الأخبار

الكاظمي يصدر توجيهاً للقوات الأمنية يتعلق بأمن الطارمية

04/08/2021 18:37
(السومرية نيوز) - وجه رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، اليوم الأربعاء، القوات الأمنية باتخاذ حزمة إجراءات تؤمّن قضاء الطارمية شمال العاصمة بغداد.
وقال المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان، ورد لـ السومرية نيوز، إن "المجلس الوزاري للأمن الوطني، عقد اليوم الأربعاء، اجتماعاً ترأسه رئيس مجلس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي، جرى خلاله بحث آخر تطورات سير العمليات الأمنية والجهد الاستخباري، في ملاحقة فلول عصابات داعش الإرهابية وبقاياها".
وتدارس المجلس في مستهل الاجتماع، بحسب البيان، "الأوضاع الأمنية في قضاء الطارمية شمال العاصمة بغداد، وعمليات ملاحقة الخلايا الإرهابية التي تحاول العبث بأمن المواطنين، وقد وجّه الكاظمي القوات الأمنية باتخاذ حزمة إجراءات تؤمّن القضاء والسكّان المدنيين، وبما لا يبقي للإرهاب أيّ ملاذ في القضاء".
وشدّد الكاظمي، على "أهمية تكثيف الجهود الاستخبارية والأمنية مع اقتراب موعد إجراء الانتخابات النيابية؛ من أجل تأمين نجاحها في كل المراكز، ومفاصل العملية الانتخابية".
وناقش المجلس أيضاً، "الجهود المبذولة؛ لأجل حماية أبراج نقل الطاقة الكهربائية".
وتابع القائد العام للقوات المسلحة، وفق البيان، "تفاصيل الإجراءات والتحوّطات الأمنية المتخذة، فضلاً عن العمل الاستخباري المرافق لهذه العمليات الأمنية؛ بما يؤمّن حفظ البنى التحتية التي تقدم الخدمات للمواطنين، وعدم إفلات العناصر الإرهابية التي تحاول تخريبها".

مشاهدة الموقع بالنسخة العادية