عضو في الامن النيابية يقترح وضع سيطرات خارجية ونصب كاميرات للمراقبة
    الخميس 23 أكتوبر / تشرين الأول 2014 - 11:27
    بغداد (أين) - اقترح عضو في لجنة الامن والدفاع النيابية ، اليوم الخميس ، وضع سيطرات خارجية فضلا عن نصب كاميرات للمراقبة للسيطرة على الوضع الامني داخل العاصمة بغداد .

    وقال حاكم الزاملي لوكالة كل العراق[أين] ان "استمرار التفجيرات الارهابية وخصوصا في العاصمة بغداد امر في غاية الخطورة وينبغي الاسراع في معالجته"، مشيرا الى ان "هناك اجراءات لم يتم اتخاذها من قبل وزارة الداخلية وقيادة عمليات بغداد وهي نصب كاميرات المراقبة  فضلا عن تأمين الاجراءات الانسيابية في السيطرات ونقاط التفتيش لانها دائما تكون عرضة للهجمات الارهابية نتجية زخم المركبات".

    وبين الزاملي ان "وجود السيطرات دخل المدينة يعد معرقلا  للسير ويجب ازالتها ووضع السيطرات الخارجية، وذلك للسيطرةعلى الوضع الامني" .

    ويشهد العراق تفجيرات شبه يومية بسيارات ملغومة وعبوات ناسفة اسفرت عن استشهاد واصابة العشرات من المدنيين فضلا عن عمليات عسكرية تخوضها القوات الامنية بمساندة الحشد الشعبي وابناء العشائر في المحافظات الغربية ومنها نينوى ضد عصابات داعش الارهابية فيما تتواصل طائرات التحالف الدولي قصفها لمواقع الارهابيين.

    وكانت الولايات المتحدة الامريكية اعلنت ان العراق سيحصل على ما يحتاجه من معدات وأجهزة في مجال مكافحة المتفجرات ضمن دعمه في محاربته الارهاب.

    استمع الى التصريح

    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media