الكاظمي: التحاق أربعة ألاف مقاتل من الحشد الشعبي في تكريت والأنبار
    الأثنين 2 مارس / أذار 2015 - 12:52
    بغداد  (IMN) - أكد رئيس لجنة دعم الحشد الشعبي معين الكاظمي إلتحاق 4أربعة ألاف متطوع من الحشد الشعبي بصفوف القوات الأمنية  المتحشدة لتحرير تكريت والأنبار ،لافتا إلى ارتفاع معنويات القوات الأمنية المشتركة.

    وأوضح الكاظمي (IMN)، أن " هناك أكثر من ثلاثة ألاف عنصر من أبناء عشائر محافظة صلاح الدين التحقوا بصفوف القوات الأمنية، فضلا عن التحاق ألف متطوع من أبناء الأنبار ضمن قواطعهم الأمنية".

    وأعلن رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي من سامراء انطلاق الحملة الأمنية لتحرير محافظة صلاح الدين، وقال إن بشائر النصر ستزف للشعب العراقي، مؤكدا أهمية الحذر في التعامل مع المواطنين المدنيين وان نحافظ عليهم وعلى ممتلكاتهم لأن هدفنا أن نحرر الناس من هذه العصابات الارهابية.

    وتابع الكاظمي أن "تزايد أعداد المتطوعين أسهم برفع معنويات المقاتلين في الخطوط الأمامية لمواجهة عصابات داعش الارهابية".

    وأكدت قوات النخبة التابعة لوزارة الداخلية أمس الاثنين، بدء عمليات قصف مواقع محددة تابعة لعصابات داعش الارهابية في ناحيتي الدور والعلم تمهيدا لتحرير محافظة صلاح الدين بالكامل".

    وقال القيادي في الحشد الشعبي كريم النوري اليوم الاثنين، إن عصابات داعش الارهابية تعيش حالة من الفزع والانكسارعلى خلفية العمليات الاستباقية الحاصلة في محافظة صلاح الدين.

    وبين المتحدث باسم مجلس شيوخ عشائر صلاح الدين مروان محمد ناجي الجبارة في وقت سابق، أن عشائر المحافظة وأبناءها يتقدمون تحت راية الحشد الشعبي مع القوات المتجحفلة لتحرير مناطق محافظتهم من عصابات داعش الارهابية.

    وأفاد محافظ صلاح الدين رائد الجبوري اليوم الاثنين، أن القوات المسلحة المدعومة بالحشد الشعبي تحقق تقدما سريعا في المحاور الأربعة التي بدأت التحرك باتجاه تحرير مدينة تكريت وناحيتي العلم والدور، مؤكدا إحكام السيطرة على جسر البو شوارب وحي الطين في تكريت.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media