القبض على مفرزة متخصصة باستخدام الأسلحة الكاتمة في كركوك
    الجمعة 14 يونيو / حزيران 2019 - 17:20
    [[article_title_text]]
    آرشيف
    بغداد (السومرية نيوز) - اعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، اليوم الجمعة، القاء القبض على مفرزة متخصصة باستخدام الأسلحة الكاتمة في تنفيذ عمليات الاغتيال في محافظة كركوك، مشيرة الى أن جميع عناصر المفرزة مطلوبون للقضاء.

    وقالت مديرية الاستخبارات في بيان ورد الى السومرية نيوز، إن "قوة مشتركة من المديرية ومكافحة الإرهاب تمكنت من إلقاء القبض على المفرزة المتخصصة باستخدام الأسلحة الكاتمة في تنفيذ عمليات الاغتيال في ناحية ألزاب - قضاء الحويجة - محافظة كركوك بالإضافة إلى إستخدامها العبوات الناسفة لاستهداف القوات الأمنية واستعمالها المواد السمية في عملياتها".

    واوضحت ان عملية القبض كانت "عملية نوعية اعتمدت المعلومة الاستخبارية الدقيقة في تنفيذها وتميزت بالسرعة المفاجئة تجاه الأهداف وبكمين محكم للغاية تمكنت مفارز مديرية الاستخبارات العسكرية في خلية الاستخبارات". 

    واشار البيان الى ان "القوة ضبطت بحوزة هذه المجموعة الإرهابية جهاز كاتم للصوت ، رمانة يدوية مع صاعق ، قداحة وزر تفجير ، دائرة الكترونية ، بارود ومواد متفجرة ، عتاد مختلف ، منظومة عاكسة ولوحة طاقة شمسية ، حاسبة لابتوب مع هارد خارجي ، فتيل كورتكس يستخدم للتفجير"، موضحا أن "جميع عناصر المفرزة من المطلوبين للقضاء وفق أحكام المادة ٤ إرهاب".
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media