الحشد الشعبي يعلن تفاصيل جديدة عن هجوم صلاح الدين
    الأحد 24 يناير / كانون الثاني 2021 - 08:35
    [[article_title_text]]
    بغداد  (ناس) -  أكدت هيئة الحشد الشعبي، السبت، إرسال تعزيزات عسكرية الى قاطع اللواء 22 من الحشد، لاسناده في التصدي لتعرض شنه داعش في صلاح الدين.    

    وقالت الهيئة في بيان تلقى "ناس" نسخة منه (23 كانون الثاني 2021)، إن "الفوج الثالث باللواء 22 بالحشد الشعبي، ارسل تعزيزات عسكرية لاسناد ابطال الفوج السادس باللواء 22 الذي تعرض قاطعه لهجوم داعشي إرهابي غادر شرق صلاح الدين".  

    وأضاف أنه "ما تزال قوات اللواء 22 بالحشد الشعبي تتصدي للهجوم الإرهابي الذي قام به فلول داعش الإرهابي في جزيرة العيث شرق صلاح الدين، مساء اليوم، كما لايزال ابطال اللواء 22 يرابطون في مواقعهم".  

    وأوضح، "لقد كان الهجوم الإرهابي يستهدف أبناء المنطقة من المدنيين، الا ان ابطال الحشد الشعبي كانوا بمثابة دروع بشرية من اجل حمياتهم".  

    وأكد البيان، "مقتل واصابة عدد من الدواعش الإرهابيين، بالإضافة الى وقوع ضحايا في صفوف قوات اللواء 22 بالحشد الشعبي".  

      

    وفي وقت سابق من اليوم، تعرضت قوات الحشد الشعبي لهجوم شنه تنظيم داعش في محافظة صلاح الدين، راح ضحيته العديد من القوات المرابطة في المنطقة.   

    وقال الحشد، في بيان تلقى "ناس" نسخة منه (23 كانون الثاني 2021): إن "تعرض التنظيم ما زال مستمرا حتى اللحظة على قطعات الحشد الشعبي"، مؤكدا أن "منتسبي اللواء ٢٢ بالحشد الشعبي خاضوا مواجهات عنيفة في منطقة العيث شرق صلاح الدين".
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media