الصرخي في الفلوجة .. من لايؤيدني فهو فاسق !!
    الخميس 21 مايو / أيار 2015 - 20:51
    سيد أحمد العباسي
    عاد الى الواجهة من جديد المدعو محمود الصرخي الضال المضل الذي يزرع الفتنة حيثما يتواجد . واخر فتنة له كانت في كربلاء عندما أسس الصرخي شبه امبراطورية صغيرة في منطقة سيف سعد حيث جعل سكان تلك المنطقة يهربون منه فزعا و (غصبا ) عنهم حتى يتخلصون من اتباعه وحماياته ومن لف لفهم .
    بدأت المشكلة في كربلاء لمن يذكر هذه الحادثة في مدرسة شهداء مؤتة الابتدائية عندما طلبت معاونة المدرسة بكل تؤدة بنزع الخمار ( البوشية ) للطالبة اثناء تواجدها في المدرسة لأنه لا يوجد رجل أو اشخاص يرون وجهها !
    ولكن ابنة الصرخي كانت عنيدة ومشاكسة نوعا ما فبدأت بالصراخ في وجه المعاونة رافضة ذلك . ثم تطاولت عليها مما أدى بالمعاونة الى صفعها !!!
    وعندما ذهبت الابنة الى منزلها شكت لأبيها الصرخي وهي تولول وتبكي شارحة له ماحدث ما حدا بالصرخي الا ان استشاط غضبا وارسل على اثرها مجموعة من افراد عصابته الى المدرسة وطالبوا بإحضار معاونة المدرسة  الا انها كانت قد تورات عن الانظار واختفت تماما حتى لايحصل ما لايحمد عقباه .
    وتطور الامر أكثر في اليوم التالي حيث قام اتباع الصرخي في مسيرة غاضبة الى مديرية تربية كربلاء واقتحموا المبنى وقاموا بإطلاق الشتائم ضد ابناء كربلاء وضد منتسبي المديرية . فاضطر معاون مدير التربية الاستاذ سليم احمد الى اصدار كتاب اعتذار الى الصرخي لتهدئة الموقف !!!
    ولكن هل تكتفي عصابات الصرخي بالاعتذار ؟ بل انهم تجاوزوا ذلك كثيرا . وتوعدوا بقتل المعاونة ان ظفروا بها حتى تكون عبرة لاهالي كربلاء !!!!
    واخذوا يبحثون عنها ولكن لم يجدوا لها اثرا . في نفس الوقت تمكنت عصابات الصرخي من العثور على محل شقيقها فقاموا بمهاجمته وقتله وحرق محله !!!!
    كذلك قاموا بالهجوم على محلات اقارب معاونة المديرة وحرقوها بالكامل !!!
    وبعد ذلك هربوا الى مكتب الصرخي الكائن في منطقة سيف سعد ليأمر الاخير جلاوزته بالرجوع الى مدنهم التي اتوا منها بعد ارتكابهم هذه الجرائم البشعة !
    لقد ذكرت لكم هذه الرواية لتعرفوا جزء يسير من جرائم المدعو الصرخي !
    وان كان تأريخه حافل بأعمال أشد جرما وفتكا من هذه الافعال كان اخرها اغتيال السيد ( جواد العذاري ) إمام مرقد السيد محمد باقر الصدر .
    وقد أكد المصدر الامني ان التحريات الاولية قد أكدت منذ البداية عن قيام جماعة الصرخي بالوقوف وراء هذه الجريمة . كونهم يكنون العداء للمغدور السيد العذاري ( احد طلاب السيد الصدر الاول ) . حيث جمعهم عدة لقاءات معه ودارت بينهم نقاشات دينية تنتهي غالبا بعدم تمكنهم من مسايرة العذاري في الادلة الفقهية لما عرف عن الفقيد من قوة في الحجة والبلاغة المعروفة .
    ومشكلة الصرخي واتباعه تكمن عندما يلجأ أشخاص مثلهم ينسبون أنفسهم للحوزة وهم يفتقدون لأبسط الضوابط الأخلاقية ويفتقرون للرصيد المطلوب من العلوم الدينية التي تمكنهم من الخوض في هذه المسائل سواء كانت تلك العلوم في مجال الفقه أو الأصول أو علم الرجال أو حتى علوم اللغة العربية وقواعدها الأولية . فحين يتدخل مثل هؤلاء في تقرير الأعلمية والإجتهاد فإن هناك خللاً سيحدث . هذا الخلل يسيء إلى الإسلام بسبب الإنحراف الذي سيحدث في نظرة بعض المؤمنين إلى قياداتهم الدينية نتيجة الأفكار المشوهة التي تقبلوها بسذاجة .
    وهذا هو لسان حال المدعو محمود الصرخي وهو يتحامل على كل أهل الخبرة الذين يشهدون بأنه بعيد جداً عن حضور دروس البحث الخارج فضلاً عن الإجتهاد وفضلاً عن الأعلمية . فلو كان المدعو محمود الصرخي حسن النية ( وانّى له هذا ) لأهتم بدروسه الدينية بصورة جدية ولحاول أن يستوعبها بما يؤهله لإثبات جدارته العلمية بالطرق الشرعية المعهودة والمتعارف عليها في الحوزة العلمية وليس بالطرق البهلوانية أمثال طلب المناظرات وغيرها !!!
    والعتب كل العتب على الحكومة العراقية التي ( سمنت ) هذا المدعو الصرخي وسمحت له بفتح عدة مكاتب في كل انحاء العراق ولم يسأله أحد من أين لك هذا ؟!!
    ولااريد التطرق الى تأريخ الصرخي في جميع المحافظات من اعمال اجرامية . ولكنني ذكرت لكم اخر ماقام به هو وعصاباته الاجرامية لكي تتعرفوا عليه جيدا .
    ولكن سوف تتفاجئون أكثر عندما تعرفون أين هو مكانه في الوقت الحاضر ؟!
    وصاحب شعار من لايؤيدني فهو فاسق متواجد حاليا في محافظة الانبار !!!!
    وان الحسني الصرخي دخل الى مدينة الفلوجة من ثلاثة اشهر لتنسيق المواقف مع تنظيم ( داعش الوهابي ) !!!!
    وكان ابطال عناصر جهاز الامن الوطني قد كشفت مخطط ارهابي كان الصرخي الحسني يحاول ان ينفذه في الخامس عشر من شهر شعبان المصادف لذكرى ولادة الامام المهدي عجل الله فرجه الشريف في مدينة كربلاء !!!
    وان ابطال عناصر الامن الوطني تمكنت من اجهاض هذا المخطط الارهابي بعد القاء القبض على العناصر التخريبية ولازال البحث جاري عن اخرين .
    اقول من يدعي انه مرجع وعالم دين كيف يتم العثور على معمل للتفخيخ ومستودعات اسلحة تابعة لأتباعه في أماكن تواجدهم ؟
    http://www10.0zz0.com/2015/05/21/20/464394818.jpg الصرخي في اخر سلفي
    والسؤال المهم ماذا يفعلون بهذه الاسلحة والى ماذا يخططون . ومن الذي يقف خلفهم ومن يدعمهم ولماذا الان يتواجد في الرمادي ؟!
    ولماذا وجد بيئة حاضنة له هناك ؟ هل هذا يعني انه تربية ( داعش ) ؟!
    ولماذا بعض اتباعه لايزالون يعملون في العراق ؟ ولماذا لاتتم تصفيتهم ؟
    والسؤال هل هناك نية لإلقاء القبض عليه بطريقة او اخرى لكسر شوكته وانهاءه ؟

    سيد احمد العباسي
    https://www.facebook.com/pens.from.mesopotamiab
    معا ندحر الارهاب . شاركونا برأيكم . واذا اعجبكم الموضوع ضعو ( لايك ) على صفحة الفيس بوك مع الشكر على تواجدكم .
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media