشفت دوائر مالية مطلعة في السعودية أن المشايخ السلفيين القائمين على أعمال المؤسسات الخيرية في السعودية وتحت عنوان "نصرة المجاهدين" يستحوذون على أموال الزكاة والصدقات والذي يدفعه المواطن السعودي من قوته حيث يتم جمعها في حسابات المؤسسات المصرفية ومن ثم يتم غسيلها وبعد ذلك تحول الى وسطاء لهم في العراق عبر بلد ثالث ليتم بعدها تسليمها الى زعماء تنظيم القاعدة الإرهابي في بلاد الرافدين لاستخدامها في تمويل الأعمال الإجرامية التي تطال البلاد والعباد.

    وذكرت معلومات موثقة أن بعض المشايخ السعوديين الناشطين يجبرون الناس وبأشكال مختلفة عبر الترهيب والترغيب بالتبرع بمدخراتهم ومصوغات نسائهم دعما لما يسمونه "الجهاد في أراض المسلمين". وقد قدرت تلك التبرعات بملايين الريالات وبضع مئات من الكيلوات من المصوغات الذهبية والفضية.

    -- --
    وكشفت هذه المعلومات أن العاملين على جمع هذه الأموال وهم مشايخ يوالون تنظيم القاعدة وينشطون لصالحها يتلقون شهريا مبلغ مالي يقدر بـ ( 4000) ريال سعودي إزاء نشاطهم المحموم في جباية أموال الصدقات والزكاة من المواطنين والميسورين والمحسنين ظنا منهم أنها تذهب للفقراء والمحتاجين ولكن يتم جمعها وإرسالها الى العراق بعد تحويلها الى عملات أجنبية كالدولار واليورو.

    وأوضحت هذه المعلومات أن مؤسسات أهلية ذات صله ببعض أمراء آل سعود تعمل تحت غطاء مؤسسات خيرية ذات النفع العام أصدرت على فترات زمنية وبانتظام إعلانات ومطبوعات مشبوهة دعت فيها المواطنين السعوديين العاديين الى التبرع لصالح ما سموه "فقراء نيجيريا" و" حفر آبار في تنزانيا" و "تأسيس مناشط وحلقات القرآن في زيمبابوي" و "بناء مساجد في ليبيريا" و "تشييد خزانات مياه في الصومال" و " بناء مبان لإيواء أيتام في السودان" استطاعت من خلالها جمع مبالغ كبيرة جدا بلغت المليار ريال سعودي. وأضافت هذه المصادر أن إحدى المؤسسات التي رعت هذه التبرعات هي (مؤسسة الحرمين الخيرية) وبعد التدقيق في سجلاتها اكتشف اختفاء ملياري ريال من مداخيل هذه المؤسسة !!

    وأوضح سعوديون على إطلاع بتكتيكات التمويل السعودي للعمليات الإرهابية في العراق ودول أخرى أن سهولة الحصول على المال وتمويل العمليات الإرهابية سواء في العراق أو غيرها تكمن في أن معظم الممولين معجبين بتنظيم القاعدة ومناصرين لفكرها وهم من كبار أصحاب الأموال وذوي الدخول الكبيرة ويظنون أن تمويلهم لما يسمونه "الجهاد في العراق" يزيد من بركة أموالهم وثرواتهم ولذلك يبذخون من أموالهم على العمليات الإرهابية في العراق. ومن بين هؤلاء أمراء من الأسرة الحاكمة من آل سعود ورجال متنفذين في الدولة السعودية وتجار يعملون في الاستيراد والتصدير وقضاة يتلقون رواتب شهرية تبلغ ثلاثين ألف ريال سعودي أو اكثر ومشايخ وهابيون ائتمنوا على أموال الصدقات والزكاة التي يدفعها المواطنين لهم بغية صرفها على الفقراء والمعوزين والأيتام.

    ويقول مطلعون على نسيج المجتمع السعودي ودورة المال في هذا البلد أن تقنيات القائمين على تمويل العلميات الإرهابية في العراق معقدة وهي في الواقع شبكة أفقية عريضة تتكون من شركات وهمية ومؤسسات افتراضية مرتبطة بوكالات لها فروع دولية وشبكة بنوك عالمية وإقليمية ومصارف محلية ذات الطابع الإسلامي ومؤسسات وقفية وصناديق استثمارية ووكالات ادخار المال الخاص ومحلات صرافة متعددة الوظائف وشركات تحويل العملات الأجنبية. وكل هذه المؤسسات تقوم بتوفير غطاء محكم لعمليات تمويل سرية ضخمة للحرب الإرهابية الدائرة في العراق. ويشارك في السيطرة على هذه الشبكة أمراء من أسرة آل سعود المالكة وشريحة كبيرة من مشايخ السلف السعوديين ورجال أعمال ممن لهم خبرة واسعة في تبييض الأموال في السوق المحلية والعالمية.

    قتل العراقيين بتمويل سعودي
    -- --
    وكشف مطلعون على الشأن السعودي أن أحد أهم مصادر تمويل الإرهاب في العراق هي الجمعيات الخيرية التي تديرها الزمر الوهابية في السعودية وذلك من خلال الاتجار بالمخدرات التي يغرقون بها البلاد والتي تزرع في باكستان وأفغانستان ومن ثم يتم إدخالها الى السعودية وبيعها في السوق المحلية. كما إن بعض هذه الجمعيات "الخيرية" المذكورة تقوم بكسب المال عبر الطرق الغير شرعية واللاأخلاقية في إدارتها بيوت الدعارة بشكل غير مباشر والتي تفتتح في بعض البلدان العربية كلبنان وكذلك في بلدان شرق آسيا كسنغافورة وماليزيا وإندونيسيا وتايلاند من قبل ممولين سعوديين. كما تقوم الجمعيات الوهابية "الخيرية" بجمع الأموال عن طريق أكشاك التبرع بالصدقات والأعمال الخيرية وبيع الأشرطة والكتب الدينية والكتيبات في الشارع السعودي. كما تحرص على جمع الأموال عن طريق نصب صناديق التبرعات في المساجد ومراكز التسوق، وجباية التبرعات النقدية من المحال التجارية تحت عنوان "نصرة إخوانكم في فلسطين والعراق"!!.

    وأوضح هؤلاء أن شبكة تمويل " الجهاد في العراق" كما يسمونه في السعودية تتكون من المئات ما عرف بتسميته بـ "خلايا التمويل النشطة" ولهم قاعدة جماهيرية واسعة ترتكز عليها مخططاتهم وتتخذ من المساجد في كافة المدن والقرى السعودية وكذلك المدارس الشرعية والهيئات الدينية وحلقات التبليغ السلفية مرورا بتجمعات القبائل البدوية والحضرية وانتهاءً بالنوادي الرياضية منطلقا لجمع الأموال والتحريض على التبرع بالمال لإرساله الى العراق لاستخدامه في أقذر حرب دينية ضد المدنيين الأبرياء.

    بنك التنمية الإسلامي في جده
    -- --
    وذكرت معلومات أن من أبرز المؤسسات السعودية التي تقوم بدعم وتمويل الإرهاب بشكل أو بآخر في العراق هي مؤسسة "إدارة المساجد والمشاريع الخيرية" و"منظمة الإغاثة الإسلامية الدولية" ومقرها مدينة جدة، وكذلك "بنك التنمية الإسلامية" ومقره في مدينة جده أيضا والذي يقوم بتحويل الأموال الى خارج السعودية تمهيدا لنقلها الى زمر الإرهاب في العراق. وذكرت هذه المعلومات أن "الهيئة السعودية الأهلية للإغاثة والأعمال الخيرية في الخارج" والتي تم تأسيسها بعد أحداث 11 سبتمبر لا سيما بعد اتهام السعودية بتمويل الإرهاب العالمي واكتشاف قيام المؤسسات والهيئات الخيرية السعودية بدعم وتمويل الإرهاب العالمي هي الأخرى متورطة في تمويل الإرهاب في العراق عبر تقديم برنامج الإغاثة المالية للشعب العراقي والتي لم يحصل منها المواطن العراقي العادي على اية حصة منها بل ذهبت الأموال الى عناصر تنظيم القاعدة لتصب في ماكنة القتل والتخريب السعودية على أرض العراق.!!
    التعليقات
    1 - حريه وديمقراطيه
    امير    29-04-2007
    نداء الى الحكومه العراقيه يجب تاجيل الحريه والديمقراطيه الى اشعارا اخر . لان بسبب هلشعارات الزائفه شعبنا يذبح (من امن العقوبه اساء الادب)
    2 - يود خيبرالكل
    ناصر الطرفييهود    29-04-2007
    الكل يعرف اصل ال سعود نعم هم ينحدرون من يهود خيبرماذا تنتضر منهم غير زرع الارهاب في بلاد الاسلام
    3 - اين الكلمة الصادقة
    الكعبي    29-04-2007
    الى كل وسائل الاعلام ومنها صحيفتكم لاتجاملو اكتبو دائما في هذا الموضوع كلما حدث تفجير باهلنا وافضحو كل مجرم اي كان واعلنو اسمائهم علنا كفى تستر على كل من يقتل الشعب العراقى (قال رسول اللة-ص- افضل جهاد امتي كلمت حق عند سلطان جائر) لا تخافو لومة لائم واعلنو دائما عن كل مجرم وبلاسم
    4 - يهود خيبر
    المانيا ابو ثامر الذهبي    30-04-2007
    لقد سمعت منهم هذا الكلام بان اليهود افضل من الشيعه عن شاب رياضي مثقف جاءلدورة تدريبيه لحكام كرة القدم الى المانيا فهذه تعليمات ملوكهم خونةالشعب السعودي والعرب ان مصيرهم لايتعدى العشرة سنوات المقبلهوالى مزبلة التاريخ لسفليه السفله
    5 - رد علي الغبياء الرافضه
    سعودي وهابي وشجاع    11-06-2007
    انا سعودي وتربية ال سعود وافتخر اني سعودي وواهابي يارفضة وربي ماحد يضرب نفسةحتى الحيوان يعزنفسه ويحترمها مايضربها وانتو اللي جبتو الامركان الي بلادكم العراق تبو تتخلاصو من صدام وجاكم العن من صدام يارفضةتعلمو من السني الوفاء والشهامه والنخوة والاعار على محرماتهم عندكم في العراق وربي ماقابلت وحدة في دبي او البحرين وتقول مذهبهاشيعي احفظوحريمكم وبناتكم ياشيعة بعدين تتطاولو على اسيدكم السنيين وتاج روسكم ال سعود روحو غنو البرتقاله بل نجليزي علشان تعجبون الامركان
    6 - السعوديا
    علي صادق الصيمري    16-09-2007
    ان السعودين كلهم ارهاب وانهم يكرهون العراقيين جميعن الاسنة ولاشيعة
    7 - هراء
    عراقي    25-08-2011
    انا اعتقد ان جميع الحكومات العريبة فاشلة وهذا صحيح اما انه الشعب فليس له يد في كل ما يحصل واكثر ما يحصل في العراق بسب العدو الفارسي ايران والذي هو حاليا يحكم العراق
    8 - تبا لهم
    المختار    28-04-2007
    الله على الظالم ,وسحقا لمن اسأوا لدين الاسلام الحنيف وتبا لهم على ما يصتعون " وبشر القاتل بالقتل" وعلى الباغية تدور الدوائر ,سيسحقهم الله مثل ما سحق ابرهة الحبشي وفيله
    9 - الموت للوهابيين و السلفيين الانجاس.
    العراقي    28-04-2007
    لعنت الله علي ال سعود الانجاس.
    10 - جده
    عبدالكرشمي    12-05-2007
    اللهم انصرنا على ابنا المجوس الرافضــــــــــــــه ابنا ء عبد الله ابن اسباء اليهودي ومن عاونهم من اليهود والنصاري
    11 - كلام منافي للصحه مبنى علي اقوال
    مسلم سعودى وافتخر    17-06-2007
    الحمدالله رب العالمين الذى جعل للانسان عقلا يفكر فيه كلامكم منافي للدقه وبعيد عن الحقيقه ولايوجد مايثبته فاغلب الجمعيات التى تتحدثون عنها مؤسسه قبل حرب العراق او احتلاله والحمدالله الي جعل من الجهلاء مايذكر فيه محاسن العقلاء فالتعميم شان الفاشل والتظليل علامه الحاقد سعوديين نفتخر باسلامنا وكرمنا سؤال اين مايثبت كلامك ؟؟؟؟
    12 - لابد من ظهور الحقيقة
    مظهر الحقيقة    28-09-2007
    شوفو عاد في اشياء تتصدق وفي اشياء ما تدخل العقل ولكن في بعض الاشياء حقائق لا تنكر مثل ما انتو عارفين بلاش فضايح
    13 - قاعد في قلبك يا الحيوان
    السعوديه تاج راسكم    30-09-2007
    السعوديه تاج راسك يالحقير وماتقول هذا الكلام انت الا من الحسد ياخنزير يكفيها بس انها عنها الحرمين ياحيوان
    14 - متى عاد البدو اصحاب رساميل لقتل العراقيين؟
    جواد وادي    28-04-2007
    لا اعرف لماذا يتم السكوت على هذه السلوكات القذرة من قبل الحكومة العراقيةوكل منظمات المجتمع المدني لفضح هؤلاء البدو المتخلفين وتحميلهم مسؤولية اهدار الدم العراقي الذي يسفك يوميا ويقينا فان العراقيين سوف لن ينسوا ابدا هذه المواقف العدائية وسيأخذوا ان عاجلا ام طال الوقت بثأر كل قطرة دم عراقية هدرتها الاموال السعودية ولعلم البدو الاوباش ان الثأرالعراقي سيكون قاسياومزلزلا. والايام كفيلة بما نقول فنحذرهم هذه الثلة المتخلفة من عدم اللعب بالنار لان قطرة دم عراقية واحدة اغلى من كل كنوزهم المتسخة وعقولهم العفنة وليحفظوا هذا الكلام في قواميسهم المليئة بالحقد ضد العراق وما يفعلونه حتى بنهب الخيرات العراقية لان يوم الحساب لا محالة قادم لهم حيث لا ينفع الندم.
    15 - صحيح
    مجاهد    02-03-2008
    كلامك صحيح
    16 - لاغاب الاسد اللعب يافار
    صاحب حق    06-07-2008
    الله يرحم صدام حسين كان وراكم شغلكم يالعراقيين
    17 - ايران
    عراقي    28-04-2007
    اذا السعوديه اتمول الارهاب فايران دمرت العراق وتمول لتدمير العراق والعراقين وكلشى اسمه عراق سنتها وشيعتها
    18 - http://www.irakna.com/index.php?option=com_content
    خبر وتعليق    28-04-2007
    إعتقال 9 أشخاص قاموا بتهريب أسلحة إيرانية إلى داخل العراق
    19 - اين مكافة ال سعود
    ابن العراق    29-04-2007
    اسئل المالكي ممن تخاف من تتطبيق الاعدام من حقوق الانسان اومن الحريةلقد هدمو الجسور قتلو الاستاذة هدمو كل العقول 6 ملايين يتيم ولاتزال تخاف من الاعدام تنتظر زبادة رواتب الوزاء او شرم الشيخ
    20 - الى العراقى الاصيل
    بغدادى    29-04-2007
    اني عربي اصيل تاكد من اصلك الفارسى .بسكم حقد على كل ما هو عربي ايران من ادخل الزرقاوي للعراق ..ايران تريد تصفية حساباتها مع امريكا بدماء العراقيين
    21 - ارفع راسك انت سعودي
    ولد السعوديه    25-09-2007
    مهم قلتم عن السعوديه تبق السعوديه مملكه النسانيه
    22 - آل سعود ... قصة بطولة خضع لها العالم بأحترام
    مراااقب    25-04-2008
    آل سعود .. قصة أبطال أخضعت العالم لها بأحترام .. إحترمت الأسلام في الأنسان .. فنألت رضى الرب ثم نالت إحترام العالم ... كلام الخوارج والحاقدين هو نبح كلاب لا يأثر في السحاب ... فوووق هام السحب يا ديرتي ويا حكامها الأبرار
    23 - نفاق
    بغدادى    28-04-2007
    كل هل الحقد على السعودية لانها رفضت استقبال المالكى وعصابته خلال جولتة الاخيرة .والتمويل الايرانى وغيرهم وين صار لو الفرس صارو ملائكة والعرب صارو شياطين ومليشيات ,جيش المهدى ومنظمة بدر واحرار العراق للجلبي التى تعمل وفق اجندة الامريكان وفرق الموت الطائفية منو ممولها بس عاد كافى نفاق و ضحك علينا .حكومه حرامية طائفية نصبها الامريكان احرقت العراق بكل مكوتاتة ...بسكم حقد شوفو شنو سوو السعوديين لبلدهم وشلون عايشين هم وكل دول التعاون وانتم بعدكم عايشين بالعصر العباسى العالم يمشى للامام وانتم للخلف
    24 - وينكم من ال سعود
    سعيد    29-04-2007
    عبد العزيز ال سعود بنى دولة قويه وجعل للسعوديين قيمه بعد ما استلمها صحراء وشعب جاهل متخلف لكن اليوم شوفوها وين وصلت بفظل عقليه ال سعود.انتم يامن حررتم العراق بمساعدة الامريكان وتحالفتم مع العجم ماذا صنعتم للبلد غير انكم سيرتم المواكب الحسينية وعطلتم الناس وارجعتم العراق للقرون الماظية وملأتو قلوب الناس حقد وما عاد احد يحب حتى نفسه من كثرة الحقد .وين الحكمة والعقل
    25 - السعودية
    ابو سلوان    29-04-2007
    الى حكام الارهاب الى من اسوا انفسهم بالمسلمين اين الاسلام منكم اقال السلام لكم ان تقتلوا الابرياء في العراق اهذا هو اسلامكم لكن انتم تدعمون الارهاب الان ولابد ان ينقلب السحر على الساحر وارجو من العزيز الباري ان يحفظ العراق واهل العراق بكل طواءفهه وان يرثكم الخزي والعر في الدنيا والاخرة
    26 - عملاء الصهاينه
    حامد البغدادي    29-04-2007
    عندما قام الانكليز بصناعة الفكر الوهابي المسموم كانوا ولازالوا يخططون لحقب من الزمن وهم يقطفون ثمار مازرعوه ولاعجب فهم عملاء والادله واضحه وجليه وكثيره شاهدناها منذ زمن واسالكم ماهو في حبهم لصدام والجواب شبيه الشئ منجذب اليه ...
    27 - ؟؟؟؟
    حسين    29-04-2007
    بسكم صراخ على السعوديين وخليكم بلطمكم الناس وصلت المريخ وانتم بعدكم تنتظرون المهدى .شوفو وين صارت دبي وابوضبي حولتم الدين الى نقمة وليس نعمة شنو سوا المالكى وقبلة الجعفري كل الي فالحين بي السب والشتم كلولى شلون راح تحلون مشاكل العراق وتنهون دوامه العنف
    28 - يعرف زين
    صلاح الدين    29-04-2007
    رحم الله صلاح الدين الايوبي كان اعلم الناس بالناس فى زمانه اليوم احنا بحاجه لواحد مثله ينظف العراق من الحثالات
    29 - اتقو ربكم
    rawee2007    30-04-2007
    اتقو ربكم وارحمو اهل العراق وتذكرو يجي يوم الي تتحاسبون بيه علا كل الي سويتو بينه
    30 - السعودية والأرهاب
    majed alhamadani- usa    30-04-2007
    ليس مفاجئة فاالقاعدة أنطلقت من السعودية وقتل المسلمين الشيعةمنذو الأزل واالتاريخ يثبت ذلك ولكن العراق أصبح حلبة صراعات فكل دولة أو مجموعة لهل هدف فتلك سوريالا تريدنجاح المشروع الأمريكي وكذلك أيران أستغلت الوضع لتنفيذبرامجهاوالسعوديةتحارب الرافضةوحزب البعث يريد أسترجاع السلطةوالسنةيريدون أرجاع التاريخ الأسودوالشيعة المحرمين تمسكو باالحكم وهكذا.على الشعب العراقي أن يثبت بأن له جذور ويتحد.
    31 - اللهم اتني فداء لال سعود وتحت نعل الملك عبدالله
    عبد العزيز العنزي    14-10-2007
    عبد العزيز العنزي ان ال سعوداصلهم يرجع الى قبيلة عنزه وهي من اكبر واشرس القبايل العربيه بشهادة التاريخ ومنتشره في الوطن العربي وان ال سعو لايهمهم نبح الكلاب ومعلومه للحاقدين دليل رظى الله عليهم انهم ملوك منذو ثلاث مائة سنهويكفي فخر شعبهم انهم جعلون بعد الله اغنياء وربونا على العز وانشاوؤ في الحراء الكبيره المستشفيات والجامعات فوالله اني اتمنى ان اموت تحت ارجلهم الف مره واني لااخاف منهم ولاكن كلمة صدق مني ومن كافة قبيلة عنزه
    32 - الى دولة الكفر الوهابية
    العراقي    29-04-2007
    الى كل من يساندالميليشيات السنية الكافرة قتلة العراقيين وبحجج واهية مثل كون الشيعة هم ايرانيين هذا كلام باطل واذا كنتم لا تعرفون التاريخ فاقرؤه جيدا الشيعة هم من القبائل العربية الاصيلة شاتم ام ابيتم هذه نقطة النقطة الثانية ان من تسمونهم مقاومين هم عبارة عن ميليشيا سنية كافرة هدفها تخريب العراق وقتل كل ما هو جيد في هذا البلد العريق والدليل انظرو الى مناطق اخواننا من اهل السنة وستون انها مناطق مهجورة مناطق اشباح سيطرت عليها ميليشيا تنتسب لاهل السنة للاسف وهذه الميليشيا السنية بعيدة تمام البعد عن الجهاد وتعمل مقابل اجر وبتمويل من ال سعود الانجاس وامثالهم اما عن المقاومة الشريفة فهي موجودة وافرادها سنة وشيعة وغيرهم من العراقيين الغيارى واقصد بالمقاومة الشريفة هي المقومة ضد المحتل فقط بالاضافة الى دول الجوار التي تساهم في قتل العراقيين مثل ايران وسوريا والسعودية وللحديث بقية
    33 - الى ال سعود الانجاس
    العربي العراقي    29-04-2007
    تدعون نصرة الجهاد والاسلام يا من حطمتم الاسلام تذكرو جدكم وماذا قال للبريطانيين الم يقل لهم لا اخرج عن طوعكم الى قيام الساعة وللحديث بقية
    34 - الله يهدي المسلمين ويجعلهم يد واحدة
    محب السعودية الوايلي    24-11-2007
    بسم الله الرحمن الرحيم اغوذب بالله من شر حاسد اذا حسد الحمد لله حنا في السعودية في امن وامان ولله الحمد والمنة وهذا لا شك فية يدعو بعض الحساد الى حسد هذة النعمة بل بعض الحساد وصل الى حد التكفير وهذا دليل واضح على الحقد والحسد في وقت واحد اما الدولة السعودية فهي تحكم باحكام الاسلام فاذا كانة دولة كافرة اذا من الدولة المسلمة ؟؟؟؟؟؟؟ وما اقول الا شي واحد الله يديمها لنا غزة ويحمي العراق من الخراب ويهديهم والصبر جميل وسمحونا على التطويل وعلى الزلة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    35 - ستشهد يداك عليك يوم القيامه
    شاب غيور من السعوديه    19-07-2008
    يا من كتبت هذا المقال ستشهد يداك عليك يوم القيامه ،،، أحب وطني وأحب بلادي وأعشق آل سعود وليس لي غيرهم بعد الله والرسول إلا هم قال تعالي ( يا أيها الذين آمنوا أطيعوا الله وأطيعوا الرسول وأولي الامر منكم ) السعوديه هي من تحارب الارهاب ،،، وهي من تريد السلام في بلدك يا حاقد ،، قلي بربك ماذا تريد من السعوديه ،، ولكن يا بلادي إتق شر من أحسنت إليه ،، تبا لك ولأمثالك يا حقي
    36 - الدور السعودي هكذا كان على مر التاريخ
    مواطن    29-04-2007
    لوأتيح للسعودية قدرا من القوة العسكرية لاحتلت المنطقة باسم الهرطقات والفتاوي التي تؤمن بها .
    37 - ملوك المعلايه السعوديه
    احمد الزبيدي    29-04-2007
    الي جميع من يقرإ هاذا التعليق واوجه هاذا خصوصاالي هؤلاء الذين يدعيون الجهاد و يقتلون الابرياء و يسفكون دماء الشرفاء باسم الجهاد اقول لكم وبكل بساطه(افتح الانترنت و اكتب كلمه...معلايه... سوف تشاهد نساء وامهات و اخوات واباء هاؤلاء السفله وهن يرقصنه رقصه المعلايه وهن عاريات بريئا منكم الاسلام ايها الغجر.
    38 - دماء العراقيين تحرقهم
    مجرد عراقي    29-04-2007
    السعوديون اذن يرتكبون آخر اخطائهم بعد مساندة صدام في حرب الثمان سنوات التي لم تنتج سوى كبير الاخطار التي تهددهم وهي ايران اقوى واخطاء قبلها واخطاء بعدها لكنهم اليوم وهكذا يرتكبون الخطأ القاتل وهو انهم سيحترقون باموالهم قاعديا وعراقيا وامريكيا وتنتهي السعودية من الداخل بقاعدة الارهاب ومن الخارج بثارات العراقيين وعالميا بنزع المملكة من القدم الامريكي بعد انتهاء صلاحيتها مثلما انتهت قبل صلاحية القاعدة وصدام0ولن يطول انتظار العقلاء من شعب نجد والحجاز جمهوريتهم الديمقراطية منزوعة العقال والمال والجمال ليندم من يندم على انقياده لهيئة جهلاء المسلمين0والعاقبة للمتقين0وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون0
    39 - استحوا على وجيهكم ياعلمانيين ويا شيعه---
    الوهابي    20-05-2007
    اولآ نحن كسعوديين او كوهابيين كما سميتمونانفتخر بحكومتنا وبشعبنا المعطاء الذي يبذل الغالي والرخيص في سبيل اعلاء كلمة الحق ونفخر بمليكنا عبدالله حفظه الله وجعله لنا ولكم ياكلاب ذخرآ وتاجآ000
    40 - الحجاج
    صدام    07-12-2007
    تف عليكم وعلى اصلكم . انتم لا تحتاجون سوى الحجاج يأهل الشقاق والنفاق . ياقتلة الصحابة والخلفاء الراشدين يامن قتل على والحسين . ارضكم كلها فساد واقرب دليل البرتقال
    41 - كذب
    علي    29-12-2007
    كلام الناس كثير والسعودية لو تبي العراق يضيع ارسالة المجهادين
    42 - التاريخ يشهد
    فاعل خير    12-12-2009
    ان ال اسعود هم اول مجموعه مسلمه متطرفه تحالفت مع الانكليز لقتل المسلمين ومحاربت الدوله العثمانيه ان ذاك والتاريخ يعيد نفسه وتحالفوا مع الامريكان ضد العراق وهم اول فرقه اسلاميه تتمنا انتصار اليهود على المسلمينومصداق ذلك هومناصرة اليهود في حربهم ضد حزب الله والشعب الفلسطيني المظلومعلما ان تحالفهم مستمر مع امريكه الان ويقومون في نفس الوقت بتخريب عقول الشباب وزراعت الافكار المتخلفه والمتطرفه عن طريق علمائهم المتخلفين الذين لم يعقلو حديث الرسول صلى الله عليه وسلم ((سياتي من بعدي اثناعشره خليفه كلهم من قريش)) حسب احدالصحاح
    43 - ظريبة الحرية
    التكريتي    28-04-2007
    دعوهم يقتلوابشيعة العراق فالتغيير ات لهم لامحالةكما زال المجرم صدام سوف يزال ال سعود
    44 - فليموتوا بغيضهم
    شيعي بكل فخر    28-04-2007
    ليس بالامر الجديد فحكام ال سعود كانوايمدون صدام بالاموال والتاييد لقتل الشيعة والان قامت قائمتهم لان الحق رجع الى نصابه بعد ان كانت الاكثرية يحكم عليها بالمقابر الجماعية - فليموتوا بغيضهم فزمن حكم الاقلية ولى بدون رجعة
    45 - الى اللابغدادي
    عراقي اصيل    28-04-2007
    على من يؤيد ال سعود ان يراجع اصله ويسال امه عن ذلك
    46 - هو بس السعودية
    عراقي منصف    30-04-2007
    خلوة مستورة بس السعودية اتمول الارهاب لعد ايران الفرس شتكولون علية الي راح تشتري العراق وضمة لدولتهم دولة كسرى الكبرى خليكم نايمين والمي ساح من جواكم تالين مثل الاحواز او اتعس انصفو وديرو بالكم عل العراق المسكينوانتمو لامتكم ودينكم واتركو القيل والقال خلون بهمن لو الحكي ميفيد ليلي امغمض اعيونة وساد اذانة
    47 - السعوديه
    abo adnan    02-05-2007
    مهما تحاولون الابتعاد عن الحقيقه فلن تضيع الحقيقه التي يعرفها الجميع -ايران-ايران-ايران-ايران--المجلس الاعلالدعوه-سبب كل شى
    48 - كلمة حق
    ابوعبدالعزيز    17-05-2007
    ان من يسب السعوديين هم في الاصل شيعه عراقيين يرون ما تفعله ايران هو الصحيح حتى وان كان خطا
    49 - ارض البطولات
    ابن الطيبين    23-05-2007
    يا سعوديين ياسفله الله يلعنكم بحق محمد وال محمد اليهود والامريكان انتم الدخلتوهم الى ارض العراق ياسفله ارجعو بالزمن اربع سنوات من اين دخلو الامريكان الى صحرا النجف مو من ارض السعوديه لو لا وفي هذا الوقت جايين تقولون على اهل العراق خونه ولكم العراق شاف ضيم 30 سنه جوع ومرض وجهل والله وال محمد خلص العراق من واحد ساقط مثلكم وان شاالله سوف يخلصنا من جهلكم يا سفله 0000000فالح الصيراوي
    50 - لماذا هذه الفتن
    المسلمه    01-06-2007
    رسالة الى كل مسلم سواء كان شيغي ام سني اتقوا الله ولاتجعلوا هؤلاء الفئة الكافرة تضحك عليكم وهي تراكم ينهش بعضكم لحم بعض ... اصحوا ياعرب اصحوا واعرفوا اعداءكم الحقيقيين !!!!!!!
    51 - غزة
    أحمد محمد عبد الفتاح حمدان    18-09-2007
    السلام عليكم أنا احمد حمدان من فلسطين(غزة) أتوجه الى المسلمين في السعودية أن يغيثونيبأبسط ما يمكن أنا لا أملك أي شيء لأطعام اهلي ووالداي المسنان فأرجو منكم أن تغيثوني في هذا الشهر الكريم ولكم فائق الشكر والبتقدير والاحترام 0097099309572
    52 - ثمن الديمقراطية
    ابن العراق    28-04-2007
    هذا الحقدالدفين لشيعة العراق ليس بالجديد على ال سعود ومن يؤيدهم من الحاقدين على اكثرية الشعب العراقي فدولت ال سعود قامت على التقتيل والذبح ال شرعه لهمم مؤسس الحركة الوهابية ومن اراد الاطلاع فعليه بمراجعة مذكرات مستر هيمفر
    53 - لماذا التعجب
    ابن الموص    29-04-2007
    اليس غريبا ان يثار موضوع مساعدة السعودية للمقاومة العراقية البطلة ولايثار معها موضوع الدعم الايراني المفضوح لفرق الموت لماذا لانكون حياديين ونحدث عن كل من يساهم في تخريب العراق من احزاب وميلشيات ماجورة لايران او مسلحين يقتلون الابرياء على الهوية , ولماذا ياترى اثير هذا الموضوع بعد رفض السعودية استقبال المالكي بسبب مواقفه المنحازه لايران وللميليشيات التابعة له التي تقتل الابرياء على الاسم ,, اتقوا الله وتحدثوا عن كل من يساهم في قتل العراقببن الابرياء في ان واحد
    54 - ال سعود
    العراقي الديواني    29-04-2007
    سقا لكم يا ال سعود الوهابيين
    55 - وبشر الظالم بالظلم
    عااشة المنسى    04-05-2007
    عندنا مثل يقول (ياحافر البير لا تعمق مساعيه تر الفلك يندار وانت تقع فيه)نحن العراقيين لنا صبر طويل وسوف نعمل اعيادنا في الايام الدي تقع فيها مصائب وكوارث في جميع الدول الدي تساعد الارهاب في عراقنا العزيز وخاصة السعودية
    56 - بدون
    الاسلام    06-05-2007
    من يتفوه في السعوديةفهوامنافق وحاسدالسعوديةتاج علاراس كل مخلص لعقيدتةمن لنا بعد الله غيرالسعودية بارك اللةفي عيالك ياعبدالعزيزنحن في اليمن ساعدك ياابامتعب
    57 - طناش
    مطنش    23-03-2008
    على زق يا كاتب المقال يا عاشق البرتقال
    58 - دور السعودية
    عربي مسلم    29-04-2007
    اعتقد ان السعودية والوهابين الذين يقودون السلطةهناك سوف يكونون هم المسؤلين عن انحسار الدين الاسلامي الحنيف مستقبلا في انحاء المعمورة,فتهانينالامريكاولليمين المتطرف هناك لدعمهم السعوديةوالتي تقوم بدورهم في تدمير الدين الاسلامي على احسن وجة
    59 - تخسون
    محب السعودية الوايلي    15-11-2007
    بسم الله الرحمن الرحيم انا قريت الي مكتوب ما توقعت هذا يطلع من العراقيين السنة بس اكيد وانا متاكد انهم شيعة بس حبيت اقول انكم تكذبون على حكومنتا الرشيدة وان السعودية اكبر الدول بالحرب على الارهاب وافضل الدول في السياسة الخارجية والنظر في مصلح الدول العربية والاسلامية بشكل عام اما بالنسبة لاصلهم فهم من قبيلة عنزة ولا يوجد واحد من عنزة شيعي بس اذا ما تعرفوا بالقبايل فهذا مو ذنبي وسامحوني على التقصير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    60 - لاتظروا للأمر بعين واحدة
    صاحب التية الطيبة    30-06-2008
    يتضح ممن يهاجمون السعودية الحقد الطائفي بدليل سكوتهم عن مليشيات إيران التي تقتل السنة على الهوية فأنا أرفض الإرهاب من كلا الطرفين سواء القاعدة أو إيران .
    61 - السعودية اهل الخير ومن يتهمهم يتهم الاسلام
    المجاهدة العراقية الصابرة    01-06-2007
    بداية يجب على من يعلق يكون لدية احترام !! اما الذين يتهمون السعودية بالتمويل فهم اكبر ارهابيين وان مثل هكذا بلد اسلامي يدعوا الى الخير لا ولن يتهم ونحن مسؤلون عن كلامنا وسوف نسال عنه لان الذي يجري في العراق عمل فارسي جبان نسأل الله ان يهديهم او ينزل عليهم حجارة من سجيل واسأله ان يوحد المسلمين ويجعل غضبة على امريكا ويران واسرائيل آمين امين
    62 - اريد مساعدة
    مروة    31-07-2007
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انادي بقلب يامن بالله سبحانه وتعالى اي يلقى من ينقذه من الم الزمن وقسوته ارجو الرد علي اريد مساعده لانقذ حياتي وجزاكم كل خير يوم لا ينقع الا العمل الصالح لكم وشكرا omar_w28@hotmail.com
    63 - العقل
    اسعد    19-10-2008
    نحن الشيعه نحب محمد وال محمد ونقدسهم فقط لانهم اهل للثقه ولان الحق فتراهم محاربون فافكارالوهابيه هي افكارصهيونيه جاءت لتحطم محمد واله
    64 - غشس
    dhsv    12-10-2009
    كذب كذب وتبا للحاقدين
    65 - ما هذا الهراء
    ناصر بلده    29-04-2007
    الأخ أياد لا أعلم كيف أستقيت هذه المعلومات وما مصادرك إن كنت صادقافيما تقول أما أن المسألة مجرد تفريغ أحقاد، وأين أنت من أيران وما تفعله عياناً بياناً من دعم صريح ومعلن للمليشيات في العراق قليل من الوضوح يا أخ أياد
    66 - منذو تاسيس دولة ال سعود
    الفراتي    29-04-2007
    منذو تاسيس دولةال سعود ولحد هذة الحظة لم يتوقف سيل دماء الابرياء حيث اخذو من الحركة الوهابية ضراعهم القاتل والداعم لهذا النظام المتخلف الفاشستي في الماضي والحاضروالسعودية دولة تاسست على اغتصاب اراضي غيرها وضمها بشكل غير شرعي وبالقوة وبمساعدة الغرب في ذلك الزمان ان ال سعود لم ولن تتوقف جرائمهم الا بانتهاء هذا النظام الفاشستي لانة مبني على القتل والدم وليس غريب على العراقين وقوف ودعم ال سعود لمصاصين الدماء من الارهابين بالعراق وبدعم مالي ولوجستي كبير وزج بكثير من اشباة الرجال من المختلين عقلين لكي يفجرو انفسهم بفقراء وكادحين العراق
    67 - الحق حلو
    ابو نؤاس - بروناى    30-04-2007
    انا ضد الوهابيون جملة وتفصيل ولكن عندهم حسنة واحدة فقط لا غير هو تدمير المراقد فعلى سبيل المثال شباك الكاضم المزدحم الفرد يتلو الاخر تتناقل الجرائيم فى بدع خيالية بلا فائدة. ارجو النشر ولو انى اشك+
    68 - كلمة حق
    سعودي وأفتخر    20-05-2007
    يكفينا والحمدلله أننا نحكم بألقران وسنة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم انا نعوذ بك من اليهود والنصارى اللهم انصرنا على ابنا المجوس الرافضه
    69 - خالف شروط التعليق
    ...    15/12/2011 - 05:36:3
    ...
    70 - التاريخ القريب هو الشاهد
    التاريخ    14/01/2012 - 20:30:3
    انما اتحدث دون استخدام الفاض غريبة في مسألة التاريخ بعد سنة او سنتين او اكثر من ذلك فكلما القي القبض على المجرم يعترف بارتكابه المجزرة يتظح انه من فلان وفلان فراجعوا التاريخ فتحركوا لا ان تعترضوا فقط هذا كذا وهذا كذا على كل مايقال فد يكون صحيحا فيما قال والتاريخ هو الحكم بعد بحثنا
    71 - محايد
    حمود الكعبي    12/04/2012 - 13:30:0
    لكل فعل رد فعل وماقامت به المملكه من دعم وتمويل وتستر على الارهابيين امر فاضح لتلك السياسه
    72 - خالف شروط التعليق
    ...    02/06/2012 - 00:01:4
    ...
    73 - القاعده مؤسسها سعودي
    amer    02/06/2012 - 21:51:5
    السلام عليكم جميعا اكتفي بالقول بان مؤسس تنظيم القاعده هو سعودي المشعول في نار جهنم اسامه بن لادن لعنه الله في الدنيا والاخرهالذي تتلمذه على يد الامريكان وارسلوه الى افغانستان اي ان منبع الارهاب هو السعوديهحقيقه واضحه لايختلف عليها اثنان والله اعلم نسال الله ان يدمر كل كافر وهادر لدم المسلمين شيعه او من اهل السنه في كل مكان في العالم اللهم احفظ اهل العراق وكل المسلمين في العالم وابيد كل كافر حاقد وحسبي الله ونعمه الوكيل
    74 - خالف شروط التعليق
    ...    23/07/2012 - 20:54:4
    ...
    أضف تعليق
    اسمكم:
    بريدكم الالكتروني:
    عنوان التعليق:
    التعليق:
    اتجاه التعليق:
    شروط التعليق:لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى لائق بالتعليقات لكونها تعبر عن مدى تقدم وثقافة صاحب التعليق علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media