“كلكامش وصديقه انكيدو”: فيلم ’إينميشن’ بإنتاج عالمي قريباً
    الأثنين 25 يناير / كانون الثاني 2021 - 09:55
    [[article_title_text]]
    بغداد  (ناس) - تعتزم شركة "ايبك جايمس" صناعة فلم سينمائي، لتجسيد ملحمة "جلجامش"، وذلك في أول خطوة لها في إطار توسيع نطاق عملها في صناعة الأفلام الروائية الطويلة.   

    وستستثمر الشركة عملها في أول فلم روائي طويل وهو فيلم رسوم متحركة عن الملك التاريخي لدولة الوركاء السومرية جلجامش، حيث يدور جلجامش حول سعي الملك القديم للخلود وتنافسه، صداقته مع الأسطورة السومرية إنكيدو.  

    وقد لا يكون الفيلم النهائي فيلمًا ضخمًا حيث يتم إنشاؤه جنبًا إلى جنب مع استوديو الرسوم المتحركة الأصغر في أمريكا اللاتينية Hook Up، مع الشركتين الأرجنتينيتين DuermeVela و FilmSharks، وسيتم إصدار جلجامش باللغتين الإنجليزية والإسبانية، ولكن لم يتم تحديد تاريخ إصدار محدد، حيث سيُخرج المخرج الأرجنتيني توماس ليبجوت، أول ملحمة له في عالم الرسوم المتحركة.  

    ومن المرجح أن تكون مشاركة "ايبك كايمس" مع جلجامش مالية بالكامل، مع الهدف النهائي الحقيقي للاستوديو المتمثل في جعل المحركات غير الواقعية، لاعبًا بارزًا في صناعة السينما، ويأتي التمويل من خلال صندوق Epic MegaGrants البالغ 100 مليون دولار، والذي تم إنشاؤه لجعل المبدعين في أي وسيط يستخدمون المحركات غير الواقعية لإنتاج المحتوى الخاص بهم، حيث يعمل حتى الآن مع مسلسلات مثل The Mandalorian و Westworld، كلاهما يستخدمان المحرك للتأثيرات الخاصة والرسوم المتحركة في عروضهما.  

    ويوم أمس، أعلن متحف الناصرية الحضاري، عن قرب انتاج الفلم المتعلق بشخصية الملك كلكامش وصديقه انكيدو.  

    وقال المتحف، في صفحته على موقع فيسبوك: قريبا سوف يصدر فلم كلكامش العام المقبل وسوف يدبلج للغة العربية بعد أخذ حقوق الفلم .  

    واضاف:سوف يشارك فية مبدعي شبابنا في الناصرية سوف تنتجه قسم السمعي والمرئي لمتحف الناصرية.    

    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media