عبد المهدي يتلقى اتصالاً هاتفياً من بومبيو
    الجمعة 14 يونيو / حزيران 2019 - 18:05
    [[article_title_text]]
    (بغداد اليوم) بغداد - تلقى رئيس مجلس الوزراء، عادل عبد المهدي، الجمعة، 14 حزيران، 2019، اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو.

    وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن الأخير "تلقى، اليوم اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الامريكي مايك بومبيو"، مبينا: "جرى خلاله بحث تعزيز العلاقات بين البلدين وتبادل وجهات النظر حول التطورات التي تشهدها المنطقة على خلفية الأزمة بين الولايات المتحدة الامريكية والجمهورية الاسلامية الإيرانية".

    واثنى بومبيو على "موقف العراق ودوره المتنامي وعلاقاته المتنوعة في محيطه العربي والاقليمي وسعيه للحفاظ على الأمن والاستقرار وتجنب التصعيد، اضافة الى استمرار التعاون بين البلدين ضد الإرهاب".

    وفيما اكد رئيس مجلس الوزراء "اهمية تطوير العلاقات الثنائية واستمرار التعاون في جميع المجالات وفي مقدمتها التعاون الاقتصادي والتصدي للارهاب".، أبدى عبد المهدي "موقف العراق من الأزمة الراهنة وسعيه لتحقيق التهدئة وحماية مصالح شعوب وبلدان المنطقة".

    وأشار الى أن "اللقاءات والمشاورات التي شهدتها بغداد مؤخرا حول هذا الملف الذي يحظى بأهمية بالغة ويمس أمن ومصالح دول المنطقة واوربا والعالم".
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media