كربلاء والنجف تجهزان 18 ألف مقاتل للمشاركة في تحرير الأنبار
    الأثنين 27 أبريل / نيسان 2015 - 15:11
    كربلاء (IMN) – كشفت اللجنة الأمنية في مجلس محافظة كربلاء عن وجود 18 ألف مقاتل من الحشد الشعبي في محافظتي كربلاء والنجف على أتم الاستعداد لمساندة القوات الأمنية في عملية تحرير محافظة الأنبار من عصابات داعش الارهابية.

    وقال رئيس اللجنة عقيل المسعودي لـ(IMN)، إن ” اللجنة الأمنية ومسؤولين أمنيين في قيادة عمليات كربلاء سيعقدون اجتماعا لبحث الوضع الأمني في محافظة الأنبار وحماية محافظة كربلاء من تسلل الارهابيين، فضلا عن حماية الحدود المحاذية بين الأنبار وكربلاء المقدسة”.

    وأضاف أن ” كربلاء اتخذت إجراءات أمنية مشددة لحماية حدودها الإدارية، فضلا عن جاهزية مقاتلي الحشد الشعبي لدعم القوات الأمنية وتأمين الطرق بين كربلاء والأنبار ".

    وأعلنت مديرية صحة كربلاء في وقت سابق عن تنسيقها مع دائرة مكتب نواب كربلاء والدوائر الأخرى في المحافظة، من خلال حملات مستمرة للتبرع بالدم من مختلف شرائح المجتمع الكربلائي والجهات الحكومية والمدنية لأبطال الحشد الشعبي والقوات الأمنية .

    وذكر مدير مكتب محافظة كربلاء التابع لوزارة حقوق الإنسان محمد ناهي سلام في وقت سابق، إن عدد الشهداء من أبناء محافظة كربلاء في قاعدة سبايكر بلغ  128 شهيدا مسجلين رسميا في مكتب حقوق الإنسان ، 40 منهم من  قضاء الهندية التابع للمحافظة.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media