البياتي :عدم اشراك الحشد الشعبي في المعارك عرقل عملية تحرير الانبار
    الثلاثاء 28 أبريل / نيسان 2015 - 15:33
    (المعلومة) بغداد - اكد النائب عن التحالف الوطني عباس البياتي ، الثلاثاء ، ان معركة تحرير الموصل لم تؤجل بل ان الحكومة والقيادات الامنية تسعى الى تحرير الانبار ومن ثم التوجه الى الموصل بعد انتهاء شهر رمضان المبارك ، مشيرا الى ان عدم اشراك الحشد الشعبي في المعارك عرقل عملية تحرير الانبار.

    وقال البياتي في تصريح لوكالة / المعلومة / ،ان ″ الاولوية الان في الخطط العسكرية الى محافظة الانبار ″ ،لافتا الى ان ″ الحكومة والقيادات العسكرية تحاول ان تجمع كل القوى القتالية من اجل تحرير المحافظة ″

    واضاف ان ″ هنالك عرقلة كبيرة قد حدثت لعملية تحرير الانبار نتيجة عدم اشراك الحشد الشعبي في المعارك التي تخوضها الان القوات الامنية في المحافظة  ″ مبينا ان هذه المسألة ستحل في القريب العاجل لاسيما بعد ورود مطالبات من ابناء المحافظة يستنجدون من خلالها بالحشد للمشاركة ″.

    وتابع ان ″ معركة تحرير الموصل لم تلغى من جدول الخطط العسكرية او تأجلت بل ان هناك سلم اولويات وضعته الحكومة يبدأ من تحرير الانبار والسيطرة على الصحراء الغربية ومن ثم التوجه الى محافظة الموصل بعد شهر رمضان المبارك ″.

    وأعلن رئيس الوزراء وقائد القوات المسلحة حيدر العبادي ، منتصف الشهر الحالي عن موعد عملية تحرير مدينة الموصل ، مشيرا الى انها ستبدأ بعد شهر رمضان المقبل.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media