اعداء ستان
    الأربعاء 17 ديسمبر / كانون الأول 2014 - 22:03
    سيد أحمد العباسي
    كذب الكرد ولو كانوا ملائكة . وحادثة حرق العلم العراقي أكبر دليل على شوفينية الكرد . ونحن هنا لايمكن ان نسجل هذه الحادثة ونتهم فيها ابناء كردستان كلهم . ولكن الحقيقة يجب ان تقال هناك افعال استفزازية يقوم بها مطايا اكراد متخلفين لاينتمون للشعب الكردي الطيب وانما ينفذون اجندة قذرة تمثل وجهة نظرهم فقط . ولكن الشيء المهم انهم يمنحون الحصانة لعصابات الارهاب وهذه هي المشكلة الرئيسيىة التي نختلف بها معهم وكل من هب ودب من البعثيين وداعش الارهابي وعتاة الجريمة المنظمة والمطلوبين للقضاء العراقي منهم طارق المشهداني ( ابو الكواتم ) الذي اشتهر بتنظيمه أكبر العصابات المقنعة في بغداد طيلة سنوات . والتي اغتالت القضاة والسياسيين وضباط الجيش والشرطة وكل من يقف في طريقه . والعيساوي وزير المالية السابق الذي اشتهر بإيوائه الارهابيين ومعالجته لهم في مستشفى الفلوجة . واستيلائه على اموال الاغاثة التي ارسلتها المملكة السعودية !! ومن يسمى مفتي الديار العراقية رافع الرفاعي والذي فضحته صحيفة ( كوريري ديلاسيرا ) الايطالية التي أكدت ان رافع الرفاعي متزوج من يهودية ايطاليا ( تحمل الجنسية الايطالية ) تدعى ( فانجليا جير شيروفا ) وقد تزوجها عام 1999 عندما كان يدرس في ايطاليا ثم اصطحبها الى قطر التي اقام فيها عام 2001 الى عام 2008 قبل ان يستقر في الاردن . وان الرفاعي اضطر الى تغيير اسم زوجته بعد ان امتنعت عن اشهار اسمها من (فانجليا) الى (فائزة) والذي قبلت به حفاظاً على اسرتها !!!
    بعدها قام الرفاعي بتغيير اسماء ابنائه من ( أدمون ) الى ( ادم ) و ( ناتاليا ) الى ( نادية ) !!!
    وهناك اسماء كثيرة مثل النجيفيان ومن شيوخ الفتنة وشيوخ الدولار مثل شيخ رعد السلمان وعلي حاتم والدكتور عبد الرزاق الشمري الذي يدافع عن داعش دائما وابدا بالله عليكم هل هؤلاء هم الذين سيقضون على ( داعش ) ؟ وكذلك هناك من اعضاء البرلمان العراقي ورؤساء الكتل سوف يهرولون ويحضرون مؤتمر الخزي والعار والذي سوف يتم برعاية ومباركة مسعود برزاني !!!
    http://im86.gulfup.com/K0tad1.png برزاني يهدد
    فهل هؤلاء بالله عليكم وهم الارهاب بعينه سوف يقضون على الارهاب ؟
    هل يعقل من هو محكوم عليه بالاعدام ومطلوب للقضاء العراقي وفق المادة اربعة ارهاب هو من سيكون القائد الفعلي الذي سيقضي على الارهاب ؟
    هل هذه نكتة نيسان أم ضحك على الذقون . أم هذا هو الجنون بعينه ؟
    لأن المؤتمر المزمع عقده في أربيل حول محاربة الإرهاب يتناقض مع طبيعة الشخصيات التي تتزعمه كونها معروفة بتطرفها وخطابها الطائفي . وكان من الاجدر بكردستان تسليم رافع العيساوي وطارق الهاشمي بدلا من عقد مؤتمر لهما !
    تقول النائب عالية نصيف : إن ( المؤتمر المزمع عقده في أربيل يوم غد الخميس تحت عنوان محاربة الإرهاب والتطرف بمشاركة رافع العيساوي وطارق الهاشمي ومحمد طه الحمدون وناجح الميزان وغيرهم ينطوي على العديد من التناقضات والأمور المثيرة للاستغراب . مبينة أن ( العنوان الذي يتناقض مع طبيعة توجهات الشخصيات التي تتزعم المؤتمر . وشتان ما بين محاربة الإرهاب والتطرف والحث عليهما ) .
    والسؤال ماهي أجندة هذا المؤتمر الذي أكدت عالية نصيف ونحن نؤكد معها هذا المطلب . هل هي لأقامة اقليم سني ؟ هل هو هدفه الوقوف ضد الحشد الشعبي ؟
    هل فيه اتفاقات وصفقات سرية عقدت مع رئيس الوزراء الدكتور حيدر العبادي والشعب ( نايم جفي ) عن هذه الاسرار ولايعرف ماذا يحدث في العراق ؟
    هل فيه اتفاقات مشبوهة على تشكيلات عسكرية الهدف منها تقسيم العراق ؟
    هل هناك ( طبخة ) لاتعلم بها الحكومة العراقية أم إن في الامر إن ؟
    لأن أغلب الذين سوف يحضرون هذا المؤتمر المشبوه هم طائفيون حد العظم .
    ومتطرفون بخطاباتهم التي تنفث سموم على الشعب العراقي والتي كما نقول تدس السم بالعسل .
    ولانريد ان نقول كما قال أحدهم في مؤتمر صحفي هؤلاء اعداء ستان العراق وليس كردستان العراق !
    وهذه ليست لغتنا ولانحمل هذه الضغينة ضد اخواننا الكرد ابدا . ولكن القادة السياسيين في كردستان مع الاسف الشديد هم من يقلبون ويعكسون الحقائق . ومااحتضانهم للارهابيين خير دليل على سوء نوايا كردستان ضد الشعب العراقي .
    ولكننا نقول الايجدر بحكومة كردستان تسليم هؤلاء للعدالة والى الحكومة العراقية ؟
    الايجدر بحكومة كردستان اثبات حسن النية اتجاه الحكومة العراقية خاصة وان البرزاني قال نحن ندعم حكومة العبادي . ونحن نقول له كيف تدعم ياسيد مسعود برزاني حكومة العبادي وانت تحتضن عتاة الارهاب وكل عصابات ( داعش ) السياسيين ؟!!!
    وهذا كالذي فسر الماء بعد الجهد بالماء . لو كان مسعود برزاني نواياه حسنة وطيبة لكان بنفسه يحضر الى بغداد ويثبت ذلك . ولكن ( جماعتنا ) انبطاحيين والحمد لله !
    وحتى يأتي ذلك اليوم الذي تعتذر فيه كردستان من العراق على ماقامت به وتقوم به نقول انا لله وانا اليه راجعون . ولك الله ياعراق .

    سيد احمد العباسي
    https://www.facebook.com/pens.from.mesopotamia
    معا ندحر الارهاب . شاركونا برأيكم . واذا اعجبكم الموضوع ضعو ( لايك ) على صفحة الفيس بوك مع الشكر على تواجدكم .
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media