العراق يوقّّع عقداً مع لافارج الفرنسية لنقل الاسمنت
    السبت 27 أغسطس / آب 2016 - 06:54
    [[article_title_text]]
    بغداد  (الصباح الجديد) - وقعت وزارة النقل عقداً مع شركة «لافارج» الفرنسية لنقل الاسمنت الخاص بها بواقع 500 ألف طن سنوياً، فيما اشارت الشركة الى ان العقد يمثل قفزة نوعية لخدمات الزبائن وايصال الاسمنت باسرع وقت ممكن.
    وقال مدير الشركة العامة للنقل البري التابعة للوزارة عبد الامير المحمداوي في مؤتمر صحافي عقده امس الاول على هامش توقيع العقد ، إن «الشركة وقعت عقدا مع شركة لافارج الفرنسية فرع العراق لصناعة الاسمنت لنقل منتجاتها لجميع المحافظات العراقية عبر اسطول الشركة البالغ 600 شاحنة»، مبينا أن «الشركة تنتج معظم الاسمنت في العراق عبر اربعة معامل للاسمنت منها 3 في السليمانية والرابع هو في كربلاء».
    وأضاف المحمداوي ان «العقد سيكون لمدة عام واحد وقابل للتمديد لمدة خمس سنوات في حال نجاح التجربة والعمل»، مشيرا الى ان «العقد سيوفر موارد جديدة للشركة الذي يبلغ منتسبيها اكثر من اربعة الاف شخص».
    [[article_title_text]]
    من جانبه عد مدير شركة لافارج رشيد بن مخلف أن «العقد يكتسب اهمية بالنسبة للشركة من حيث حجم الحمولة التي ستنقل والبالغة 500 ألف طن سنوياً، اضافة الى انه يمثل قفزة نوعية لخدمة الزبائن وبسرعة».
    واضاف مخلف ان «الشركة تهتم اهتماما بالغا في الصحة والسلامة وبالشكل في ان تصل كل البضائع الخاصة بها بسلامة الى زبائننا وبدون حوادث تذكر».
    © 2005 - 2020 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media