هذه المرة من تُصدِقون ؟!
    السبت 28 مارس / أذار 2015 - 20:59
    سيد أحمد العباسي
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الصَّـابِرِينَ وَالصَّـادِقِينَ
    في أكثر من مقال حاولت ان أنأى بنفسي عن الكتابة عن هذا الموضوع قدر الامكان . ولكن رسائل القراء تطلب مني في رسائل عديدة ان اؤكد واكتب كل شيء جديد عما يحدث في ارض المعركة . ومعروف عني انني لااجامل وحيادي في كتابة الحقيقة ولست معنيا بمن يغضب او تثيره الملاحظات التي اكتبها مازالت هي تصب في فضح المتسترين عليها . وفيها مايرضي الله سبحانه وتعالى .
    لذلك فأن من ادعى انني لااكتب الحقيقة أو أرى بعين واحدة أو لااتحرى الدقة أو انني اكتب لكي ارضي الحزب الذي انتمي اليه وقد أكدت في أكثر من مقال انني لاانتمي لأي حزب والله شاهد على مااقول ولااتقاضى راتبا من أي كان .
    وموضوع طائرات قوات التحالف المقاتلة التي تضرب الحشد الشعبي وطائراته المسيرة التي تصور مواقع وأمكنة تواجد المعسكرات والمواقع التي يتواجد فيها ابطال الحشد الشعبي أصبحت حديث القاصي والداني . وهذه ليست المرة الاولى التي نكتب عنها . وأُذكِر فقط بمقال كتبته عندما كان النائب الاول لرئيس الجمهورية نوري المالكي هو رئيس الوزراء كانت طائرة مسيرة ترصد تحركات الحشد الشعبي مزودة بأحدث الكاميرات الدقيقة وذات تقنية عالية جدا .
    وعندما عَلِمت ورصدَت قوات الحشد الشعبي هذه الطائرة اسقطتها على الفور !!!
    وكانت السفارة الامريكية على علم بهذه الطائرة وكانت معلوماتها دقيقة عندما سقطت هذه الطائرة فأتصلت بالسيد نوري المالكي لكي يعيد الطائرة التي اسقطها الحشد الشعبي الى السفارة وكان رده بالرفض وانكر وجود مثل هذه الحادثة !!!
    فقامت السفارة الامريكة عن طريق عملائها من الضباط بتقديم الاغراءات لنقل هذه الطائرة المهشمة والحديثة على الفور الى موقع السفارة الامريكية .
    وعندما ( وصل ) الخبر الى السيد نوري المالكي اتصل على الفور بمركز القوة المتواجدة على مااذكر في حزام بغداد ولكن كان الخبر صادما للقائد العام للقوات المسلحة عندما قالوا له ان ضابط برتبة عميد قام بنقل هذه الطائرة المسيرة الى السفارة الامريكية !!!!
    مما جعل القائد العام للقوات المسلحة يغضب غضبا شديدا . وأمر بعقوبة هذا الضابط واحالته الى لجنة تحقيقية .
    لماذا ذكرت لكم هذه الحادثة . حتى أؤكد لكم هناك خيانة من بعض الضباط والآمرين في بعض الوحدات العسكرية في الجيش العراقي هذا واحد .
    ثانيا وجود قوات التحالف الدولي نقمة وليست نعمة . فهي تحاول اقناعنا انها تضرب أهداف ( داعشية ) . وقد يكون ذلك صحيحا عندما تقصف معسكر او رتل للدواعش . ولكن هذه واحدة فقط وعشر ضربات اخرى ( بالشط ) !!!!
    والدليل كشف هذا اليوم لواء عسكري في الحشد الشعبي السبت عن قيام طائرات امريكية بإنزال جوي في تكريت لأنقاذ عناصر من حزب البعث الصدامي المنحل وتنظيم داعش الارهابي داخل المدينة . مؤكدا السيد اللواء قصف الطائرات الامريكية لمواقع عراقية !!!
    وقال آمر لواء ( علي الأكبر ) التابع للعتبة الحسينية ( قاسم مصلح ) في تصريحات اوردها موقع العتبة إن ( الطائرات الأميركية قامت بقصف مواقع عراقية عند مدخل تكريت أوقع العشرات من الشهداء والجرحى من بينهم 17 من منتسبي الشرطة الاتحادية إضافة إلى قيامها بإنزال جوي داخل تكريت لإنقاذ عدد من العناصر التابعة للنظام الصدامي البائد ) !!!
    وأضاف أن ( الطائرات الأميركية نقلت قيادات تابعة لحزب البعث المنحل وأخرى تابعة لكيان (داعش) إلى أماكن مجهولة ) .
    موضحاً أن  ( أمر منع دخول الحشد الشعبي إلى تكريت لتحريرها صدر من قوات التحالف الدولي ) !!!
    وأكد مصلح أن ( تحرير تكريت لا يستغرق بيد رجال الحشد سوى ساعات ولكن تدخل الأميركان حال دون ذلك وأخر العملية إلى هذه الساعة ) مبيناً أن ( الجيش العراقي لم يتحرك نحو تكريت المحاصرة منذ أيام ولم تصدر أية أوامر لتحرير المدينة من قبل القيادات العليا ) وقد أكد هذه الاخبار المتحدث بإسم عصائب الحق .
    لذلك اقول احبتي هل توجد حقيقة أكثر من هذه ؟ هل تنكر قوات التحالف هذه الحقائق وان كانت عودتنا على الانكار من اجل مصالحها العليا ؟
    وهذه ليست المرة الاولى وقد حذرت في مقال سابق قبل يومين ان هناك ثلاثة طائرات امريكية كانت تحوم فوق القصور الرئاسية . وعندما رصدتها قوات الحشد الشعبي فتحت عليها النيران مما أجبرتها على الفرار .
    https://www.youtube.com/watch?v=w49hOW4eVZc القصور الرئاسية في تكريت
    ولكن لاتستغربون عندما أصرت قوات التحالف بقيادة امريكا الضغط على رئيس الوزراء حيدر العبادي على أن يصدر بيان يطلب فيه مساعدة قوات التحالف !!!
    اقول هذه المرة من تصدقون فقد اشرت حول الممر الآمن كما كتبت في مقال سابق . وان تأثير ضربات قوات التحالف الدولي كانت تغطية لفسح المجال لـ 500 ارهابي من ( الداعشيين ) وكبار قيادات البعث الصدامي للهروب .
    واريد ان اؤكد ان آمر لواء علي الاكبر كان جريئا وواضحا وشجاعا لقول الحقيقة .
    فهل ( بعض ) قادتنا وليس ( الكل ) وعلى اختلاف مسمياتهم يملكون نفس هذه القوة والشجاعة وهذه الروح الوطنية ويعترفون بهذه الحقيقة ؟!!

    سيد احمد العباسي
    https://www.facebook.com/pens.from.mesopotamiab
    معا ندحر الارهاب . شاركونا برأيكم . واذا اعجبكم الموضوع ضعو ( لايك ) على صفحة الفيس بوك مع الشكر على تواجدكم .
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media