مجلس الأنبار: حسمنا خمسة ملفات مع الحكومة
    السبت 20 سبتمبر / أيلول 2014 - 05:14
    الانبار (الصباح) - اكد مجلس محافظة الانبار، ان اجتماع وفد مجلس المحافظة مع رئيس الوزراء حيدر العبادي حسم خمسة ملفات مهمة تصب في تهيئة جميع الاجراءات لانهاء وجود عصابات "داعش" الارهابية في عموم المحافظة.
    وقال نائب رئيس المجلس فالح العيساوي لـ "المركز الخبري لشبكة الاعلام العراقي" إن "الاجتماع حسم ملفات تعويضات النازحين، وملف الحرس الوطني، وملف تجهيز قوات الشرطة بالاسلحة والمعدات لمواجهة الدواعش، الى جانب ملف البطاقة التموينية وايصالها الى المناطق المحررة، وملف الوقود وتجهيز المحافظة بالكمية المطلوبة لانهاء الازمة".
    واوضح العيساوي أن "الوضع الامني في المحافظة بدأ بالتطور بعد قرار وقف القصف على المناطق السكنية التي يتحصن فيها عناصر داعش لما له من اهمية في ضمان عودة العوائل النازحة الى منازلها".
    واكدت قيادة عمليات الانبار بان تحرير اقضية عنه وراوه والقائم بات قريبا من خلال قصف مواقع الدواعش بمساندة الطيران الغربي في اطار المساهمة في الحرب ضد العصابات الداعشية.وكشفت قيادة عمليات الانبار عن بدء قيادات العصابات الداعشية بالهرب من المحافظة باتجاه سوريا بعد حلق ذقونهم خشية التعرف عليهم من قبل القوات الامنية.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media