أعيدوا الاعتبار لطارق الهاشمي حرام عليكم
    الجمعة 1 يونيو / حزيران 2012 - 21:01
    حسن الخفاجي
    أيها العراقيون حرام عليكم إعدام "السيد الرئيس صدام حسين" صبيحة يوم العيد , أكثر حرمة إصرار ساستكم  على ألحاق الأذى بالسيد النائب طارق  الهاشمي !. السيد النائب لم يفعل شيئا للان , كل ما قيل عن تسببه بأكثر من 150 جريمة مجرد إشاعات وتضليل وادعاءات فبركتها "حكومة المالكي الصفوية" بحقه , مثلما فبركت الجرائم لصدام من قبل !. تريدون ان يقف السيد النائب في القفص  الذي حوكم فيه "عز العرب "صدام , أو تنون إلحاقه بصدام .. حرام عليكم.

    حرام ثم حرام ان تحارب حكومتكم السعودية في باب رزقها  النفط وتجلب الشركات الكبرى  للاستثمار في النفط , ليقفز أنتاجكم إلى ثلاث ملايين برميل في اليوم , وسترفعونه إلى 12 مليون برميل لاحقا ومن ثم تقفزون إلى 60 مليون برميل , أنشأتم منصات متحركة للتصدير, تريدون توزيع قسما من وردات النفط على أبناء الشعب العراقي , وهم يتقاسمون غنيمة وردات نفطهم بين أفراد الأسر الحاكمة , "مو حرام تضايقوهم والله حرام عليكم".  تريدون سحب بساط الانفراد بسوق النفط من السعودية , تظنون ان السعودية ستبقى تنظر لخطواتكم بنظرات بريئة دون فعل شيء , وأذنابها يتصدرون المشهد السياسي العراقي , هي من أشغلت صدام بالحروب من اجل ان لا يلتف لتطوير صناعة النفط , حرام ثم حرام  تحاربون السعودية برزقها , هي لا تملك غير النفط وانتم تملكون الأنهر والأرض الخصبة والعقول الجبارة حرام عليكم ثم حرام !!.

    حرام عليكم تفكرون ببناء دولة ديمقراطية تداولية تحكم فيها الأكثرية  تزعج بتداولها للسلطة دول المشايخ الوراثية "الآمنة" , بتجربتكم الديمقراطية كشفتم ظهور دول الوراثة , تنون بناء دول تريدونها دولة عصرية تستند على دستور وارث حضاري , هم يريدون للعراق ان يعود لحكم دولة الخروفين الأسود والأبيض , الذين سقطت قرونهما في بغداد من التناطح من اجل السلطة  , قيام تجربة لدولة ديمقراطية بجوار دولة  ولي الأمر , حرام ثم حرام واكبر حرام  !!.

    يرغب الوطنيون من ساستكم ان يظل العراق واحد موحدا لا أقاليم فيه ولا نفوذ فيه لمليشيا وعصابات , هم يطمحون بان يعود الفرهود ويعود عدنان الدليمي لحكم الكرخ وأبو درع لحكم الرصافة والله حرام عليكم (خلي الويلاد يحوسمون) .!

    تريدون عراقا سيدا  يستعيد دوره الطبيعي , تعقد فيه المؤتمرات والقمم ينافس عواصم البدو , التي انفردت بقيادة العرب في (زمان الشَيّخ العكروك على الرك ) , حرام عليكم واكبر حرام . تريدون للعراق ان يكون أمنا مطمئنا لا طائفية ولا  قتال فيه , هم يريدون ان تقام دولة "الروافض"  في الوسط والجنوب , ودولة "النواصب" في المثلث , ودولة الأكراد في الشمال ,  بعدها ستعودون إلى مرحلة "ظل البيت لمطيره , وكلمن يلغف بكيفه , انتم ما تخلوهم براحتهم حرام عليكم ".

    كنتم تظنون ان ما فعلتموه من انتخابات وديمقراطية سيمر دون حساب وعقاب وكنتم متوهمين , كنتم تظنون ان اتهام طارق الهاشمي سيمر دون عواقب , ما حسبتم ان طارق يمثل أجندة دول لها مطامع  ومصالح وثارات مع العراق . منذ اليوم الأول لاتهامه وهروبه للان وعراقكم تحول إلى كيس ملاكمة , من انفجار إلى تفجيرات , ومن تآمر إلى آخر , ومن أزمة سياسية إلى أخرى .هل عرفتم سبب الأزمات؟.  حرام عليكم .

    طارق ومن ورائه ومن تحالفوا معه عقدوا العزم على ان يعود لكرسي نائب الرئيس , وسيحاسب من اتهمه , وسيجبركم على ان توقعوا التعهدات : بان لا تفعلوها مع أي من جماعته وقائمته مستقبلا , وتعلنوا عن اعتذاركم وندمكم على فعلتكم بحقه وحق أركان القائمة العراقية , التي لم تنجب إرهابيا قط , اقسم برأس طارق  الهاشمي وعدنان الدليمي!!.

    ان من تلاقت مصالحهم مع مصالح السعودية ومن يريد الشر بالعراق أقلية  مشخصة بالنسبة للسواد الأعظم من العراقيون .

    إذا لم يعيد ساسة الشيعة قبل السنة الاعتبار لطارق الهاشمي  ومحمد الدايني وعدنان الدليمي والطافرين والمحبوسين والمنتظرين من جماعة 4 إرهاب , فستندمون , ها أنا أبلغكم رأفة بأجيالكم ان أردتم الحفاظ على أجيال , أم تريدوا ان تصبحوا مثل الديناصورات  تترحمون على عصر صدام الجليدي , لان القادم سيكون عصر  الحجاج  الناري الدموي , وسيكون أسوء من سابقه , نصيحة لكم خوفا على ما تبقى من ذريتكم !.
    "أعيدوا الاعتبار لطارق الهاشمي" لتقر عيون جماعة 4 إرهاب والمتحالفين معهم , أو ان ترصوا الصفوف لبناء جبهة داخلية متينة بعد إعادة النظر بخارطة التحالفات السابقة , التي كانت وستبقى سببا بكل الأزمات , بعد ما أفرزت الفترة  الماضية الغث من السمين  " حرام عليكم ثم حرام !.
     
    "أسوء عجلات العربة أكثرها ضجيجا"

    2-6-2012
    Hassan_alkhafaji_54@yahoo.com

    التعليقات
    1 - اه ياوطن
    محمد طارش عماره ديترويت    01/06/2012 - 22:14:1
    بارك الله فيك انها الكوميديا السوداء او المضحك المبكي حرام ان يتوضئ بالذل من سبق له ان توضئ بالسيف حرام ان يضع الخروف مقتدى يده بيد الذئب علاوي حرام ان يتاجر بالوطن والوطنية اصلح من يقود مركب العراق ضد المد السعودي هو المالكي الانوالذين يريدون الاطاحة به لصوص نفط وقتلة مجربون وبعثيون قذرون تجمع مريب وسيسقطون جميعا في وحل مواقفهم التي عرضت الوطن للبيع بالريال السعودي اه ياوطن يارخص العشك من ينشره وينباع
    2 - كَفَى بِالْمَرْءِ خِيَانَةً أَنْ يَكُونَ أَمِيناً لِلْخَوَنَةِ ( الامام الجواد )
    ابومنتظرالعتابي    02/06/2012 - 04:56:0
    الاخ الخفاجي : هذه المره جاء مقالك على شكل مجموعة فتاوى تحريميه بحق العراقيين بسبب ما اقترفوه من ذنوب اتجاه الناس الودعاء المسالمين والفقراءالشفافين . الذين لم يعاني منهم الشعب العراقي القتل والاجرام . بل العراقيين انفسهم هم الذين اجرموا بحقهم . فهذا صدام الحمل الوديع لم يفعل شئ سوى انه قتل او تسبب بقتل اكثر من مليون عراقي فهذه جنحه وليس جريمه في قانون البعث . اما الحمل الوديع الثاني طارق الهاشمي لقد كان يستمتع ويتسلى بتصفية الخصوم بالكواتم والتفجيرات وهذه لا جريمه ولا جنحه ولا طيحان حظ . حسب تصريحات المئفون حيدر المله والعانس دملوجي . ولنا سؤال يا استاذ حسن لماذا لم تتطرق الى دولة اربيل البرزانيه . هذا الاقليم الذي بات يتحكم باقفال ومفاتيح السياسين المهرولين والمنبطحين والمهووسين الذين يزورونه زرافات ووحدانا لعقد صفقات التامر والخيانه وتشكيل فيالق الاجنده الخارجيه التي تتربص بالعراق الشر وتريد تمزيق وحدته والاعتداء على اكبر مكوناته . علما ان هذا الاقليم لقد فقد الطعم والذوق والرائحه العراقيه تماما بسبب سياسة برزاني . وقد عزل الشعب الكوردي في دولة اربيل البرزانيه . وما عاد الاكراد يشرفهم ان يقولوا هم عراقيين . ويغردون خلف مسعود الذي سوف يجلب لهم الصداع الحاد . ام ذالك الموضوع ممنوع الحديث عنه ويدخل ضمن نطاق المحرمات التي تحدثت عنها ضمن مقالك . أعيدوا الاعتبار لطارق الهاشمي حرام عليكم
    3 - قيمة كل امرئ ما يحسنه!
    هيثم الغريباوي    02/06/2012 - 05:55:4
    اعلاه هو قول الامام علي عليه السلام، ولا يليق بالعراق الا ان يكون سيداً وسيتعافى على ذلك الوصف، ان اشد ما يغيض الانظمة الطائفية واظافرها (ليست مخالبها) القذرة في الداخل العراقي هو ان العراق يقرر ويفاوض ويستضيف وهو على ما هو عليه من اذى تلك الاظافر، بينما كل دول المشايخ والممالك الطائفية واذيالهم في العراق عبارة عن مرحاض للسياسات الغربية.
    4 - خالف شروط التعليق
    ...    02/06/2012 - 08:16:3
    ...
    5 - فعلا حرام..
    hamid alyasry-slovak republic    02/06/2012 - 17:42:1
    تغمرني الدهشه والفرح كلما قرأت للصديق ابوعلي شيئا من البلسم العراقي الذي يفوح به قلمه السيال..هذه السطور خاصه وخاصه(كلّش)كونها تحمل في متنها جوابا و تفاعلا من خاص مع المادة المنشوره، وبالقدرة والقدرة الذهنية المتاحه..اقول:حرام والله حرام ان يبقى كاتبا عملاقا مثل اخي الاستاذ حسن الخفاجي دون ان تدعوه مؤسسات الدولة العراقية ليمتشق سلاحهالاعلامي الهام ويسدده بوجه ابومتعب ومشتقاته من البعثيين واشباههم من خدمة المحيط الاقليمي مدافعابطريقته المهنيه الرفيعه عن قيم اصيلة ووطنية حملتها الينا رياح التحرير بعد ان تبخرت ابان عهد المشروع القومي الذابل والمأزوم..حرام والله حرام ان يكون اعلامنا مهلهللا لدرجه ان المواطن لايدري ماذا يدور من حوله ويعوزه من يثقفه بحقائق هي موجوده على الارض لكن لا احد يقوده ليهديه اليها ومن ثم يقول له هذه قبلتك العراق،فصلّي واسجد ان شئت..حرام والله حرام ان ينام الناطور وتعبث حرامية طارق الهاشمي بألبستان العراقي..حرام والله حرام ان يجلس خليط غير متجانس(حنطه وشعير وماش وسمسم وذره شامية وذره سعوديه ودخن ودخان بقاياالمشروع القومي)يجتمع هؤلاء في كردستان لزعزعة الديمقراطية في العراق وصاحب المضيف والدعوه هو كاكه مسعود ابن !!.. بربكم ماهو المشترك الانساني والوطني بين النجيفي وعلاوي والمطلك وقدو(الرجل المعممالذي لايفقه شيئا في شؤون الدين ولا في شؤون السياسه اوالجنس اوالزراعه حتى!!).حرام والله حرام.. سطور حسن الخفاجي هي خط الدفاع الاول عن العراق وكرامة العراقيين في زمن يتصدى فيه قيادة الاعلام انصاف الاميين وباعة الصحف في الامس..
    6 - يكتمل لو اضفت
    السيد محسن الجابري    02/06/2012 - 19:53:3
    احسنتم على هذا المقال ولكن لو كنت اضفت ايران لهذه الجرائم لكتمل المقال في قصده وانت تذكر ابو درع ومجموعته التدريبية في قم بقيادة فيلق القدس وباشراف سفير ايران في بغداد ولا اضيف معلومة وبالاخص اهل الناصرية يعرفون ان حزب حماس العراقي وفروعه في العراق كان بدعم ايران مطلقا لتركيو الهاشمي وجرائمه في العراق انها معلومة وهي من القلائل المهم انا لله وانا اليه راجعون
    7 - خالف شروط التعليق
    ...    03/06/2012 - 07:09:5
    ...
    أضف تعليق
    اسمكم:
    بريدكم الالكتروني:
    عنوان التعليق:
    التعليق:
    اتجاه التعليق:
    شروط التعليق:لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى لائق بالتعليقات لكونها تعبر عن مدى تقدم وثقافة صاحب التعليق علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media