جلب رفات 7 شهداء من ناظم التقسيم للطب العدلي
    الأثنين 27 أبريل / نيسان 2015 - 18:06
    آرشيف
    بغداد (IMN) ـ أعلن عضو لجنة الأمن والدفاع النيابية ماجد الغراوي جلب رفات سبعة شهداء من ناظم الثرثار إلى الطب العدلي، مؤكداً سيطرة القوات الأمنية على ناظمي الثرثار والتقسيم.

    وقال الغراوي لـ(IMN)، إن "لجنة الأمن والدفاع دعت إلى استضافة وزير الدفاع والقيادات الأمنية لمعرفة تفاصيل حادثة ناظم الثرثار”، موضحا أن "القائد العام للقوات المسلحة طلب من اللجنة الحضور إلى مجلس النواب لإيضاح بعض المعلومات إلى أعضاء مجلس النواب”.

    وأضاف أن "جلسة يوم غد الثلاثاء لمناقشة أسباب التدهور الأمني في الانبار وبيجي والاطلاع على ملابسات حادثة ناظم الثرثار، فضلاً عن المعوقات التي تعيق عمل القوات الأمنية، ودور مجلس النواب في دعم القوات الأمنية”.

    وعقدت الرئاسات الثلاث مساء أمس الأحد، اجتماعاً لمناقشة الوضع السياسي والأمني في محافظة الأنبار واستشهاد عدد من أفراد القوات المسلحة العراقية في منطقة الثرثار.

    فيما فند وزير الدفاع خالد العبيدي جملةً وتفصيلاً ما تناقلته بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، عن سقوط عدد كبير من الشهداء من الجيش والقوات الأمنية ومحاصرة البعض منهم في منطقة ناظم التقسيم ومنفذ طريبيل الحدودي في محافظة الأنبار، داعياً وسائل الإعلام إلى توخي الدقة في نقل المعلومة واستقصائها من مصدرها الرسمي الموثوق وصاحب العلاقة بالتحديد وعدم تصديق إشاعات المغرضين.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media