العبادي : اسقاط جميع دعاوى النشر المقامة من قبل رئاسة الوزراء
    الخميس 18 ديسمبر / كانون الأول 2014 - 12:26
    بغداد  (المسلة) - وجه رئيس الوزراء حيدر العبادي، الخميس، بإسقاط جميع الدعاوى المتعلقة بالنشر من قبل رئاسة الوزراء ضد صحفيين، فيما دعا جميع وسائل الاعلام والصحفيين الى التحلي بالكلمة المسؤولة والمساهمة الفاعلة في تصويب العمل باتجاه بناء دولة المؤسسات.

    وقال المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء إن "رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي وجه باسقاط جميع الدعاوى المتعلقة بالنشر المقامة من قبل رئاسة الوزراء ضد صحفيين".

    واضاف المكتب ان "توجيه العبادي يأتي انطلاقا من حرصه على حرية التعبير ووقوفه المساند للصحافة باعتبارها السلطة الرابعة التي تقوم بتشخيص وتقويم عمل الحكومة ورغبته بان يكون للاعلام الدور الاكبر في بناء البلد وبناء راي عام يخدم توجهات ابناءه في العيش بحياة كريمة والحرص على وحدة واستقرار العراق وسيادته".

    ودعا المكتب جميع وسائل الاعلام والصحفيين الى "التحلي بالكلمة المسؤولة والمساهمة الفاعلة في تصويب العمل باتجاه بناء دولة المؤسسات التي تسعى الحكومة الحالية ورئيس مجلس الوزراء في الوصول اليها وان يكون الاعلام الذي نثق به كثيرا الاداة التي تساهم في وصولنا الى ما نسعى اليه خدمة لابناء شعبنا".

    يذكر ان رئيس الوزراء حيدر العبادي دعا، في (17 تشرين الاول 2014)، الى ضرورة القيام بحملات إعلامية واسعة لمواجهة الإرهاب، مؤكدا أن الوضع العسكري والأمني حاليا أفضل بكثير من السابق، فيما حذر من الكذب على المواطنين الذي إذا ما انكشف سيؤدي الى عملية "انهيار" كبيرة.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media