نائب كردي يؤكد ضرورة تعزيز الانتصارات على الدواعش وتحرير جميع المناطق لتنفيذ أهداف الحكومة
    الخميس 18 ديسمبر / كانون الأول 2014 - 13:20
    بغداد (الفرات نيوز) - أكد النائب عن التحالف الكردستاني ريناس جانو على ضرورة تعزيز الانتصارات على عصابات داعش الإرهابية وتحرير جميع المناطق من دنسهم من اجل البدء بتنفيذ أهداف الحكومة الجديدة .
    وقال جانو لوكالة {الفرات نيوز} إن "التحالف الدولي له النوايا الصادقة في دحر داعش وانتهاء المأساة التي يمر بها العراق بصورة عامة ، والجهود المحلية تكاتفت من اجل السيطرة على الوضع غير الطبيعي الذي يمر به العراق " .

    وأضاف إننا " اليوم نستغني عن مساحات شاسعة من الأراضي التي كانت يسكنها الأهالي الذين نزحوا إلى المحافظات ، الأمر الذي أدى إلى اضطرابات اجتماعية ، وسياسية ، وأمنية واسعة ".

    وشدد جانو على " ضرورة الإسراع بتعزيز الانتصارات على القوات الأمنية وتحرير كل المناطق من العصابات الإرهابية " ، مشيرا إلى أن " تحرير الأراضي من داعش سيؤدي إلى عودة الأهالي إلى بيوتهم ، الأمر الذي يخفف العبء على جميع الأطراف من اجل البدء بالعمل واستقامة الطريق للوصول إلى الأهداف للكابينة الحكومية الجديدة ".

    وحققت القوات الأمنية بمساندة سرايا الحشد الشعبي انتصارات كبيرة على عصابات داعش ، اذ حررت أكثر من {90%} من محافظة ديالى ، وناحية جرف النصر {جرف الصخر سابقا} شمالي بابل ، إضافة إلى تحرير قضاء بيجي وفك الحصار عن مصفى بيجي ، علاوة على توجيه ضربات موجعة للإرهابيين في الانبار وقرى صلاح الدين وتكريت ، ولا تزال العمليات الأمنية مستمرة لتحرير جميع المناطق من الدواعش .
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media