للمعايير العالية لقطاع العقارات الأماراتية.. شركة كندية تسعى لمشاركة شركة اماراتية في مشروع ضخم يطل على شلالات نياجارا
    الثلاثاء 17 مايو / أيار 2022 - 10:37
    [[article_title_text]]
    شلالات نياجرا، كندا، دبي، الإمارات العربية المتحدة -  كشفت مجموعة "ثري بريدجز بروبرتيز كورب"، وهي الشركة الكندية الرائدة في قطاع التطوير العقاري عن نيتها إقامة شراكة مع شركة تطوير عقاري اماراتية للتعاون في استكمال خطتها لتطوير مشروع سياحي وعقاري ضخم، يتميز بإطلالة خلابة على شلالات نياجرا الكندية. 
    وحسب ما جاء في تصريحات كبار المسؤولين في الشركة، فإن المجمع الضخم متعدد الاستخدامات سيضم فندقاً ومولاً، ومتحفاً ومتنزهاً، ومطاعم، ومركزاً صحياً ومقار شركات إلى جانب شقق سكنية ومرافق أخرى. 
    ولإنجاز هذا المشروع، تتطلع مجموعة "ثري بريدجز بروبرتيز كورب" للدخول في شراكة مع مجموعة تطوير إماراتية للمساعدة في إنجاز مشروعها، ويأتي ذلك انطلاقا من تنويه الشركة بالإنجاز والالتزام بالجدول الزمني والرؤية المتقدمة والتصميم والتسليم في الوقت المحدد والكفاءة العالية التي تتميز بها مجموعات التطوير العقاري التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها.   
    ومن جانبه، قال "هانسون تشانغ"، الرئيس التنفيذي للتسويق في شركة "ثري بريدجز بروبرتيز" بأن الشركة حالياً تقوم بإرسال مقترحات للشركاء المحتملين. وأضاف: "لقد أعجبنا منذ فترة طويلة بالكفاءة العالية التي تمتاز بها شركات البناء والتطوير الإماراتية، في وقت تحول اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل كبير نحو الأفضل منذ اكتمال إنشاء برج خليفة، أطول مبنى في العالم. ونعتقد أنه يمكننا تكرار قصة النجاح هذه في كندا في مشروع شلالات نياجرا".
    كما كشف "تشانغ" أن المشروع يشمل بناء أكبر متحف في العالم "نيكولا تسلا " والذي يأتي تكريماَ لـ "نيكولا تسلا"، المخترع الرائد في مجال الطاقة المستدامة وتطوير محطة نياجرا للطاقة الكهربائية. وتتطلع الشركة كذلك إلى العمل عن قرب مع شركة عالمية رائدة في مجال الطاقة للمساعدة في جعل المشروع من أكثر المباني كفاءة في استخدام الطاقة في العالم إحياءً لإرث "نيكولا تسلا" الكبير. 
    ويقع المشروع على الجانب الآخر من مركز مؤتمرات شلالات نياجرا ويمتاز بإطلالته على شلالات نياجرا، وتبلغ مساحته 7.5 فدان، بمساحة قابلة للبناء تصل إلى 2.2 مليون قدم مربع، وبمجرد اكتماله يتوقع أن يعزز المشروع من التدفق النقدي لشلالات نياجرا وحركة السياحة السنوية في أونتاريو التي تصل إلى 13 مليون سائح، مع إمكانية زيادة هذا العدد.
    واختتم "تشانغ" قائلاً: "إننا نسعى إلى تكرار نفس النجاح الذي حققه برج خليفة في دبي ومارينا باي ساندز في سنغافورة في مشروع شلالات نياجرا في كندا. ومن المتوقع أن يقود هذا المشروع قطاع السياحة الكندي والاقتصاد السياحي إلى مستوى يصعب تخيله".
    يذكر أن مجموعة "ثري بريدجز بروبرتيز" كانت ضمن الوفد الكندي الرسمي في اكسبو 2020 دبي بقيادة فخامة ماري سيمون، الحاكم العام لكندا و ماري إنج، وزيرة التجارة الدولية. وحيث قدم هانسون تشانغ حينها عرضاً تعريفياً لمجموعة من المستثمرين من القطاع الخاص تم تنظيمه في جناح استثمر في كندا ضمن فعاليات المعرض.
    © 2005 - 2022 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media