المحنا: وسائل التواصل اصبحت مفروضة على الواقع الاجتماعي
    الخميس 26 يناير / كانون الثاني 2023 - 19:51
    [[article_title_text]]
    (السومرية نيوز) - أكد المتحدث باسم وزارة الداخلية اللواء خالد المحنا، اليوم الخميس، ان وسائل التواصل الاجتماعي اصبحت مفروضة على الواقع الاجتماعي، مبينا ان هناك قانونا ينظم ويحاسب من يتجاوز على العادات والتقاليد.

    وقال المحنا في حديث لبرنامج "بعد التحري" الذي تبثه قناة السومرية الفضائية، ان "وسائل التواصل الاجتماعي أصبحت مفروضة على الواقع الاجتماعي لان الجميع بات يستخدم هذه المواقع وينبغي ان تكون هناك رقابة على المواقع التي تسيئ للعائلة".

    وأضاف: "هناك قانون ينظم ويحاسب من يتجاوز على عادات وتقاليد المجتمع والمنافية للآداب والأخلاق العامة والناتجة عن سوء الممارسة وهناك الكثير من القوانين التي تنظم عمل هذه المواقع وحسب طبيعة ما ينشر فيها".

    وأشار المحنا الى ان "وزارة الداخلية أطلقت منصة لاستلام الشكاوى بخصوص المحتويات الهابطة"، موضحا ان "الوزارة لديها مديريات كثيرة معنية بحماية الناس والعادات المجتمعية والمحافظة على عدم وقوع الجريمة والفضاء الاعلامي يجب ان يكون مراقب من قبل الوزارة والمواطنين".

    وبين انه "لا يوجد تعاون من الوزارات الاخرى في مجال مراقبة ومحاسبة صناع المحتوى الهابط ولا يوجد سوى ما تقوم به الوزارة من متابعة ما ينشر على مواقع التواصل الاجتماعي".
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media