مجلس النواب يستضيف العبادي ويستلم حسابات ختامية لموازنات سابقة
    الأثنين 27 أبريل / نيسان 2015 - 19:30
    "الأخبار" بغداد (خاص) - كشفت لجنة الأمن والدفاع النيابية عن استضافة القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي وعدد من القيادات الأمنية في جلسة مجلس النواب يوم غد الثلاثاء، لبحث الأوضاع الأمنية في البلاد.

    وقال عضو اللجنة النائب شاخوان عبدالله لموقع المجلس المركزي للاتحاد الوطني الكردستاني (PUKcc.net)، يوم الاثنين 27 نيسان 2015، ان رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي بصفته القائد العام للقوات المسلحة وعدد من القيادات الأمنية، سيتم استضافتهم في جلسة مجلس النواب الاعتيادية المقرر عقدها يوم الثلاثاء 28 نيسان، مشيراً الى ان الاستضافة ستكون بشأن الأوضاع الأمنية في البلاد.
    هذا ومن المقرر ان يعقد مجلس النواب جلسته الاعتيادية يوم الثلاثاء، لقراءة عدد من مشاريع القوانين وعرض قرارات للمحكمة الاتحادية.
    وذكر بيان لمجلس النواب حصل PUKcc.net على نسخة منه، أن جلسة الثلاثاء ستشهد التصويت على صحة عضوية بعض النواب وعرض قرارات المحكمة الاتحادية، وتقرير موسم الحج 1435 هـ، فضلا عن تقديم الحسابات الختامية لجمهورية العراق للسنوات من 2005 – 2006.
    وأشار البيان الى ان المجلس سيقرأ القراءة الأولى لمقترح قانون التعديل الثاني لقانون إستبدال أعضاء مجلس النواب رقم (6) لسنة 2006، ويستمر في مناقشة القراءة الثانية لمشروع قانون التعديل الثاني لقانون الاستثمار رقم (13) لسنة 2006، كما سيقرأ القراءة الثانية لمشروع قانون تأسيس المؤسسات الصحية الأهلية الإتحادي.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media