إيران.. الطب الشرعي يكشف سبب وفاة مقدمة البرامج آزاده نامداري
    الأثنين 5 أبريل / نيسان 2021 - 11:38
    [[article_title_text]]
    كانت المذيعة نامداري تعمل "مقدمة للبرامج" في مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الإيرانية
    (الحرة)  ترجمات - أكد الطب الشرعي الإيراني أن سبب وفاة مقدمة البرامج السابقة في مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الإيرانية آزاده نامداري هو تناول "أكثر من 100 حبة نفسية".

    وقال موقع "إيران إنترناشونال" إن وكالات الأنباء المحلية بما في ذلك وكالتي "ميزان" و"فارس"، أشارت إلى أن "نتائج الفحوصات لم تحدد سبب الوفاة بعد، وسيتم تحديد السبب بعد انتهاء التحقيقات".

    وبحسب موقع "همشهري أونلاين" فإن نامداري تناولت "حبوب مضادة للاكتئاب، وقد تعاطت عن عمد جرعة زائدة من الأدوية"، قبل أن يتم العثور عليها ميتة بشقتها في طهران.

    وفي 28 مارس الماضي، قال نائب المدعي العام ورئيس محكمة جنايات طهران بشأن وفاة نامداري إن "الرأي الأرجح هو قضية انتحار تمت بعد تناول الأدوية".

    وقال المدير العام للطب الشرعي في محافظة طهران مهدي فروزش إن "الفحوصات وتشريح الجثة لنامداري لم يكشفا عن أي علامات أو دليل على الصدمة أو الحمل".

    وأفادت وكالة "مهر" للأنباء يوم الإثنين الماضي في 29 مارس أنه جرى دفن آزاده نامداري في مقبرة "بهشت الزهراء" بطهران.
     
    ويذكر أن نامداري "دافعت عن الحجاب الإلزامي لسنوات عديدة في التلفزيون الإيراني، وكانت تنشر مقاطع فيديو شخصية لها خلال سفرها خارج إيران دون حجاب، مما عرضها لانتقادات واسعة من قبل الجمهور واتهموها بالنفاق"، وفقا لإيران إنترناشونال.
    © 2005 - 2021 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media