الأعرجي يستقبل الجنود السبعة المُشاركين في معركة ناظم التقسيم ويُشيد ببسالتهم ضد أعداء العراق
    الثلاثاء 28 أبريل / نيسان 2015 - 16:41
    "الأخبار" بغداد - إستقبل نائب رئيس الوزراء السيّد " بهاء الأعرجي " مساء الأثنين 27 نيسان 2015 بمكتبه الرسمي في بغداد ، الجنود السبعة المُشاركين في معركة ناظم التقسيم شمال غرب مدينة الفلوجة ، والذين تم إجلائهم من قبل طيران الجيش العراقي .
    و رحب السيّد " الأعرجي " بالمقاتلين الأبطال ، وأشاد ببطولتهم وبسالتهم في التصدي لدحر العصابات الإرهابية ، وإستمع منهم لشرح كامل عما دار من عمليات عسكرية في ناظمي التقسيم والثرثار ، وطبيعة المواجهات التي تخوضها قواتنا المُسلحة و هي تسطر أروع الملاحم والإنتصارات ضد القوى الظلامية .
    كما أكد السيّد نائب رئيس الوزراء أن هناك من يمارس تفخيم حجم عصابات داعش الإرهابية من خلال إطلاق حملات التهويل والفبركة كترك الحكومة لجنودها الأبطال في ساحات العزِّ والشرف بمفردهم ، في حين " أنكم اليوم شهود عيان على طبيعة تعامل قيادات البلد مع حادثة إجلائكم وإنقاذكم بالسرعة الفائقة " .
    وأضاف السيّد " الأعرجي " : علينا أن لا نُقدّم لأعدائنا أية خدمات من خلال التسرع بتضخيم ما يحصل في معارك المواجهة ، فقد نُعين أعدائنا على أنفسنا من حيث لا نشعر ، وهذا ما سيؤثر على عزيمة مقاتلينا الأشاوس في جبهات القتال ، داعياً أبناء الشعب العراقي إلى عدم تصديق الإشاعات المُصـَّـدَرة لنا بهدف سرقة طعم الإنتصارات الكبيرة المُتحققة .
    فيما شددَّ السيّد نائب رئيس الوزراء على حقيقة الإهتمام والحرص الكبيرين اللذين توليهما الحكومة على أرواح منتسبي قواتنا المسلحة ، رافضاً المزايدة على هذا الأصل الذي يُعد أحد أهم أركان إستمرار الإنتصارات على داعش الإرهابي .
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media