نداء للعراقيات والعراقيين في المانيا... وقفة تضامنية مع ثوار تشرين
    الأثنين 14 يونيو / حزيران 2021 - 05:33
    [[article_title_text]]
    ندعوكم للمشاركة الفاعلة في الوقفة التضامنية مع ثوار تشرين من أجل ايصال صوت الانتفاضة ومطالبها العادلة للجهات الدولية ذات الاختصاص والرأي العام العالمي وكل محبي الحرية والسلام في العالم .

    المكان / برلين ساحة الكسندر بلاتس – بالقرب من الساعة العالمية

    الزمان / يوم الثلاثاء المصادف 22 حزيران من الساعة الواحدة ظهراً ولغاية الثالثة عصراً

    التجمع عند الساعة العالمية ومن هناك نتوجه في مسيرة راجلة الى وزارة الخارجية الالمانية لتسليمهم مذكرة وملف عن أهم الانتهاكات الاجرامية ضد ثوار الانتفاضة ونشطاءها من قبل أحزاب السلطة ومليشياتها المسلحة . 

    لنعمل سويةً من أجل تنسيق الجهود وتفعيل التضامن مع أهلنا في الوطن ، والضغط من أجل كشف القتلة الحقيقيين ومن يقف ورائهم  لثوار انتفاضة تشرين الباسلة وكبار المسؤولين عن الفساد ونهب المال العام وتقديمهم الى العدالة وانهاء حالة #الافلات_من_العقاب  التي مازالت سائدة ليومنا هذا بسبب تستر أجهزة الدولة والقضاء العراقي على الجناة الحقيقيين والجهات التي تقف ورائهم .

    لجنة تنسيق تجمع دعم الانتفاضة والتغيير في العراق / المانيا    
    mail.tansiq@gmail.com


    Aufruf zur Mahnwache
    Wir rufen Sie auf, an der Solidaritätskundgebung mit den anhaltenden friedlichen Massenprotesten (seit Oktober 2019) gegen die allgemeine Misere im Irak teilzunehmen
    Zeitpunkt: 22 Juni 2021 von 13 – 15 Uhr
    Ort: Alexanderplatz, an der Weltuhr, mit anschließendem Marsch zum Auswärtigen Amt, um ein Memorandum und Dossier über den friedlichen Aufstand und die Lage im Irak zu übergeben
    Forum für die Unterstützung des Aufstandes und des Wandels im Irak / Deutschland
    mail.tansiq@gmail.com

    © 2005 - 2021 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media