السيد عمار الحكيم : تحرير جرف النصر مقدمة لانتصارات كبيرة في القريب العاجل
    الأربعاء 29 أكتوبر / تشرين الأول 2014 - 18:54
    بغداد (الفرات نيوز) - عد رئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي ،السيد عمار الحكيم، تحرير جرف النصر مقدمة لانتصارات كبيرة في القريب العاجل.
    وذكر السيد الحكيم في بيان للمجلس تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان " تحرير جرف النصر يمثل نصرا آخر وهو مقدمة لانتصارات كبيرة، مشددا على ان أبناء الشعب العراقي على موعد في الأيام القليلة القادمة مع بشائر نصر أخرى تزيد من عزيمتهم، مبينا ان ارض العراق ستطهر من دنس الإرهاب الداعشي في فترة اقصر مما يتصورها ويحللها المحللون في الخارج، مؤكدا ان هذه الانتصارات تبرهن على ان العراقيين بكل مذاهبهم وقومياتهم إنما يسيرون على نهج الحسين{ع}وهو نهج الحق والحرية والصمود لتحرير الأرض والدفاع عن العرض وتعزيز الكرامة للمواطن العراقي ، مشيدا بتضحيات المقاتلين من الجيش والشرطة الاتحادية ومجاهدي الحشد الشعبي وروحهم المعنوية والقتالية العالية" .
    وتابع البيان ان " ذلك جاء خلال تفقد السيد عمار الحكيم القطعات العسكرية وقوات الحشد الشعبي في جرف النصر{جرف الصخر سابقا} ومناطق الفاضلية الاولى والثانية وعبد ويس شمالي بابل ،.
    واضاف البيان ان" ابطال القوات الامنية و المجاهدين الملبين لنداء المرجعية في الخطوط الامامية واستمع الى احاديثهم وبطولاتهم ، كما اطلع على احتياجاتهم لادامة زخم المعركة والانتصار في هذه المنازلة الشريفة ضد جرذان داعش الارهابية .
    وكانت القوات الامنية بمساندة الحشد الشعبي استطاعت تطهير ناحية جرف النصر والقرى والمناطق المحاذية لها بالكامل من عصابات داعش الارهابية ورفعت العلم العراقي فوق مركز الناحية ، كما تمكنت من قتل العشرات من العصابات الارهابية ، فضلا عن القاء القبض على اخرين .
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media