ضالة الوهابية في مقهى سدني
    الأربعاء 17 ديسمبر / كانون الأول 2014 - 22:04
    سامي جواد كاظم
    الاعمال الارهابية لا شرعية لها ولا هوية لها ولا دين لها ولكن لها فكر الا وهو الوهابي والوهابي قد يكون سعودي او غير سعودي ( عربي واجنبي) ، وبعض الاعمال الاجرامية تاخذ شكل الارهابية الا انها اجرامية أي لا اهداف سياسية او دينية لها ،
    ضجت اغلب بل كل الدول التي عانت وتعاني من الارهاب ضجت معتقلاتها بالمعتقلين السعوديين وكثيرا ما تطالب السعودية باستلامهم وهي اليوم بصدد التفاوض مع العراق باطلاق سراح ارهابييها مقابل افتتاح سفارة في بغداد ومعصوم بيك وعدهم بذلك .
    واعلام الارهاب الوهابي كان ولازال يقول ان ايران هي من اسست داعش وعلى لسان جهابذة صحفي جريدة الشرق الاوسط السعودية وهذا الكلام خال من البرهان ، وجاء هارون لكي ينفه عن انفاس الراشد وطارق الحميد في تسطير مقالاتهم بالتشهير بجنسية هارون صاحب عملية مقهى سدني باعتباره ايراني وقد فات الاخوة انه لم يقم بعمله هذا بناء على فتاوى كالتي اطلقها مشايخ الوهابية للجهاديين السعوديين والذين بداوا التوافد على المناطق الامنة وتحويلها الى خراب وبحجج واهية كاذبة لفقها مشايخهم .
    هارون مؤنس تعرفه استراليا قبل ان يقدم على عمله الاجرامي ، وبدوافع خبيثة وليس مذهبية او دينية واستراليا هي من تقول حسب تقارير إعلامية أسترالية فإن الشيخ هارون اعترف بذنبه العام الماضي في تهمة توجيه رسائل عدائية لعائلات عسكريين استراليين، حيث حُكم عليه بتأدية 300 ساعة عمل اجتماعي.
    - وبحسب تقارير إعلامية منفصلة فإن الشيخ هارون اتهم بضلوعه بجريمة قتل زوجته السابقة، وقد خرج وفقا لأحكام إطلاق سراح مشروط.
    - في أبريل/ نيسان 2013 اعتقلت السلطات الأسترالية الشيخ هارون على خلفية قضية تحرش جنسي بغرب مدينة سيدني، ولفتت تقارير إعلامية أن الشيخ هارون كان يدعي أنه "معالج جنسي،" مطلقا على نفسه اسم محمد حسن مانتاغي.
    - بحسب الشرطة فإنه يظهر إعلان ولاء للدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" على موقع على الانترنت يظهر أنه تابع للشيخ هارون، والذي يُعرف فيه على أنه رجل دين إسلامي وناشط في مدينة سيدني.( هذه المعلومة قالت عنها الشرطة يظهر أي انها لا تمتلك دليل عليها).
    والنتيجة ان استراليا صاحبة الشان لم تتهم ايران بهذه العملية الاجرامية على عكس السعودية والتي قالها صراحة بايدن بانها تمول الارهاب ومعها الامارات وقطر وتركيا ، واما اعتذاره عن اتهامه هذا  فانه اراد ان يوصل رسالة والرسالة وصلت، فهل ان بايدن يجهل ما قال حتى يعتذر ؟
    ترى القشة في عين الاخرين ولا ترى الخشبة في عينك، فبعد مرور اكثر من ستة اشهر على خطاب السعودية بانها ضد داعش بالامس القوات العراقية عندما حررت ناحية المعتصم وجدت عدة وسيارات تحمل ارقاما سعودية واحداها بالرقم ( 1611 KSA )
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media