العبادي: داعش باتَ ضعيفاً ونهايته قريبة
    دعا لـ {إدامة زخم الانتصارات} ومساهمة دولية فاعلة
    الأحد 1 فبراير / شباط 2015 - 03:32
    بغداد (الصباح) - أكـد رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي أن العدو بات ضعيفاً، داعياً إلى إدامة زخم الانتصارات المتحققة على الإرهابيين ومساهمة المجتمع الدولي فيها بشكل اكثر فاعلية.
    بيان لمكتب رئيس الوزراء الإعلامي تلقت "الصباح” نسخة منه, أفاد بأن "العبادي اطلع خلال اجتماعه بقيادة العمليات المشتركة على آخر تطورات الاوضاع الامنية والحرب التي تخوضها القوات الامنية ضد عصابات داعش الارهابية”، مشيراً إلى أنه جرى خلال الاجتماع "تدارس الاوضاع الامنية والمعالجات والخطط الكفيلة بتحقيق النصر على عصابات داعش وتحرير كامل الاراضي”.
    رئيس الوزراء شدد، وفقاً للبيان، على "اهمية ادامة زخم الانتصارات المتحققة على الارهابيين واستمرار التنسيق العالي في غرفة العمليات المشتركة لهزيمة العدو باقرب وقت”، مؤكدا ان "العدو بات ضعيفاً ونهايته ستكون قريبة”.وأشاد العبادي بـ”جميع القوات المرابطة في ساحات القتال”، لافتا الى ان "الروح المعنوية لابطالنا تمر بأعلى مراحلها وسنتمكن من خلال تكاتف الجميع من هزيمة داعش واعادة الأمن والاستقرار لمدننا”.
    إلى ذلك، استقبل رئيس الوزراء، بحسب بيان اخر لمكتبه الإعلامي، السفير الامريكي في بغداد ستيوارت جونز ورئيس بعثة الامم المتحدة في العراق نيكولاي ميلادينوف.
    واضاف البيان انه "جرى خلال اللقاء بحث مساعدة الامم المتحدة للعراق في ما يخص مشروع المصالحة الوطنية بالاضافة الى جهود الحكومة بتنفيذ البرنامج الحكومي والانتصارات المتحققة للقوات الامنية على عصابات داعش وضرورة استمرار المجتمع الدولي بتقديم المزيد من الدعم للعراق في هذه الحرب وعدد من المواضيع الاخرى”.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media