مقتل "والي الصينية" ومعاونه في تنظيم "داعش" شمال تكريت
    السبت 18 أكتوبر / تشرين الأول 2014 - 18:01
    (السومرية نيوز) بغداد - أعلنت قيادة عمليات صلاح الدين، السبت، عن مقتل أعداد كبيرة من مسلحي "داعش" بينهم "والي الصينية" ومعاونه في التنظيم شمال تكريت.

    وقال قائد عمليات صلاح الدين الفريق عبد الوهاب الساعدي في تصريح نقلته فضائية "العراقية" شبه الرسمية، إنه "تم قتل أعداد كبيرة من الدواعش بينهم ما يسمى بوالي الصينية، التابعة لقضاء بيجي (40كم شمال تكريت)، الارهابي حسين علي حمد ومعاونه الارهابي زياد طارق العبرة".

    وكانت قيادة شرطة محافظة صلاح الدين أعلنت، اليوم السبت، عن تحرير الطريق الرابط بين تكريت وبيجي، مشيرة إلى انتشار القوات الامنية على طول الطريق، فيما أوضحت أن المعركة الآن هي "معركة الجهد الهندسي" في أزالة وتنظيف الطريق من العبوات الناسفة.

    كما أفاد مصدر امني في محافظة صلاح الدين، اليوم السبت، بأن مدينتي تكريت وبيجي تشهدان منذ ليلة امس أكبر عدد من الطلعات الجوية منذ احتلال "داعش" لمدينة الموصل في التاسع من حزيران الماضي، فيما اشار إلى ان هذا الغطاء الجوي الكثيف أشل حركة المسلحين في هذه المناطق.

    يذكر ان محافظ صلاح الدين رائد ابراهيم الجبوري اعلن، امس الجمعة، عن تحرير قرية المحزم بين تكريت وبيجي من سيطرة "داعش"، ضمن حملة عسكرية واسعة بدأت لتحرير مناطق شمالي تكريت وقضاء بيجي من تنظيم "داعش" بغطاء جوي عراقي وأميركي.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media