نائب عن الفتح يوجه رسالة إلى عبد المهدي بشأن ملف الدرجات الخاصة
    الأحد 20 أكتوبر / تشرين الأول 2019 - 20:46
    [[article_title_text]]
    النائب عن تحالف الفتح حامد الموسوي،
    (بغداد اليوم) بغداد - كشف النائب عن تحالف الفتح حامد الموسوي، اليوم الأحد، عن استمرار بعض الكتل السياسية بممارسة الضغط على رئيس الوزراء عادل عبد المهدي في ملف الدرجات الخاصة، فيما دعاه إلى مصارحة الشعب وكشف الكتل التي تعرقل حسم هذا الملف.

    وقال الموسوي، خلال استضافته في برنامج "وجهة نظر"، الذي يقدمه الدكتور نبيل جاسم، على قناة "دجلة" الفضائية، وتابعته (بغداد اليوم)، إن "جميع القوى المساندة للحكومة ومن بينها تحالف الفتح أعطت تخويلا لرئيس الوزراء عادل عبد المهدي من أجل اختيار الأسماء المناسبة للدرجات الخاصة".

    وأضاف الموسوي، أن "هناك بعض القوى السياسية لا تزال تضغط على رئيس الوزراء بشأن فرض بعض الأسماء، مبيناً أن "عدم إعطاء رئيس الوزراء الصلاحية الكاملة في اختيار الأسماء للدرجات الخاصة، سيعرقل الملف ولن يتمكن من حسمه مطلقا".

    ودعا الموسوي، رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي إلى "الوفاء بوعده وانهاء ملف الدرجات الخاصة في المدة المحددة له بعد تمديدها من 30 شهر حزيران الماضي إلى 24 تشرين الأول الحالي".

    وطالب الموسوي، عادل عبد المهدي بـ "تقديم قوائم الأسماء الخاصة بالدرجات الخاصة إلى البرلمان، وفي حال عدم التصويت على تلك القوائم فعليه اطلاع الشعب على الكتل السياسية التي تعرقل تمريرها"، لافتاً الى أن "رئيس الوزراء لا يمتلك الأدوات التي تمكنه من تطبيق برنامجه الحكومي بنجاح".
    © 2005 - 2019 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media