مقتل وإصابة ستة معظمهم من عائلة عراقية في ظروف غامضة بفرنسا
    الجمعة 7 سبتمبر / أيلول 2012 - 09:15
    (السومرية نيوز) بغداد -
    قتل رجل عراقي يحمل الجنسية البريطانية وزوجته وامرأة مسنة فيما أصيبت ابنتاه بطلقات نارية أثناء قضائهم عطلتهم الصيفية في جبال الألب على الحدود الفرنسية السويسرية، كما قتل رجل صادف مروره لحظة وقوع الهجوم المسلح على دراجته النارية، فيما لا تزال ملابسات الجريمة تلتف بالغموض.

    وقال المدعي العام المحلي في بلدة انيسي جنوب شرق فرنسا اريك مايو في مؤتمر صحافي، إنه "تم العثور على طفلة في الثامنة من عمرها تعرضت إلى إصابة بالغة بالرصاص في كتفها وضربت بشدة على رأسها، كما عثر على أختها البالغة أربع سنوات داخل سيارة من نوع (بي.ام.دبليو) في الجزء الواقع من جبال الألب في فرنسا، بعد أن قضت ثماني ساعات أسفل ثلاث جثث تعود لوالدها، ويدعى سعد الحلي (50 عاماً) وهو عراقي يحمل الجنسية البريطانية ومهندس طيران مقيم في منطقة ساري جنوب البلاد منذ 11 عاماً، ووالدتها وامرأة مسنة يرجح أنها جدتها"، مبيناً أنه "بدت على الجثث الثلاث آثار طلقات نارية في منطقة الرأس".

    وأضاف المدعي العام أن "الشرطة عثرت أيضاً على راكب دراجة من السكان المحليين يدعى سيلفان مولييه مقتولاً في موقع الحادث صادف مروره لحظة وقوع الهجوم"، واصفاً هذه الجريمة بـ"الهمجية البشعة".

    وأشار المدعي العام أنه "عثر في موقع الحادث على نحو 15 ظرفاً فارغاً في موقع الحادث"، فيما أكد أنه "تم نقل الطفلتين إلى مستشفى في جرينوبل وهما تحت حماية الشرطة".

    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media