بدء عملية عسكرية لفك الحصار عن 400 ضابط وجندي محاصرين في الصقلاوية
    السبت 20 سبتمبر / أيلول 2014 - 12:56
    (السومرية نيوز) الأنبار - كشف مصدر في قيادة عمليات الأنبار، السبت، عن بدء عملية عسكرية يقودها قائد عمليات المحافظة الفريق الركن رشيد فليح لفك الحصار عن 400 ضابط وجندي حاصرتهم عناصر تنظيم "داعش" في الصقلاوية شمال الفلوجة.

    وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "قوة من قيادة فرقة التدخل السريع الأولى مكونة من 400 ضابط وجندي خاضت مواجهات عنيفة مع عناصر تنظيم داعش الإرهابي في ناحية الصقلاوية شمال الفلوجة"، مبيناً أن "هذه القوات نفذت أسلحتها وحاصرتها عناصر التنظيم الإرهابي في الناحية منذ يومين".

    وأضاف المصدر العسكري الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "قائد عمليات الأنبار الفريق الركن رشيد فليح قاد عملية عسكرية مدعومة بطيران الجيش لفك الحصار عن الضباط والجنود المحاصرين في الناحية"، موضحاً أن "مواجهات واشتباكات عنيفة تدور الآن لفك الحصار عنهم".

    ويشهد العراق وضعاً أمنياً استثنائياً منذ إعلان حالة الطوارئ في (10 حزيران 2014)، حيث تتواصل العمليات العسكرية الأمنية لطرد تنظيم "داعش" من المناطق التي ينتشر فيها بمحافظتي نينوى وصلاح الدين، بينما تستمر العمليات في الأنبار لمواجهة التنظيم، الأمر الذي دفع بمئات الآلاف من العوائل الى ترك منازلها والنزوح الى مناطق آمنة.

    روابط ذات صلة
    نائب: العبادي أمر طيران الجيش باسناد جنود الصقلاوية المحاصرين بالعتاد والغذاء
    مصدر امني : اكثر من 400 جندي وضابط محاصرون في ناحية الصقلاوية ونفاد الماء والغذاء لديهم
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media