غابارد ردا على كلينتون: أنت ملكة بين مسعري الحرب ورمز للفساد!
    السبت 19 أكتوبر / تشرين الأول 2019 - 03:47
    [[article_title_text]]
    تولسي غابارد، المرشحة المحتملة عن الديمقراطيين في الانتخابات الرئاسية الأمريكية
    واشنطن (RT) - ردت تولسي غابارد، المرشحة المحتملة عن الديمقراطيين في الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة، على تصريحات، هيلاري كلينتون، التي اتهمتها بالعمل لصالح روسيا.

    Tulsi Gabbard
    @TulsiGabbard
    Great! Thank you @HillaryClinton. You, the queen of warmongers, embodiment of corruption, and personification of the rot that has sickened the Democratic Party for so long, have finally come out from behind the curtain. From the day I announced my candidacy, there has been a

    وفي تغريدات على حسابها في "تويتر"، قالت غابارد، اليوم الجمعة: "رائع! شكرا يا هيلاري كلينتون، أنت ملكة بين مسعري الحرب ورمز للفساد وتجسيد للعفن الذي كان يأكل جسد الحزب الديمقراطي منذ أمد طويل جدا. أخيرا خرجت من وراء الكواليس".

    وتابعت: "منذ ترشحتُ، كانت هناك حملة منظمة هدفها تدمير سمعتي. كنا نحاول أن نفهم من الذي يقف وراءها ولماذا. ونعرف الآن أنك أنت التي كنت تنشطين عبر أعوانك وحلفائك الأقوياء في وسائل الإعلام الخاصة وعبر آليات الحرب. أنت خائفة من التهديد الذي أمثله بالنسبة لك".

    وأردفت: "من الواضح الآن أن هذه الانتخابات التمهيدية تجري بيني وبينك. لا تكوني جبانة تختبئين وراء أعوانك، بل انضمي إلى السباق بصورة مباشرة".

    المصدر: نوفوستي


    © 2005 - 2019 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media