طبال برأه القضاء الفاسد في العراق فمن هو ؟
    الجمعة 3 يوليو / تموز 2020 - 00:54
    د. صاحب الحكيم
    القضاء العراقي المشهور بفساده،  منذ أيام ما يسمى بمحكمة الثورة  في نظام #صدام_المجرم ، التي حكمت على الآلاف من الشباب بالإعدام من سكان المقابر الجماعية ، التي تخلو منها المنطقة الغربية من العراق ؟ 
    هو هذا العيساوي .. 
    تعسا ً للقضاء العراقي المعروف بفساده منذ زمن طويل..
    تعسا ً للنواب الساكتين ..
    عار على رؤساء الكتل السياسية كافة ً ، كلهم ، المعروفين بالفساد منذ القدم ...
    لسكوتهم عن فضائح القضاء في العراق ... 
    إن هوهذا الطبال بين أيديكم ..
    و هذا الطبال هو رافع حياد الملقب بالعيساوي الذي يقال أنه طبيب  ...
    و متى كان الأطباء ُ طبّالين يضربون الدفوف في الحفلات ، لترقص عليه النساء و الرجال في المنطقة الغربية ، التي وصفها #صدام _المجرم بأنها " المحافظات البيضاء " ؟ !
    هذا الطبال كان نائبا ً لرئيس الوزراء ، و وزيرا ً للمالية ، ممثلا ً للحزب الإسلامي السني ، في عهد المتهم نوري كامل المالكي ، رئيس حزب الدعوة الإسلامية  الحالي ، في الوزارة التعيسة التي ألفها عام 2006 ، و التي سقطت في عهده الموصل شمال العراق ، بيد #داعش_الإرهابية و لم يُحاسَب أحد ٌ لحد الآن على تلك الجريمة الكبرى ، 
    و حدثت في عهده جريمة ( سبايكر تكريت ) ...سبايكر تكريت ، نعم تكريت ...التي راح ضحاياها أكثر من 1700 من الشهداء الشيـــــــــــــــــــعة الأبرياء العزل العزاب ، ساهمت في قتلهم عشائر المنطقة الغربـــــــــية  التي لا تزال #داعش_المجرمة تعشعش فيها ، لأنها تعطيهم المأوى و المأكل ، و جهاد النكــــــــــــــــــــــــــاح المعروف ...
    هذا الذي حكمت عليه محكمة الجنايات و أصدرت في الأول من كانون الاول 2015، حكماً بالسجن سبع سنوات بحق وزير المالية السابق رافع العيساوي والمتهمين معه على إحدى القضايا التي أحالتها هيئة النزاهة، تلاه حكم غيابي آخر من هيئة النزاهة بالسجن لمدة 7 سنوات ، أخرى ضد العيساوي، بتهمة "إحداثه الضرر بأمــــــــــــــــــــــــــــــــــوال ومصالح الجهة التي كان يعمل بها وفقاً لأحكام المادة 340 من قانون العقوبات، لإحداثه الضرر بأموال ومصالح الجهة التي كان يعمل بها". 
    و قد ورد أنه عاد بعد تدخل أمريكي ، وكردي.. ( حيث ورد أنه إنتهك الرئيس كل الأعراف الإخلاقية و الدستورية بإرسال طائرة خاصة ، و إعادته للعراق، من الأردن (عدو العراق) منذ ان خلقت بريطانيا ، هذه المملكة كدويلة للحفاظ على الكيان الصهيوني.. الغاصب.
    فهل أن أمريكا تحتاج إلى وجوه سنية بعد تراجع الوجوه السنية الأخرى و ضعفها مثل صالح المطلك ، و أسامة النجيفي ، و أخيه ... 
    و ربما تنشيطا ً لمساعيها في المضي قدما ً في صفقة القرن الأمريكية الصهيونية لإسكان الفلسطينيين في المنطقة الغربية من العراق ، وإغداق البلايين عليها لإنعاشها ، و شراء ذمم المنتفعين ، و غالبا ً ما تكون السعودية و دول الخليج هي الممول عادة للمشاريع الأمريكية في المنطقة.
    ألهذا تؤيده أمريكا ؟
    #الدكتور_صاحب_الحكيم
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media