الأسايش تعرض اعترافات سكرتير شاسوار عبد الواحد الخاصة بـ ’’ابتزاز’’ سياسيين في الإقليم وبغداد
    الجمعة 10 مايو / أيار 2019 - 18:33
    [[article_title_text]]
    أحد ’’معاوني شاسوار عبد الواحد’’ المتحدثين في فيديو الاعترافات
    (بغداد اليوم) كردستان - عرضت مديرية الاسايش في السليمانية اعترافات للسكرتير الشخصي لزعيم "حراك الجيل الجديد" شاسوار عبد الواحد، ومعه ثلاثة آخرين، في قضية تهديد عضو برلمان اقليم كردستان عن الحراك، شادي نوروز، بنشر فيديو فاضح لها.

    وعرضت الاسايش اعترافات لكل من: روند حكمت شاكر بلال من مواليد عام 1992 وهو السكرتير الشخصي لعبد الواحد، ورند نجم الدين حمه صالح مواليد عام 1986 يعمل مديرا تنفيذيا في شركة "ناليا" العائدة ملكيتها لعبد الواحد، وشكر آكو محمد مواليد عام 1986 يعمل في قسم اعلام الحراك، وهزار رؤوف رحمن.

    واعترف هؤلاء الأربعة الذين القت السلطات الامنية القبض عليهم، وفق فيديو ظهروا يتحدثون خلاله باللغة الكردية، بـ "تنفيذ أوامر صادرة من عبد الوحد تخص جمع معلومات ووثائق وصور وتسجيلات فيديوية خاصة عن اعضاء كتلة الحراك في برلمان الاقليم، ومجلس النواب العراقي اضافة الى قضايا تخص التشهير بسياسيين كبار في كردستان".

    وقال السكرتير الشخصي لعبد الواحد، إنه "وروند نجم الدين حمه صالح نفذا اوامر صادرة من عبد الواحد في اخذ لقطات فيديوية تتعلق بالحياة الشخصية لبرلمانيي الحراك، وقد نفذا منها التصوير الخاص بالبرلمانية شادي نوروز اذ ان عبد الواحد تسلمها من الاول بشكل شخصي".

    واضاف السكرتير، أن "روند نجم الدين نفذ التهديد بارسال رسالة الى البرلمانية بفضحها بتسجيل فيديوي فاضح وفق اوامر صادر عن شاسوار عبد الواحد".
    © 2005 - 2019 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media