اكسير الحياة من مصنع اوزفستال
    الأثنين 9 مايو / أيار 2022 - 07:56
    د. أسامة حيدر
    اولا:
     بعيدا عن نظرية وعقلية المؤامرة التي نعيشها نحن  خلافا عن بقية الملل. نتسائل: 
     ماهي الاسباب في وضع هيلاري كلنتون ضمن القائمة الممنوعة من دخول روسيا؟ ولماذا شكرت الاكاديمية الروسية على ذلك. ومع من كانت مراسلاتها بالايميلات الخاصة.  التي اسقطتها من منافسة ترامب في الانتخابات كونها استخدمت ايميل رسمي لاغراض تجارية شخصية؟
    وما خفايا اتهام ابن بايدن هانتر عندما كان مرشحا للرئاسة ومنافسا لترامب في الانتخابات.  بعد ان طلب ترامب من الرئيس زيلنسكي , تغير المدعي العام لاجراء تحقيق فيما يقوم به ابن بايدن هانتر من اعمال غير شرعية . هانتر الرجل المتنفذ في اوكرانيا هو من يعين ويعفو من المناصب فيها. لكون علاقاته التجارية تمثل نسبة مهمة من باع كبير وله كما لهيلاري كلنتون مصالح سرية في سراديب ومختبرات البايولجي والكيمياوي في سراديب وانفاق اوزفستال في اوكرانيا . بسبب عدم قانونية اقامة مثل هذه المختبرات داخل امريكا . 
    ثانيا: 
    الاتجار في الاطفال باوكراينا عالميا ووجود امهات  لدور الامومة هن حواضن للحمل. باجور على مدة حملهن وهي كثيرة في حواضن خاصة من بيوت  لرعاية الحوامل ومستشفيات لهذا الغرض. والحمل من خلال تخصيب بايولوجي من اب او بدون اباء . الاطفال كانت الاكثر وضوحا بالاعلام وكثرة الامهات برفقة اطفال خرجوا من اقبية مصنع اوزفستال. المهيئ لجميع الخدمات الترفيهية كمدينة لها اقسامها الخاصة من خبراء واطباء .ودور الامومة للحوامل  وامهات  ورعايةاطفال .
    ثالثا:
    اوكراينا من خلال مختبراتها السرية تعتبر من اكبر منتجي الادرينوكروم    
     Andrenochrome من ادرينالين الاطفال والصبيان والصبايا .
    يمثل اكسير الحياة عند الاثرياء كبار السن .الذي يستخرج من الاطفال بعد تخويفهم وارهابهم  لكي تفرز هرمون الادرنالين. ولعدة مراحل وايام لتصبح بكميات انتاجية قليلة حيث كل ثلاث االف طفل مرعوب ينتج منهم لتر واحد. من الادرينوكروم المنتج مختبريا من قبل متخصصون بذلك. ولها تاثيرات على الدماغ ويعطي النشوة والسعادة والفرح ودرجة عالية من الوعي في التركيز ويحافظ على شباب الشخص واثارته ونشاطه الجنسي .
    سرقات او اختفاء الاطفال لهذه الاغراض الخاصة. وبعد ان تنتفي الحاجة منهم يتم الاستفادة من تجارة اعضائهم في مراحل معدة لها طبيا وتجاريا. في الاشهر الماضية  تم تسليم 1400 طفل من ابناء الدواعش وتسيلمهم من قبل قسد الى الامريكان. بحجة الحفاظ على تربيتهم والعناية بمستقبلهم , لان معظمهم يتامى اما بلا اب او بلا ام. وهذه منظمات تحت اسم مراكز السلم والصداقة بين الشعوب . التي ترعاها هيلاري كلنتون وشركائها السويسري ومنهم هانتر ابن الرئيس بايدن ومستثمرون من البنوك السويسرية  UBSواهمها بنك الاتحاد السويسري التبرعات لها. واهم واجهة استثمار مقرها في سويسرة وتحقق ارباحا تم تقديرها بعشرون مليارا. ولاول مرة تتدخل سويسرة براسمال جعلها ضمن دول الضد من روسيا في اوكراينا. بسبب ضغوط المستثمرين ورجال الاعمال الكبار والاثرياء فيها . حيث تتم المزايدة اي المناقصات بين الاثرياء لمن يدفع  اعلى الاثمان لاعادته للحياة المتجددة من تاثير الادرينوكروم المعد مختبريا.بعد ان يعبئ بقناني خاصة مفرغة من الهواء لاستعماله في زرق الحقنات للمستفيد من الاثرياء.
    بواجهة شركة استثمارية عائدة الى  "ليون ماسك" صاحب شركة تسلا . ويتم البيع والشراء في سويسرا بعد ان تكتمل الاجراءات المختبرية في مصنع اوزوفستال الذي خرجت منه في 6 -5- 2022 بعضا من الامهات واطفالهن من دار الامومة والحوامل من حواضن انتاج هرمونات الادرينالين  ولاحقا يستفاد من بقية الاعضاء المطلوبة . 
    هذه احد الفضائح المختبرية التجارية وامخابراتية التي بعضها خاص واخر من خبراء في الامراض البايولوجية والكيمياوية التي منها ما هو معروف . ووضع ادوية لمعالجة كل مرض والدافع سياسي واقتصادي كما كان مؤخرا في فايروس كورونا . اول المبادرين لاستخدام  علاج  فايزر الذي يمتلك راسماله الاكبر هم عوائل يهودية ومصارف استثمارية ممولة من قبلهم. وتم التعميم على يهود العالم في استخدام علاج الفايزر . انها حلقات تاريخية لتوطين الفايروسات وصناعتها ثم يسهل ايجاد المضادات لها لمعرفة اصل تكوين الفايروسات لتحديد العلاجات والاماكن المستثمرة   لصناعتها . انه نشاط مالي لاستهداف المال ايضا . بنتائج سياسية تبعاتها الهيمنة وأستضعاف دول باقتصادياتها لاغراض مصلحية متعددة النتائج . 
    © 2005 - 2022 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media