رسالة وشكوى مفتوحة إلى الحكومة المصرية
    الجمعة 14 يناير / كانون الثاني 2022 - 06:11
    عاصم أبو الخير Assem A. Abulkhair
    باحث وكاتب مصري
    ۱۳يناير سنة ۲۰۲۲ م

    السادة الأفاضل فى الحكومة المصرية

    .. تحية مقرونة بالإحترام والتقدير. .           

    . . لقد أرسلت إلى السفارة والقنصلية المصرية فى أمريكا لرفع عنا التعبذيب البربرى الغير مبرر بواسطة التليفونات والكمبيوترات لضرر جهازنا التنفسى وتشويه جسدنا من الرأس إلى القدم . . لم يردوا علينا حتى الآن. .

    . . كمصرى معتز بمصريته الفرعونية الأصيلة . . أطالبكم بمخاطبة السفارة والخارجية الأمريكية ومواجهتهم بالأدلة الغير قابلة الشك والتى تشكل جريمة شنعاء ضد الإنسانية يعاقب عليها القانون الدولى دولة وأفراد . .

    . . لقد نشرنا مقال بهذا الصدد لفضح أمر التعذيب الغير أدمى من قبل دولة تدعى كذباً حرية وديمقراطية ليس لها وجود فى أصل الواقع . . لا نريد الإنتظار حتى ينالوا منا ثم نطالب النائب العام بتحرى الأمر الذى نحن فيه معذبين بلا أسباب إلا كراهية أناس ترعبهم قوة الكلمة الحرة الغائبة عنهم. .

    . . مرفق هنا الرابط المذكور أعلاه مع صور التعذيب الشيطانى التى يندى لها الجبين من بؤس الفضيحة التى فيها الجميع صامتين إلى متى . . لقد فاقت بشاعة تعذيب أبو غريب وجواناتناما بى بمراحل بأساء . . لعل وعسى أن يرى فيها النائب العام دافع ثبوت بالدليل والبرهان لرفع قضية فى المحكمة الدولية ضد من وراء هذا التعذيب كجريمة ضد الإنسانية وعلى رأسهم أمريكا. .

    .. فى حب مصر يهون العذاب والتعذيب . . لكرامة عيون مصر والمصريين . . لم ولن يولد ولد أو بلد تساور له نفسه أو نفسها لإهانتها . . وفى هذا عزائى. .

                                                    بفخر وإعتزاز ابن مصر والفراعنة

                                                                    عاصم أبو الخير
    © 2005 - 2022 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media