قائد عمليات البصرة يوجه بـ’’ضرب’’ المندسين والخارجين عن القانون خلال التظاهرات
    الثلاثاء 22 أكتوبر / تشرين الأول 2019 - 19:43
    [[article_title_text]]
    قائد عمليات البصرة الفريق الركن قاسم نزال المالكي
    (بغداد اليوم) البصرة - وجه قائد عمليات البصرة الفريق الركن قاسم نزال المالكي، الثلاثاء، 22 تشرين الأول، 2019، بـ’’الضرب بيد من حديد’’ على المندسين والخارجين عن القانون خلال التظاهرات.

    وأكد المالكي خلال ترؤسه مؤتمراً أمنياً عقد بمقر قيادة العمليات وبحضور الأمرين والضباط والوكالات الاستخبارية وذلك لمناقشة آخر المستجدات الأمنية في الساحة البصرية، "استمرار الجهد الأمني والاستخباري في السيطرة على مجريات الأمور ضمن قاطع العمليات وجمع المعلومات وتأمين الحماية لاماكن التظاهر وكيفية التعامل الانساني مع المتظاهرين".

    وأضاف أن "القيادة أرسلت العديد من رسائل الاطمئنان عبر وسائل الإعلام لتوضيح الصورة السلمية والمهنية التي ستتبع من قبل القوات الأمنية اتجاة المتظاهرين".

    وتابع قائلاً: "هناك بعض الصفحات في مواقع  التواصل الإجتماعي تروج وبطريقة غير مهنية وبعيدة عن الإعلام الحر بأن القوات الأمنية ستقوم بقمع المتظاهرين أو الإعتداء عليهم وهذا غير صحيح".

    وبين أن "القوات الأمنية اتخذت على عاتقها حماية العراق اولاً، وابنائة ومقدساتة وترابة وكل ما هو عزيز في بلدنا، وأن ما يثار عبر البعض من وسائل الإعلام غير صحيح، وهذه انباء تهدف لزرع الروح العدوانية بين المواطن والمؤسسة الأمنية".

    ووجهه قائد عمليات البصرة، "بالانتشار الواسع والضرب بيد من حديد على كل من يتجاوز على المتظاهرين من المندسين والمخربين والخارجين عن القانون وتعزيز القوات الأمنية بالقرب من المنشأة الحيوية والبنى التحتية للاقتصاد العراقي والأماكن الحيوية الخاصة بالمواطن البصري".
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media