المترجمة منار تحسين العزاوي تقدم رواية بعنوان "ذات معطف فراء" للكاتب التركي صباح الدين علي
    الأثنين 28 ديسمبر / كانون الأول 2020 - 06:11
    [[article_title_text]]
    الرواي هو شخص يعيش في أنقرة يحب الهدوء و الابتعاد  عن المجتمع، و تعرف على رائف أفندي في الوظيفة التي منحها إياه صديقهُ حمدي. 

    رائف أفندي هو شخص انطوائي وحزين لا يستطيع التكيف مع العالم الخارجي ، هادئ لايتحدث إلا عندما يوجه له السؤال ولا يحب التواصل مع الآخرين . يبدأ الراوي بالفضول حول  رائف أفندي متسائلاً عن حالته الغريبة الهادئة. 

    يعمل رائف أفندي في ترجمة أعمال الشركة لأنه قد عاش في ألمانيا و لغته الألمانية جيدة.  انحنى للجميع طوال حياته، ولم يستطع الدفاع عن نفسه عندما ظلم ، وتزوج من امرأة لا يحبها.  إنه شخص غالبًا ما يوبخه رئيسه على الرغم من أنه يقوم بعمله على أكمل وجه ، لا نقول  عنه عديم الشخصيه بل أنه انسان مطيع للكبير والصغير لايرغب أن يعيش في مهاترات ومشاكل.  لم يتمكن رائف من  رسم طريق حياته ، كان يعيش كما  يرغب الآخرون. عندما يمرض رائف أفندي و لا يتمكن من الذهاب إلى العمل ، كان  الراوي يزورهُ إلى منزله حتى أصبح كأحد أفراد الأسرة بل و  أقرب منهم إليه، بما في ذلك زوجته وبناته.  في أحد الأيام ، أصيب رائف أفندي بمرض شديد ، وتطور المرض وكان على فراش الموت.  في غضون ذلك ، يصل الراوي إلى دفتر ذكريات رائف أفندي... و هنا نبدأ بالتعرف على رائف أفندي..

    عند قرائة القصه ستفاجئكم مواقف و أحداث مثيره لن  الخص عمل كبير ببضع كلمات كون مضمون القصه كبير.
    © 2005 - 2021 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media