عمليات البصرة تكشف عن ’آلية’ لمنع تدفق المخدرات عبر المنافذ المائية
    الثلاثاء 24 نوفمبر / تشرين الثاني 2020 - 07:36
    [[article_title_text]]
    بغداد  (ناس) - أعلن قائد عمليات البصرة اللواء الركن أكرم صدام مدنف، الاثنين، عن إيجاد "آلية" لمنع تدفق المواد المخدرة إلى داخل الأراضي العراقية عبر بعض المنافذ المائية.  

    وقالت القيادة في بيان تلقى "ناس" نسخة منه، (23 تشرين الثاني 2020) ان "قائد عمليات البصرة اللواء الركن أكرم صدام مدنف وخلال جولة استطلاعية للحدود المائية في مياه شط العرب الحدود العراقية الإيرانية يرافقة قائد حرس الحدود المنطقة الرابعة وقائممقام قضاء الفاو ومدير ناحية السيبة والمدراء المختصين في وزارة الموارد المائية أكد على إيجاد ألية مناسبة لمنع تدفق المواد المخدرة إلى الأراضي العراقية".  

    وأشار قائد العمليات بحسب البيان الى أن "توجيهات رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة واضحة وصريحة بهذا الجانب لغلق بعض  المنافذ المائية داخل الأراضي العراقية والتي تمتد من قضاء ابو الخصيب وحتى رأس البيشة في قضاء الفاو".  

    واضاف ان "وزارة الموارد المائية ستقوم  بإنشاء جسور أو حواجز لغلق هذة الممرات وسيتم تأمينها من قبل امرية خفر السواحل لقيادة حرس الحدود المنطقة الرابعة ألتي بذلت جهود مميزة وقطعت شوط كبير في مطاردة  المتاجرين بهذة المواد السامة".
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media