فيديو: مكالمة بين قاسم الأعرجي ومصطفى الكاظمي على مسمع وجهاء الناصرية
    الأحد 29 نوفمبر / تشرين الثاني 2020 - 19:11
    [[article_title_text]]
    بغداد  (ناس) - حذر رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، الاحد، من محاولة اشعال "فتنة" في محافظة ذي قار، داعياً شيوخ عشائر المحافظة إلى العمل على التهدئة.  

    واظهر فيديو، اطلع عليه "ناس" (29 تشرين الثاني 2020)، مكالمة بين مستشار جهاز الأمن الوطني قاسم الأعرجي والقائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي، استمع لها الحاضرون في الاجتماع.  

    وذكر الكاظمي في المكالمة الهاتفية، ان "محافظة ذي قار تمر بمحنة، وهناك محاولة لإشعال فتنة، فبعثنا لكم أناساً طيبين من أهلنا، وهم قاسم الأعرجي المشهود بوطنيته، و الفريق الركن عبد الغني الاسدي ابن المحافظة وهو قائد وطني معروف".  

    واضاف الكاظمي "نحتاج الى فتح صفحة جديدة، ونحن مقبلون على انتخابات مبكرة، وهي الفصل بين الجميع، فنحتاج الى تهدئة، ونصيحة الى ابنائنا، من حق الشباب التظاهر، وجميع مطالبهم نفذناها، وتم تحديد تاريخ للانتخابات المبكرة وهو مطلب وطني شريف، كما شكلنا فريقاً لمحاكمة قتلة المتظاهرين، ولجنة لإنصاف ذوي الضحايا وعلاج الجرحى".  

    واكد الكاظمي ان "الحكومة لاتمتلك عصا سحرية لتحقيق كل شيء، لكن لدى الحكومة فرصة للنجاح"، مبيناً ان "النجاح يتم بإعادة الأمن في محافظة ذي قار".  
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media