من سيتحمل جينوسايد الأيزيديين.؟
    السبت 18 أكتوبر / تشرين الأول 2014 - 12:57
    بير خدر آري
    أستغربت من كلام السيد ( محمود حاجي ) وزير شؤؤن الشهداء والمؤنفليين في حكومة دولة أقليم كوردستان العراقية الحالية وهو يتحدث من خلال قناة وفضائية روداو الكوردية ومشكورآ حول تقديم ( البعض ) من الصور والشهود والضحايا الفعلية من الأيزيديين الشنكاليين الى اللجان والمحاكم الدولية بأعتبارهم ( الأخطر ) والأهم والأوثق ( جينوسايد ) في القرن 21 و قوميآ ودينيآ وطائفيآ وسياسيآ قد تعرضوا له بأيدي ( الأخطر ) والأحمق مجموعة وحشية وبشرية الأسم وفقط تعرف بأسم ( الداعش ) وأمام عيون أكثر من ( 7 ) مليار أنسان.؟

    لكن والغريب في هذه القضية المبكية والمضحكة وفي آن واحد عندما قال ليست هناك ( شخص ) أو دولة معينة يمكننا توجيه ( التهمة ) الفعلية لهم.؟

    هنا سأسأل و سأقول وسأتحدث عن نفسي ورأي الشخصي الدائم وفقط وهو ( كيف ) لا توجد شخص ودولة معينة يا سيادة الوزير لأجبارهم ( الأعتراف ) الضمني و دفع التعويضات مثل بقية الدول ( المانيا ) وحرق اليهود ومثلآ وغيرهم لهولاء الأبرياء ومن كافة النواحي وأكثر وأعلاه أم ستبقى قضيتهم ( معلقة ) في الهواء وفقط ولحين ….........................؟

    أن كنتم ستفشلون وستخسرون القضية ومقدمآ يا سيدي الوزير أمام هذه المحاكم ولصالح هذه الشلة الدموية المجرمة المسمى ( الدولة ) أو الخلافة الأسلامية في كل من ( العراق ) الحالي والشام السورية والمختصرة بأسؤ وأحمق جملة ب ( الداعش ) الملعون.؟

    فلدي العشرات من الأسماء للأشخاص والدول المتسببة والمشاركة وفعليآ مع هولاء القتلة والمجرمون وفي مقدمتهم ( الله ) الأكبر ورسله وكتبه ( التوراة ) وقبل القرآن.؟

    نعم أيها القراء الكرام وأصحاب الشأن والأختصاص وعلى المعمورة والمحترمون وجميعآ......

    لم ولن أتردد في توجيه التهمة الفعلية الى هولاء وعند ( العرقلة ) والفشل المتوقع في هذه القضية وهو وكمايلي وأدناه ….........

    أحضروا الكتابين ( التوراة ) وقبلها القرآن وأبدأوا بقرأة وتفسير وتحليل ( الأغلبية ) من أسفارهما وسورهما وآياتهما سترون فيهما العشرات من الدعوات التحريضية بقتل الأنسان بأيدي الله ورغم أدعائه بأنه قام بصنعه وعلى شكل صورته الواردة في الصفحة ( 2 ) من التوراة.؟

    أو المعروفة ب ( جريمة ) موسى وقتلته أنسان مصري وطمره في ( الرمل ) وهربه وحسب الصفحة ( 73 ) منها ناهيك عن أحتلال أرض ( فلسطين ) وقتل وطمر الآلاف منهم وتحت مسمى أرض المعياد وشعب الله المختار.؟

    نعم ويمكنني توجيه تهمة القتل الى ( الله ) وقبل رسوله ( محمد ) وقبل مؤمنيهما من المسلمون الدواعش الآن وحسب ماهو وارد في سورة ( الأنفال ) والآية 17 القرآنية عندما تقول وتشهد على أفعاله الشرانية بأنه قتل وسيقتل ( الأنسان ) الذي صنعه بأيديه والسبب لكونهم ليسوا مؤمنون و مسلمون التدين أنما ( الكفار ) المدعاة.؟
    فَلَمْ تَقْتُلُوهُمْ وَلَكِنَّ اللَّهَ قَتَلَهُمْ.؟

    وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَكِنَّ اللَّهَ رَمَى.؟

    المضحك أو الغريب والمخادع في الآيات ( 64 و65 ) قرر الله منح ( محمد ) وأتباعه صفة ( المؤمنين ) به ولكي يحرضهم على القتل ومشاركة جرائمه الوحشية تلك وهذه عندما يقول...
    يَا أَيُّهَا ( النَّبِيُّ ) محمد حَسْبُكَ اللَّهُ وَمَنِ اتَّبَعَكَ ( المسلم ) مِنَ الْمُؤْمِنِينَ.؟
    يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ حَرِّضِ ( الْمُؤْمِنِينَ ) المسلمون عَلَى الْقِتَالِ.؟

    بكل أسف أن ( الأغلبية ) من القراء المسلمون الكرام يتجنبون ( قرأة ) آرائي الجريئة والصريحة والصادقة تلك وهذه والسبب لأن ( قول ) الحقيقة كانت ولا تزال مرة ولكن …....................

    نعم سيدي الوزير ( محمود ) أعلاه ستفشلون في هذه القضية وأن لم ولن تكونوا جريئين وصريحين وصادقون مع بعضكم البعض وعلى سبيل أبسط الأمثلة وأدناه …................

    1.حضرتم ووقفتم ( جميع ) هولاء الأسرى والمعتقلون والمتهمون بأنتمائهم الفكري والشكلي والفعلي الى ( الداعش ) المجرم أمام هذه اللجان والمحاكم الدولية ووجهوا لهم السؤال من هو المحرض ( الأول ) والفعلي ماذا تتوقعون الجواب منهم.؟

    فأعتقد وأن لم يكونوا ( حمقى ) وفعلآ ستكون الجواب هو ( الله ) ورسوله موسى ومحمد وكتبهم التوراة والقرآن وفقط المحترضون والمشجعون لهم القيام بتلك وهذه الجرائم.؟

    ففي هذه الحالة سيكتسبون القضية ولصالحهم لأنه ليست هناك ( الله ) ولم يعترف بجرائمه تلك وهذه كذلك رسله موسى ومحمد ( موتى ) ولم يعترفوا على مشاركتهم وباطلآ في جرائم الله.؟

    ناهيك عن عدم ( نطق ) هذه الكتابين التوراة والقرآن سوى ( رفض ) التهمة لهما لكونهما مكتوبان بالأيدي وفقط ويمكن كتابة أي شئ وجريمة باطلة بحقهما فيهما.؟

    نعم ويمكن لكم أيها المؤمنات والمؤمنون بهولاء ( الرسل ) والكتب والمحترمون وجميعآ أن توصفونني ب ( الملحد ) وأي شئ آخر و من هذا القبيل ولكن والعكس هو الصح.؟

    فأنا السيد و ( بير ) خدرالجيلكي اللقب وحسب رأي الشخصي الدائم أتقدم بتوجيه ( التهمة ) الصادقة ( 99 .99 % ) الى الأشخاص والجهات والدول التالية أدناه وليست الى ( الداعش ) النذل وقبلهم الى الله ورسوله وكتبه لكونهم غير موجودون وفعلآ وسوى في الأسم وفقط.؟

    2.جميع ( السنة ) المذهب مؤيدون ومباركون الى وجود وتجدد تلك الخلافات الأسلامية الجاهلية والتركية العجوزة السابقة وفي مقدمتهم ( السنة ) العراقيين الحاليين متهمون وفعلآ في هذه الجريمة الغير أنسانية التي وقعت بحق أغلبية أهالي منطقة جبل ( شنكال ) سنجار 120 كم غرب محافظة نينوى العراقية الحالية وهم من الأيزيديين ( الكورد ) في الجغرافية واللغة والقومية والسياسة في يوم ( 3 / 8 / 2014م ) وفي مقدمتهم السيد ( طارق الهاشمي ) والنائب للرئيس العراقي السابق والمتهم الهارب من أيدي العدالة والمحاكم العراقية والأسباب كثيرة.؟

    السبب لكونه ( رأس ) الخيط والحربة و المخطط والمدبر والمتدرب والممؤؤل والمقترح بتسمية هولاء الجحوش والمرتزقة ب ( الداعش ) وأرسالهم الى العراق وبمباركة وموافقة ( الكورد ) السنة المذهب أيضآ.؟

    السبب وحسب ما أستطاع السيد طارق أعلاه أقناعهم وخداعهم ومذهبيآ.؟

    هو ( التخلص ) وأنهاء حكم و دكتاتورية السيد ( نوري كامل) المالكي ورئيس الوزراء العراقي السابق الحالي ( سرآ ) والشيعي المذهب.؟

    3.هناك مثل كوردي وعربي اللغة تقول ( حفر ) بئرآ لأخيه فهو وقع فيها.؟

    أقصد به ( ذكاء ) وجريمة السيد نوري المالكي بحق شعبه العراقي ( الشيعة ) وقبل الجميع.؟

    حيث ولا يمكن تبرأته من ( المشاركة ) الفعلية في هذه الجريمة ( معسكر سبايكر ) أبسط الأمثلة والأدلة والتهم الناطقة بحقه وفعلآ لكونه علم ومسبقآ بدخول هذه المجموعات الأرهابية المجرمة السفاحة الى الأراضي العراقية وقبل يوم ( 10 / 6 / 2014 ) وأكثر..................

    قرر أخلاء وهروب ( الجيش ) من الموصل لكي يقع السيد ( طارق ) الهاشمي ومجموعته من الضباط البعثيين وجميع ( السنة ) الكورد وقبل العرب المذهب في ( بئر ) قد حفره وبأيديهم.؟

    نعم وبكل أسف ويمكنني توجيه ( اللوم ) والعتب الى ( البعض ) من القيادات الكوردية العراقية الحالية وبدون وجود ودليل تهمة فعلية لهم والسبب لكونهم قد تم خداعهم وفعلآ على قدوم هولاء المجرمون الى الموصل وأحتلال بقية المناطق ذات الغالبية السنية المذهب.؟

    معتقدين بأنهم ومن خلال هولاء الدواعش وقبلهم ( أيتام ) ومشردي ( البعث ) المجرم سيحصلون على ( تطبيق ) وتنفيذ وجميع بنود ( مادة 140 ) الدستورية العراقية الميتة وقبل أن تولد عربيآ وسنيآ وقبل الشيعة المذهب يا قادتنا الكورد.؟

    الضحية هم كانوا وسيكونون وفقط ( الأبرياء ) والأطفال وكبار السن والنسوة الأسيرات والمغتصبات وتحت سورة وآية ( الأنفال ) الشرانية وفقط.؟

    4.الدولة والحكومة التركية الحالية والمحتضنة للسيد طارق الهارب وبصفة اللأجئ لديهم.؟

    5.أغلبية الدولة العربية السنية المذهب وفي مقدمتهم مملكة ( الشر ) والأرهاب العالمي الدعم ماديآ وبشريآ وهما ( العربية ) السعودية وقطر والمغرب ووصولآ الى جزر ( واق واق ) الهندية شرقآ والشيشان شمالآ وووووووووووووووووووووو

    بير خدر الجيلكي

    المانيا في صباح 18.10.2014
    alcelki@gmail.com
    http://rojpiran.blogspot.de/
    http://www.facebook.com/pirxidir.celki
    http://elaphblogs.com/rojpiran.html#sthash.trXXOPMZ.dpuf
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media