هل سيلتحق شيعة العراق بحلف الدواعش الجديد؟
    السبت 28 مارس / أذار 2015 - 23:49
    عباس العزاوي
    ماقاله السيد حسن نصر الله الامين العام لحزب الله قبل يومين عن السعودية ودورها القذر بتدمير العراق وقتل الشعب العراقي لعشر سنين مضت ليس بالامر الجديد ولكن ان يعلنه بهذه الوقت الحساس فهو مهم ومهم جداً  للغافلين والمتغافلين على حد سواء ولااعتقد بان اي من ساسة الشيعة في العراق الصالحين منهم والطالحين بامكانه ان يكذّب هذا الرجل الذي اعترف بصدقه حتى رئيس وزراء العدو الصهيوني ايهود باراك من قبل, "والفضل ماشهدت به الاعداء "فهو قد وضع النقاط على الحروف بكل شفافية وصدق واثبت بما لايقبل الشك بوجود تحالف عربي سني ـ وهابي لضرب الشيعة في المنطقة بحجة الهيمنة الايرانية!!!.
    تكالب القوى الوهابية التكفيرية بقيادة ال سعود وانصارها من عبدة الدولارعلى ضرب الشعب اليمني بشكل سافر والذي يشكل عدوان طائفي حقير بكل ماتحمل الكلمة من معنى ,هو رسالة واضحة ولاتقبل التأويل, رسالة تسعى لخلق صراع مذهبي واسع ومدمر لصالح اسرائيل ,تحالف من عدة دول سنية وهابية ونصف وهابية لضرب شعب فقير ومظلوم يعيش ازمة سياسية تهدد حياته ومستقبله, الغرض الاساسي من هذا الحلف اعادة الشعوب العربية الى حضيرة الاغنام المدجنة في مزارع اسرائيل وحلفائهم.
    السيسي الذي فاجأ الجميع بالانضمام لهذا الحلف المشبوه لضرب اليمن يعقد الان مؤتمر للخصيان العرب الذين لم يتفقوا منذ خمسين سنة على اوضح الواضحات, ويطالب بتأسيس جيش عربي موحد!!! لصد العدوان الخارجي كما يقول والحفاظ على الامة العربية!! اي عدوان يهدد العرب الان؟ ويريد الجنرال السيسي دفعه!!! لاندري !! فهل ياترى سيقود هذا الجيش؟ معركة ضد الكيان الصهيوني لتحرير فلسطين مثلا!!! ام سيكون اداة قمع وترهيب للشعوب العربية المتمردة على القيادات السنية المنبطحة حصراً!! كما حدث في البحرين ضد الاغلبية الشيعية ومايحدث في اليمن الان ضد انصار الله والشعب اليمني عموماً, وربما ضد الحشد المقدس في العراق مستقبلاً.
    مايهمني كعراقي يدرك تماما حقد العرب ومواقفهم المخزية!! هو موقف العراق وساسته الشيعة " الخردة "من هذه المتغيرات الخطيرة والمقلقة ,فعلى المستوى الرسمي ,يرحب وزير خارجيتنا الجعفري بفكرة تأسيس جيش عربي!!... لماذا وماهي اولويات هذا الجيش المزعوم ؟ لايهم لانها لاتدخل ضمن اهتمامات الخارجية العراقية الان ,السيد رئيس الجمهورية معصوم يرحب بالفكرة ايضا ويشير لكثرة موارد العراق البشرية التي ستغني هذا الجيش الطائفي وتساهم بذبح الشعوب المطالبة بالحرية والاستقلال!! والا هل هناك عاقل يصدق؟ بان السعودية خادمة الصهاينة والممول الرئيسي للارهاب ان تشترك بحلف يسعى لغير ذلك ولكنه ـ اي معصوم ـ لم ينوه طبعا لقوات البيش مره كَه فهل يشملهم هذا التصنيف ؟ ام انهم حرس الاقليم الخاص ولادخل له بالصراعات المذهبية الاخرى.
    اذن نحن امام مغامرة لايدرك ساستنا الشيعة في العراق نتائجها الكارثية على المنطقة!! ولايقدرون حقيقة النوايا الطالحة لقادة العرب الذين لم يحركوا دبابة واحدة لخدمة قضايا الامة العربية والاسلامية من قبل او ربما لايريدون ـ اي الشيعة ـ فهم الدور الحقيقي لهذا التحالف الطائفي, رغم ان اول معركة لهذا الجيش قد تجسدت فعلاَ على ارض الواقع بقصف الشعب اليمني المظلوم بالطائرات واعلان الحرب الهمجية ضده بشكل رسمي!!! فاي حلف ممكن ان يعقده شيعة العراق مع اعدائهم من الوهابية التكفيريين وكيف لهم مصافحة من تلطخت ايديهم بدماء العراقيين ؟ ومن سعى ويسعى لتمزيق العراق وتحطيمه ,هل هي الشرعية ماتقلق ال سعود المتعجرفين!؟ وهل اعترفوا اساسا بحكومات العراق المنتخبة!؟ ام ان الشيعة يعترفون بعدم شرعية حكمهم للعراق؟ لهذا يريدون الاتفاق مع  قادة الدواعش الاصليين لقتل ابنائهم!!. وهل سيقاتل هذا الجيش المرتقب الدواعش في العراق؟ ام ان الطائرات العراقية ستشارك بقصف الحوثيين ارضاءاً لال سعود والعرب !!
    ماهذا التهافت العراقي المحموم لكسب ود العرب المنبطحين وباي ثمن ؟ ام تنطبق عليهم قاعدة " شبيه الشئ منجذب اليه لاعتبارات انبطاحية محضة ,"وماهي الفائدة اصلاً من هذا التقارب المشؤوم مع السعودية وغيرها والله انا في حيرة من هذا التصاغر والمداهنة والخضوع السياسي المستمر من قبل شيعة العراق.


    عباس العزاوي
    المنتدى الاعلامي الحر في العراق

    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media