خامنئي في خطبة الجمعة: فيلق القدس مقاتلون بلا حدود
    الجمعة 17 يناير / كانون الثاني 2020 - 10:24
    [[article_title_text]]
    طهران (سبوتنيك) - قال قائد الثورة الإسلامية في إيران، علي خامنئي، إن "الرد الصاروخي الإيراني على قاعدة "عين الأسد" قد كسرت شوكة أمريكا، وهو أحد أيام الله".

    وذكر خامنئي، في خطبة الجمعة من طهران وهي المرة الأولى منذ 8 سنوات، أن "قدرة إيران على توجيه صفعة للقوة المتغطرسة تعني أن الله معنا".

    وتابع: "الصفعة التي وجهت لأمريكا من الحرس الثوري كانت ضربة لهيبة الاستكبار الأمريكي ولهيبة الولايات المتحدة بشكل مباشر".

    وأضاف: "أمريكا تلقت الصفعات في سوريا ولبنان على أيدي رجال المقاومة ولكن هذه الصفعة كانت أكبر لأنها وجهت إلى أمريكا بشكل مباشر".

    كما ذكر قائد الثورة أن "هناك سعي حثيث للامبراطورية الصهيوأمريكية في محاولات لجعل اسم سليماني إرهابيا، ولكن هذه الإمبراطورية فشلت وأحرق العلم الأمريكي في الساحات".

    وأضاف: "سليماني كان من أقوى القادة في مكافحة الإرهاب والوقوف أمام الجماعات الإرهابية في المنطقة"، مشيرا إلى أنه "في السابق كان الكيان الصهيوني يقوم بهذه الأعمال الإرهابية ولكن الآن الأمريكيون هم من في الواجهة".

    وتابع: "أمريكا كشفت عن طبيعتها الإرهابية بقتل سليماني"، ولكنه في الوقت نفسه قال إن "فيلق القدس مقاتلون بلا حدود وملايين في إيران وآلاف في العراق أحزنهم موت سليماني".

    وأضاف خامنئي: "يجب النظر إلى فيلق القدس على أنه منظمة إنسانية لها قيم إنسانية، والحرس الثوري الإيراني يحمي أمن إيران".
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media