أمين عام حركة النجباء يتعهد لابنة سليماني: سنثأر من الأمريكان قريباً
    الأحد 12 يناير / كانون الثاني 2020 - 10:38
    [[article_title_text]]
    (بغداد اليوم) متابعة - تعاهد الأمين العام لحركة النجباء أكرم الكعبي، الأحد (12 كانون الثاني 2020)، خلال لقاءه زينب قاسم سليماني بالثأر لاغتيال ابيها، مؤكداً أن المقاومة ستثأر قريباً من منفذي العملية التي وصفها بـ"الإرهابية".

    وذكرت وسائل إعلام إيرانية أن "الكعبي زار منزل قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري قاسم سليماني"، مبينة أن "الأمين العام للنجباء تعهد لابنة سليماني قائلاً: "نتعهد أن لا يكون العراق آمنا للامريكان وعملاءهم ومحبيهم".

    وتابعت أن "الكعبي قدم تعازيه لذوي سليماني، وخاطب ابنته قائلاً: رأيتك مرة في العراق مع الحاج قاسم، لو تذكرين كان وقت الافطار، انا استغربت كثيرا، وسئلت الحاج قاسم لماذا تعرض بنتك الى الخطر وتأتي بها الى العراق؟ فقال: بنتي متعلقة بي كثيرا وتطلب مني في أكثر الاوقات أن ترافقني ولذلك انا اضطر في بعض الاحيان أن اسمح لها بان تأتي معي".

    وأضاف الكعبي: "ادعو الله أن يمُن عليكم بالصبر والسلوان، انتم لكم الحق أن تفتخروا بالحاج قاسم، إن شاءالله تسمعون قريبا عن خبر الثأر للحاج قاسم" متابعاً: "جئت إلى هنا لاُهون عليكم المصاب واعهد اليكم بان العراق لن يكون مكانا امنا للامريكان".
    © 2005 - 2020 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media