شطحة لو بطحة لو نطحة لو رفحاء لو نعثلة لو كبسلة لو زحلة لو ابو الجسر لو أبو الكلبجة‎‎
    الأحد 14 مايو / أيار 2023 - 09:29
    أ. د. عبد الأمير البدري
    طركاعة  وفقاعة فاقت الكل بالويل التنسيقي أطلقها زعيم عصائب أهل الحق، قيس الخزعلي بين العراقيين، بعد توجيه الاتهام للمخابرات الإسرائيلية بقتل الإمام علي بن أبي طالب.

    فقد تداول العديد من العراقيين على مواقع التواصل خلال الساعات الماضية فيديو للخزعلي، يتحدث فيه خلال محاضرة حول "الفكر المهدوي"، عن "الإمام علي"، زاعماً أن "أصحاب الرايات الحمراء وهم الموساد وراء اغتياله".

    وأثارت تلك التصريحات العديد من الردود الساخرة، بين من ذكر الرجل بأن الموساد وإسرائيل برمتها لم تكن موجودة في ذلك العصر.

     قيس الخزعلي بمحاضرة وسط أتباعه :

    الموساد الاسرائيلي هو من اغتال الإمام علي ابن ابي طالب عليه السلام) …

    أصل جهاز الموساد: منظمة هجرة غير شرعية!

    تعتبر كلمة موساد اختصارا لموساد لعالياه بت العبرية أي منظمة الهجرة غير الشرعية وهي في الأصل إحدى مؤسسات جهاز الاستخبارات الإسرائيلي والجهاز التقليدي للمكتب المركزي للاستخبارات والأمن. تم إنشاؤها سنة 1937، بهدف القيام بعمليات تهجير اليهود. وكانت تشكلها مجموعة من الإداريين ومندوبي الميدان في قسم الاستعلام في إحدى أجهزة المخابرات التابعة لعصابات الهاجاناه، أما الموساد بمعناه الحالي فهو اختصار لهاموساد لموديعين أولتافكديم ميوحادي أو الاستخبارات والمهمات الخاصة، والذي تم إنشاؤه أواخر سنة 1949.

    الموساد : جهاز مخابرات مختص بالعمليات الخارجية فقط.

    يتم تكليف جهاز الموساد للاستخبارات والمهام الخاصة بالدراسة الاستخباراتية وبتنفيذ العمليات السرية خارج حدود إسرائيل، والمتمثلة غالبا في عمليات اغتيال لعناصر تعتبرها إسرائيل معادية لها، أو عمليات التجسس حتى ضد الدول الصديقة أو التي لإسرائيل علاقات دبلوماسية معها كمصر والأردن. ويعمل الموساد بصفته مؤسسة رسمية بتوجيهات من قادة الدولة، وفقا للمقتضيات الاستخباراتية والعملية المتغيرة، مع مراعاة الكتمان والسرية في أداء عمله. ومن بين المجالات المتنوعة التي يعمل فيها الموساد أيضا إقامة علاقات سرية كعقد معاهدتي السلام مع مصر والأردن وقضايا الأسرى والمفقودين بالإضافة إلى مجال التقنيات والأبحاث، وهي بالتالي مستقلة عن الشاباك أو جهاز الأمن الداخلي الإسرائيلي، أو آمان وحدة الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية.

    فيما اعتبر آخرون أن الخزعلي لا يدري ما يقوله(فلسفة النعثلة والكبسلة المتقهقرة  ).

    كما ذكر البعض الآخر بتصريحاته التي زعم فيها أن الرئيس العراقي السابق صدام حسين أصله هندي!

    فهذه ليست المرة الأولى التي يثير فيها الخزعلي جدلاً. إذ فجر موجة انتقادات بين العراقيين أواخر الشهر الماضي (أبريل)، حين زعم خلال خطبة صلاة عيد الفطر أن تحليل الجينات (DNA) لصدام حسين أثبت أنه من الهند.

    وكانت مجلة "الشبكة" التابعة لإعلام الدولة الرسمي، نشرت عام 2017 تحقيقاً عن أصول صدام، زعمت فيه أن فحص جينات أثبت أنه ينتمي لسلالة "L" المنتشرة في جنوب آسيا، خصوصاً في باكستان والهند وطاجيكستان وبلوشستان إيران وأفغانستان، وبنسب أقل في عموم الشرق الأوسط.

    إلا أن تلك الدراسة لم تذكر حينها كيف تم التوصل إلى تلك النتيجة، ولم تشر إلى مصدر علمي يؤكد تلك المزاعم.

    يشار إلى أن 20 عاما مرت على سقوط نظام صدام حسين، بعد أن أعلن الرئيس الأميركي حينها جورج بوش في 20 مارس 2003، انطلاق عملية سماها "عملية حرية العراق"، ونشر نحو 150 ألف جندي أميركي، و40 ألف جندي بريطاني في العراق، بحجة وجود أسلحة دمار شامل لم يتم العثور عليها يوما. وبعد ثلاثة أسابيع أي في 9 أبريل من العام نفسه أعلن سقوط النظام البعثي. فتوارى صدام عن الأنظار لمدة ثمانية أشهر قبل أن يعثر عليه الجيش الأميركي ويحاكم ثم يُعدم في كانون الأول/ديسمبر 2006.

    نود أن نوضح الآتي:

    1- في البداية ولغاية الآن وبحسب بحثنا لا يوجد تحليل جيني مأخوذ من عينة تعود لصدام حسين أظهرت نتائج عن أصل نسبه.

    2- من خلال البحث الشامل الذي أجراه فريق التقنية من اجل السلام خلال الأيام الماضية وعبر المواقع العالمية بشأن نسب (صدام) الجيني تبيّن عدم وجود ما يثبت الادعاء المتداول بشأن عودة النسب لبلاد الهند.

    أيضًا وكل ما ذكر عبر المواقع الرصينة خلال البحث الموسع عبر الانترنت، أنه تم أخذ عينات حمض نووي من صدام بعد عملية القاء القبض عليه من قبل القوات الأمريكية وذلك من أجل تأكيد هويته وأيضًا لأجل التعرف على (عدي وقصي) ابناء صدام بعد مقتلهم.

    3- بحسب (Iraq DNA project مشروع العراق الجيني) الذي يهتم بدراسة التنوع الجيني لدى الشعب العراقي والذي تم انشاؤه عام 2010.

    سبق أن قاموا بنشر بيانات عام 2017، عن عشيرة (البوناصر) في تكريت وشارك من العشيرة 4 أشخاص (ابن عم صدام حسين وآخرون كانوا من عدة أفرع مختلفة من البوناصر ومنهم شيخ البوناصر)، مبينين أن نتائج الفحص أظهرت بأنهم يعودون للمتحور L858 لسلالة J1.

    وبذلك فقد تم التوصل إلى النتائج التالية:

    أ- سلالة J1 هي إحدى سلالات علم الوراثة البشرية والذي يكون عبارة عن مجموعة جينات بشرية تؤخذ من كروموسوم Y (أي من الأب)، يمكن بدراستها تعيين السلالات والنسل للفرد، عن طريق تتبع الصفات الوراثية للعينة المأخوذة منه.

    ب- تعتبر سلالة J1 سلالة ذكورية شائعة في غرب آسيا وتشمل شبه الجزيرة العربية وجنوب بلاد ما بين النهرين وجنوب بلاد الشام.

    جـ- بحسب موقع yfull المعني بنشر نتائج عينات جينية للأفراد عن طريق دراسة الأصل للنسب، فقد أدرج عينات من (صلاح الدين) ضمن سلالة (J)، التي سبق أن ذكرناها أعلاه.

    المصادر عبر الرابط أدناه:


    الحمدالله على نعمة العقل ، والاسف ان فيه ناس يصدقونه . هذا يحتاج طبيب نفساني يعالجه ومن يصدقه

    غريبه والله ، العراق العظيم يُحكُمُهُ هؤلا، المرتزقه ، هزلت والله هزلت ميف يرضى العراقيون بهم و كيف يقبلون ان تبقى رقابهم تحت رحمة هؤلاء الجهله

    الموساد تآمر على عنترة بن شداد و جعله يطلب الجوء السياسي من وراء شرطة المخابرات بقيادة عبلة. التاريخ اي شيء انكتب فيه الناس تتلقى على انه حقيقة نتيجة الجهل المدقع

    قيس الخزعلي رئيس كتله في برلمان العراق

    ولديه وزارات ووكلاء وزارات وسفراء ..حسب نظام المحاصصه

    وبعد...هناك كتله للعامري والمالكي والحكيم...وغيرهم

    وأغلبهم..بنفس هذا المستوى الضحل من التفكير .

    وبنفس مستوى الجهل الثقافي والتاريخي الذي يصل حد الأميه .

    هؤلاء هم من يحكمون العراق..ويخططون لمستقبله .

    الك الله ياعراق..يامهد الحضارات..وأرض الأنبياء

    يبدو أن نوع الكريستال الذي يتعاطاه قد أخذ بعقله

    قيس الخزعلي/نهر الفرات يجري في مصر؟؟؟ويسبب عدم الغيرة
    قيس الخزعلي...زعيم عصائب اهل الباطل حول نهر الفرات من العراق ونقله الى مصر...اعتقد مخدرات نظام إيران مفعولها قوي على عقول تابعيها  قيس حتى بالجغرافية فاشل

    مؤرخ عراقي يبكي على الهواء بسبب نهر دجلة
    نساب ومؤرخ وعلم بالجينات والجنيات وجيولوجي وخريج جامعة بوكا ومجتهد وورع وفقيه ومجتهد ولم ينشر رسالته للان والستار الله ولم يكمل حتى مرحلة السطوح , ناهيك كان طالب من اجل ... ؟ومعدل مسار الفرات ومنبعه من مصر وحامي مصفى بيجي ولذلك اودعه لكردي لنقله لايران الجارة ؟؟؟

    قيس الخزعلي مسؤول عصائب أهل الحق الذي أبدل لقبه الى الخزعلي وسمى تنظيمه على اسم طائفة أهل الحق والتي كان يسميها العراقيون العلالاهية لأنهم يعدون الإمام علياً بن ابي طالب نسخة من الله.

    قال رسول الله صلى الله علية وسلم ( اثنتان في الناس هما بهم كفر: الطعن في الأنساب والنياحة على الميت )

    ولرب صدفة والتفاتة ناجعة من قبل المقاتل النساب ومحلل ال دي ان اي ومحمل نهر الفرات الخالي من الغيرة لان منبعه مصر وعدو الموساد قاتلي الامام علي عليه السلام !!! والجاجي للسيد مقتدى وبالقدرة صار واصبح ومافتيء قائد مليشيا يؤمن بالملخيات  وفرارات  ودرفلات الافكار التي كانت وما تزال نصف ردن ولشدة حركتها اصبحت كيمونة !!! وهاك مايفيد خريج دراسات التنعثل :":":":":" 

    يا قيس يافطحل زمانك تذكر امكانياتك وتذكر قصة الضفدع والبقرة _-في قراءة الثالث الابتدائي !!!وأياك ان تنزع عمامة المشيخة ....ليكون اتطير المعلومات والحقائق والتحليلات وتظل من وهم الى وهم وسوفان فكري وانشطاري  وتذكر من كان ويكون سبب الاشكالات:::::  هناك الكثير ممن يبيعون هذه الحبوب تحت واجهات مختلفة ويسمون( البندرجية) ومفردها( بندرجي)، وهم متواجدون بكثرة في المناطق الشعبية والمناطق المزدحمة بالناس. وأغلب هؤلاء لا يبيعون بضاعتهم للغرباء اطلاقا، ويتداولونها في منتهى الحذر والسرية، ولا يضعونها قريبة منهم خوفا من رجال الأمن، وأغلب هؤلاء يتخفون تحت واجهات عمل مختلفة كباعة شاي أو سكائر أو حلويات أو أي عمل آخر حتى لا تثار بشأنهم الشكوك، وهم على استعداد لبيع بضاعتهم بالآجل للشباب والمراهقين، لأنهم على ثقة تامة بعودة هؤلاء إليهم أولا وأخيرا نتيجة الإدمان. ويوضح ( س. ط) أكثر: يختلف( بندرجي) عن( بندرجي) فمنهم الصغير والكبير تبعا لقدرته على البيع والترويج. والأعظم شأنا من( البندرجي) هو( الأبي) أي الموزع الذي يزود( البندرجية) بالحبوب المخدرة، وهؤلاء غير معروفين لمتعاطي حبوب الكبسلة والنشوة والغبطة والارتخاء الفكري..........

    ولرب لديك يافقيه الجلكة والبلبل حاح واورطة الدعبل من قتل الرصول صلى الله عليه سلم والحمزه عليه السلام والحسن والحسين عليهم السلام وباقي الائمة المعصومين والعباس عليه السلام وعمر وعثمان رضي الله عنهم.... ولانعلم ولانستطيع ان نفهم  من قتل من ومن الناصع البياض, ابن بوكا ام ابن معسكر شرف ام ابن موقف مطار المثنى ام معتقلي سبايكر 1950 شخص وليس القتلى بامر ولي الرمم القريظي جواد العلي ( احد العناكب ويدعى بالشبثه ) والذي قتل هشام الهاشمي ال كي جي بي غالباوعندك كل الوثائق مصدقة من الثانوية الايرانية لتصديق الوثائق والشهادادات العليا من قتلت ال سي اي ئي والاف بي اي  ولانريد ان نتعبك......الجاي فار وطلعت ريحته اركض لحك ...شنو سياسة شنو تحليل شنو كياسو شنو نساب شنو موساد شنو جراد شنو بوكا شنو الطرف الثالث الخفي شنو فرات  شنو منو عليمن لا تبيع الماي في بلد النهرين  ......... ويا غافلين الكم الله

    من المعروف عن الشيخ قيس الخزعلي الامين العام لحركة عصائب اهل الحق (صدقه) فيما يقول فقد اكدت الاحداث ان جميع ما جاء على لسانه كان (حقيقة) فيما بعد وخاصة في موضوع "تظاهرات تشرين”، حتى كان دقيقاً في الاحداث والمواعيد والنتائج وبمجرد مراجعة الاقوال والاحداث سنتعرف عن الحقيقةاكثر .

    في كلمته بمناسبة عاشوراء اورد الشيخ الخزعلي معلومات "مهمة” و”جريئة” وتبدو "موثوقة” جداً.

    أحدى هذه المعلومات تؤكد ان "23 مجموعة تم تدريبها وتامين احتياجاتها وهي موجودة في بغداد ومحافظات الوسط والجنوب”.

    واوضح "تم تدريبهم بالخارج” ووراءهم اجهزة استخبارات حصرها في "امريكا واسرائيل والسعودية والامارات” ويبدو من سياق حديث الخزعلي ان هدف هذه الـ”23″ مجموعة تقع في مهمة "الاغتيالات” وعلى راسهم قيادات وكوادر فصائل المقاومة” كما يقول!!.

    هذه المعلومات "خطيرة "فكيف لهذه المجموعات ان تخرج خارج البلد وتدخل في التدريب على عملية "الاغتيالات” وفي اي بلد يتم ذلك؟.

    وهل الدولة -كانت من تكون- ان تدرب ابناء بلد اخر للقيام بعملية الاغتيال في بلدهم؟، ولما كانت هذه المجاميع قد عادت وهي منتشرة في الوسط والجنوب وبغداد ومجهزة بمعدات "اسلحة اغتيالات” بحسب ما يقول الشيخ "تأمين احتياجاتها” فليس لها سوى ان تباشر في مهمتها، خاصة وقد توفرت الظروف المناسبة ، وان الحكومة لم تعلن عن الجهة التي قامت باغتيال "الناشطين” ولا "ضحايا تشرين” وتركت الامر لقناة دجلة ان توجه "التهمة، "كيفما تشاء وليس امامها سوى فصائل المقاومة والحشد كما ان الوضع في الوسط والجنوب في اضطراب وقابل الى الاشتعال فـ”الصبيان” يحرقون ويهدمون ويقيليون من يقيلون حسب المخطط.

    نعتقد ان بواكير العمل بدأت بجملة من "التفجيرات الصوتية” امام منازل ضباط الشرطة وشيوخ العشائر وهو اعلان "بتحييد” هذه الاطراف.

    السؤال ما الفائدة من عرض المعلومات من دون اجراء؟ نعتقد ان جميع ما جاء في كلام الشيخ قيس بخصوص "تظاهرات تشرين” قد حدث ولا ريب في ذلك، ولكن لم يستطع احد ان يمنع المخطط فقد توصلوا الى اهدافهم واقالوا السيد عبد المهدي وجاؤوا بالكاظمي وتم تعيين "نشطاء ساحات الاحتجاج” بمراكز حساسة بالدولة وقتل( وسام العلياوي واخيه امام الانظار)!! كما تعطلت الحياة واحرقت الاملاك العامة والخاصة وصلب من صلب على اعمدة الكهرباء!!.

    الشيخ قيس اوضح ان هدف "الاغتيالات” هو لاحداث (حرب اهلية) وهذا ما اشارت له مصادر امريكية ان العراق ذاهب الى حرب داخلية!!،

    ان اعمالاً خطيرة مثل هذه يجب ان تعقبها اجراءات حكومية، وان اي تماهل سيجعل الجهات المستهدفة تدافع عن نفسها بالطرق المتاحة لها، اما ان نراهن على المرجعية الرشيدة والعشائر، كما اكد الشيخ قيس وهو امر مهم، ولكن لايمكن للمرجعية والعشائر ان تكون بديلاً عن الدولة، لان "23” مجموعة وكل مجموعة يتكون أفرادها من "10” اشخاص او اكثر الله اعلم، وبذا نكون امام "230” متدرب، على "الاغتيالات” ومدعوم بالمال والسلاح من جهات ذات امكانية مالية واستخبارية عالية "ترى الى أين نحن ذاهبون”؟.

    ان الكتل الشيعية التي اجتمعت لمرتين بكل عناوينها كانت قد طرحت هذا الموضوع امام الكاظمي- حتماً – فلا اعتقد ان الشيخ لم يخبر جميع الجهات بذلك، وبذا فان المسؤولية تقع على الجميع ولا يجوز ان نكتفي "بالشجب والاستنكار” !!

    ان جميع سكان العراق امانة في رقاب قادة الكتل السياسية، فاما ان يتأهبوا للمعركة مع أعداء الوطن لإبعاد "الفتنة” عن اهلهم ومناطق نفوذهم او ليبلغوا الناس ان يتأهبوا هم للدفاع عن انفسهم، خاصة وان المجتمع هناك بكل فئاته قد "غسل يده” من كلمة اسمها "الدولة” وهم يرون "الصبيان” يغلقون مؤسسات الدولة ويحرقونها ويعطلون الجامعات والمدارس، ويعلقون الشباب على الاعمدة دون ادنى رادع!!.

    مازالت الامهات تتوقع اولادها ان يحدث لهم ما حدث لـ”وسام” واخيه و "ميثم البطاط” في بغداد..فحذار ان ينفذ اعداء الله جريمتهم حذار، فكما منحنا الله فرصة ان نمتلك "المعلومة” عن خصومنا، ان يمكننا الله دفع الضرر قبل وقوعه، كما قال الشيخ الخزعلي في كلمته :لو كان المحرضون يعلمون انهم سيكونون اول المتضررين بدعوات حمل السلاح وأنهم سيكوون بنارها لما واجهوا هذه الدعوات”.

    ونختم بالحديث مع الشيخ الخزعلي : ياشيخ جزاك الله خيرا اذ تبين ان الطرف الثالث متمثلاً بشخصيات سياسية و امنية بالخط الاول ومعهم من جلب من كوردستان للقيام بهذا العمل الاجرامي، فما يؤخركم عن الإفصاح بدلاً من ان يترك الامر الى التكهنات ولخضوم الوطن ان يوجهوا التهم لمن يشاؤون ؟ لابد ان تكون هذه المعلومات دقيقة ونتاج اجراءات قضائية او تحقيقية والا كيف ختمت وبينت "براءة الحشد الشعبي والمقاومة”.؟.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media