معنويات عالية لمقاتلي الحشد الشعبي في تازة
    الثلاثاء 28 أبريل / نيسان 2015 - 09:33
    كركوك: نهضة علي (الصباح) - ابدى ابطال الحشد الشعبي المتواجدون في ناحية تازة لتحرير قرية البشير جنوب كركوك، استعدادهم الدائم للتضحية والدفاع عن الوطن والمقدسات وطرد عصابات «داعش» الارهابية من جميع مناطق البلاد.
    وقال المقاتل علي حمد سعيد البالغ (60) عاما، يسكن قضاء تلعفر، في تصريح لـ»الصباح»: انه يشعر بالفخر الشديد لكونه مقاتلا في الحشد الـشعبي.
    واكد انه سيواصل القتال بهمة وعزيمة حتى تحرير آخر شبر من ارض العراق، لافتا الى انه حينما سمع تكبيرات الدواعش ليلا اثناء تنفيذ هجومهم رد عليهم كيف تكبرون وانتم اعداء الله ولا يسمع الله نداء عدوه ايها القتلة.
    فيما ذكر المقاتل كامل عودة خرنوب من اهالي السماوة تولد (1947)، أن كبر سنه لم يمنعه من تلبية نداء الوطن والدفاع عن المقدسات، ومقاتلة عدو يستهدف بلده وعمرانه وحضارته ودينه واهله، مشيرا الى انه جاء من محافظة المثنى ليشارك اخوانه في الحشد التركماني بتحرير مناطقهم ابتداء من قرية البشير وحتى تلعفر وجميع الاراضي التي دنستها مجاميع «داعش» الارهابية، مؤكدا ان شعاره النصر او الشهادة.
    من جانبه، اوضح المقاتل دلي هرد العبساوي من اهالي ذي قار، انه بالرغم من انه المعيل الوحيد لعائلته، الا انه فضل تلبية نداء الواجب لحماية الوطن والمواطنين الابرياء، ماضيا بالقول: ان عقيدته تدفعه لترك عياله وطفله الصغير والمشاركة في صفوف الحشد الشعبي لمقاتلة الدواعش، منوها بانه عازم على مواصلة القتال حتى تحقيق النصر.
    المقاتل ابو علي الموسوي من كتائب الامام علي القتالية، طالب بدعم الحشد الشعبي في تازة وصرف رواتبهم التي لم يتسلموها منذ اربعة اشهر وتزويدهم بالدروع وانواع اخرى من الاسلحة والمعدات القتالية.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media