القبض على اثنين من المشتبه بهم بالاعتداء على العائلة المسيحية في نينوى
    الثلاثاء 14 مايو / أيار 2019 - 21:35
    [[article_title_text]]
    (بغداد اليوم) نينوى - أعلنت وزارة الداخلية، الثلاثاء (14 أيار 2019)، القبض على اثنين من المشتبه بهم، بالاعتداء على العائلة المسيحية في محافظة نينوى.

    وقال المتحدث باسم الوزارة، اللواء سعد معن، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "قائد شرطة نينوى اللواء الركن حمد النامس وجه بتشكيل لجنة تحقيقية تضم مجموعة من الضباط المختصين للتحقيق في حادثة قيام اثنين من المجرمين بالسطو المسلح على منزل عائلة مسيحية في ناحية برطلة بمحافظة نينوى والاعتداء بالضرب على امرأة مسنة وابنتها وسرقة ممتلكاتهما".

    وأضاف أنه "تم اتخاذ اجراءات سريعة، وقد القت شرطة نينوى القت القبض على اثنين من المشتبه بهم وهما من ارباب السوابق يسكنان بالقرب من المنزل الذي تعرض للسطو".

    وأوضح أنه "تم ضبط بمنزلهما 3 بنادق نوع كلاشنكوف و4 رمانات يدوية و7 حربات، فضلا عن وجود اثار دماء في دار المتهمين"، مشيراً الى أن "التحقيق مستمر وبانتظار نتائج فحص الادلة الجنائية للتأكد من الفاعلين الحقيقيين".

    وكان مصدر أمني أفاد، الاثنين (13 أيار 2019)، بتعرض عائلة من المكون المسيحي، في ناحية برطلة، شرق مدينة الموصل، لاعتداء، سجل ضد مجهولين.

    وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "مسلحين مجهولين اعتدوا على منزل عائلة مسيحية، في ناحية برطلة، شرق الموصل، وضربوا امرأتين كانتا داخل المنزل".

    وأضاف، أن "الامرأتين نقلتا الى المستشفى لتلقي العلاج"، مشيراً إلى "سرقة صليب ذهب من منزلهما".

    وأشار المصدر إلى ان الاعتداء "وقع في الساعة الـ 10 من مساء أمس الاحد".


    © 2005 - 2019 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media