كلمات من أجل ألشعب وألوطن للأخ مصطفى ألكاظمي - ألحلقة ألخامسة
    الأثنين 12 أكتوبر / تشرين الأول 2020 - 19:05
    طعمة السعدي

    أخي ألعزيز:
    في ألحقيقة هذه تكملة للحلقة ألسابقة، إرتأيت جعلهما في حلقتين إثنتين لكي لا تكون ألمقالة طويلة جداً.
    في موضوع ألحالة ألإقتصادية للبلاد أدرج ألنقاط ألتالية:
    1-  أكرر ضرورة دعوة ألشركات ألعالمية للإستثمار إبتداءً من ألمشاريع ألكهربائية، فإذا كانت إيران بوضعها أليائس وإنهيار عملتها بشكل لم يتصوره أحد قادرة على توقيع مذكرة تفاهم مع ألصين بمبلغ 400 مليار دولار، فمن ألأجدر بنا تحقيق مثل ذلك مع ألصين أو أليابان أو كوريا ألجنوبية إذا كان ألأميركان وألأوروبيون لا يرغبون بتحقيق مثل هذا ألتعاون ألإقتصادي، علماً أنّ ألصين أسرع في تحقيق ذلك بسبب مركزية ألقرار، بينما ألغربيون وغيرهم تعتمد مساهمتهم في ألإستثمار على مشاركة ألشركات ألتي لا حصر لعددها، وإعتبار إعمار ألعراق تكملة لمشاريع ألصين في إيران وتنفيذاً لطريق ألحرير ألبري، وألبحري عن طريق ميناء جوادر ألباكستاني وميناء ألفاو ألكبير.
    2- ضرورة إستعمال كل ألوسائل ألمتاحة للضغط على عائلتي ألبرزاني وألطالباني لدفع أثمان ما سرقوه من ألنفط ألخام ألذي يقدر بأكثر من 600 ألف برميل يومياً طوال أكثر من 15 سنة، ولو ضربنا هذا ألرقم في عدد ألأيام وعدد ألسنين وبمعدل سعر 50 دولار للبرميل ألواحد لوجدنا ألمبالغ ألتي إستلمتها ألعصابات ألعائلية تبلغ 324 مليار دولار إضافةً إلى تهريب ألمشتقات ألنفطية و عائدات ألمنافذ ألحدودية ألرسمية وألعائلية ألعائدة لأولاد مسعود وأولاد ألطالباني و أموال ألضرائب و ألرسوم وعقارات ألدولة وألقائمة لا تنتهي و كل هذه الأموال تودع في المصارف الأجنبية ولا يحصل منها ألشعب ألكردي ألعزيز شيئاً، ثم تأتي حكومة أربيل لتطالب برواتب موظفيها بما فيها رواتب أكثر من 30 ألف موظف في سكك حديد غير موجودة إلا في دماغ ألفاسدين، ولا توجد حكومة إتحادية قوية تستخدم ألعصا ألغليظة لكنس أللصوص وإسترجاع أموال ألدولة بكاملها وإنصاف ألشعب في ألمحافظات ألشمالية وكل أنحاء ألعراق. ولذلك يجب وقف تسليم ألرواتب للعصابات ألحاكمة للأسباب ألمذكورة أعلاه، و لأن أغلب ألموظفين ألمزعومين فضائيين و قسم منهم غيرعراقيين من أكراد سوريا وتركيا وإيران ممن منحوا جوازات عراقية خلافاً للقوانين ألعراقية. إنّ تبجح ألسيد مسرور ألبرزاني وقوله أنّ ديون ألإقليم بلغت أكثر من 28 مليار دولار تأتي لذر ألرماد في ألعيون فالأموال ألمسروقة من ألشعب مودعة في مصارف سويسرة وإسرائيل وألدول ألأوروبية وأميركا وغيرها.
    إنّ حكم ألعراق أمانة في رقبتك يا أخي ألعزيز فلا تخش في قول وتطبيق ألحق لومة لائم، وألصداقات وألعلاقات ألشخصية لا دخل لها بمهماتك ألوظيفية أبداً، فحقُّ ألشعبِ للشعبِ، و علاقاتك ألشخصية لك و لأصدقائك.
    3- لا بدّ من ألقيام بحملة وطنية كبرى من أجل تأسيس ألعشرات من ألشركات ألأهلية ألمساهمة لتغطي ألإستثمار في كافة ألقطاعات ألإقتصادية من أجل ألتنمية ورفد ميزانية ألدولة بالموارد  وتوفير مئات ألآلاف من فرص ألعمل لبناتنا وأبنائنا، وألإستفادة من طاقاتهم ألخلاقة لإعمار ألعراق وإنقاذه من ألإعتماد ألكلي على ثروة ألنفط ألزائلة و من ألإفلاس، و توفير لقمة ألعيش بكرامة لهم و لعوائلهم. إنّ إنتظار ألتعيينات ألحكومية من قبل كل من تخرّج أو يتخرّج، أو يبحث عن فرصة عمل من ألمستحيلات ألتي لن تتحقق مطلقاً، وأقول لمن ينتظرون ذلك إنكم تركضون لاهثين وراء سراب خدّاع ومخادع وتخدعون أنفسكم قبل غيركم. نعم هذه هي ألحقيقة ألمرة لعلكم تفهمون.
    4- لتحقيق ما ذكرته في ألفقرة ألسابقة، لا بدّ من عقد إجتماع موسّع برعايتكم بين مجلس الإعمار و أعضاء إتحاد رجال ألأعمال،  و ألمجلس ألعراقي ألإقتصادي، و مجلس ألأعمال ألوطني، و إتحاد ألصناعات ألعراقي، و إتحاد ألغرف ألتجارية،  وغيرهم من أغنياء ألعراق ألجدد ألذين أثروا ثراءً فاحشاً عن طريق ألفساد،  لشحذ هممهم للمساهمة في إنقاذ ألوضع ألإقتصادي، و ذلك بتأسيس شركات كبرى مساهمة، وبضمانات حكومية إن أمكن تقوم بتأسيس  مشاريع كهربائية و صناعية و زراعية و خدمية ومشاريع تدوير ألنفايات و تربية ألحيوان و ألدواجن وصناعة ألعلف ألحيواني وألأسمدة وألبتروكيمياويات و تصنيع ألسيارات و ألشاحنات و ألجرارات ألزراعية و صناعة ألنسيج و ألمعدات ألكهربائية و غيرها مما لا يحصى من ألمشاريع ألتي تحرّك ماكنة ألإقتصاد وتوفّر فرص عمل هائلة للعاطلين عن ألعمل،و ترفد خزينة ألدولة بالواردات. ليكن شعار ألحملة على سبيل ألمثال (أبناء ألعراق ألبررة يعيدون إعمار ألبلاد و يحققون ألمستقبل ألزاهر للشعب و ألوطن).
    5- إنّ ألخزينة خاوية تستهلكها ألرواتب بشكل لا مثيل له في ألعالم، فيجب إعادة ألنظر برواتب كبار ألمسؤولين وألمتقاعدين بدون إستثناء، لأنّ هنالك رواتب عالية جداً، كرواتب ألرؤساء، وررؤساء ألوزارات وألبرلمانيين وألمدراء ألعامين والمستشارين وذوي ألدرجات ألخاصة وغيرهم ممّن تعلمون، فيكفيهم ما سرقوه من عمولات ورشاوي وفساد، ولو كان ألأمر بيدي لقطعت ألرواتب عنهم لأنهم شرعنوا ألفساد في هذه ألبلاد،  مع زيادة رواتب ألدرجات ألدنيا من ألموظفين قليلاً إن أمكن.
    5- ألفساد في وزارة ألخارجية يزكم ألإنوف، وهنالك عشرات ألسفارات ألتي لا حاجة للعراق بها، أو تضخم هائل بموظفيها من أبناء وبنات وأقرباء ألسفراء، فأنصح بطردهم لأنهم تمّ تعيينهم عن طريق ألفساد وألرشاوي، و ما بني على باطل فهو باطل، وآخرألفضائح تعيين صفية ألسهيل ألضعيفة ألمؤهلات سفيرة في جمهورية مايكروسكوبية في إيطاليا.
    *********
    أمّا ألحالة ألأمنية فإنني أسأل ألحكومة ألإيرانية سؤالاً عليها أن تجيبني عليه،  و أحلفها بدم سيد ألشهداء أبي عبدألله ألحسين عليه ألسلام، هل ترضين أن يكون للعراق فصيلاً أو فصائل مسلحة تعمل في طهران وغيرها من ألمدن ألإيرانية وتأتمر بأوامر ألحكومة ألعراقية أو ألمرجعية ألشيعية ألرشيدة في ألنجف الأشرف؟ أجيبونا إن كنتم منصفين و صادقين يا أولي ألألباب.
    لا شكّ أن جوابكم سيكون بالنفي. إذن بأي حق دعمتم وتدعمون فصائل مسلحة خارجة عن ألقانون إرتكبت كل أصناف ألجرائم و تسببت بقتل آلاف ألعراقيين وإستولت على بيوت ألمواطنين وصادرتها بالقوة و ألتهديد ، ولم يسلم منهم حتّى ألمستأجرين فأجبروهم على ترك ألبيوت ألتي تروق لأفراد هذه ألعصابات و الميليشيات من سكنة ألصرائف و جماهير خلف ألسدة سابقاً ألذين نهبوا ألبلاد و روّعوا ألعباد،  وزوروا ألوثائق في سوقهم، سوق مريدي، و فرضوا ألأتاوات و إختطفوا ألمواطنين مقابل عشرات ألآلاف من ألدولارات لإطلاق كل مختطف، و سيطروا على ألمنافذ ألحدودية ووارداتها وغير ذلك مما لا يحصى من ألمخالفات ألقانونية وألجرائم طوال 17 عاماً؟ هل يرضى ألله و رسوله وأهل ألبيت عليهم ألسلام ألذين تدّعونَ (وتظنّون)  أنكم تقتدون بهم أمام ألمغفلين بهذه ألأفعال يا (آيات ألله)؟
    أكرّرُ أنّ ألعمالة للدول ألأجنبية خيانة عظمى للبلاد ومن يفعل ذلك يجب أن يعاقب بأشد ألعقوبات و أن يُحكَمْ بالإعدام حسب ألمادة 164 ألمعدلة من قانون ألعقوبات ألعراقي رقم 111 لسنة 1969  ألمذكور في ألحلقة ألسابقة، كما يجب أن يُنبَذَ إجتماعياً نَبْذَ ألمصاب بالجُذام.
    وأستغل هذه ألمناسبة لأحيي كل وطني و عراقي شريف و أصيل في ألحشد ألشعبي ألذي يتّبِعْ ألمرجعية ألرشيدة في ألنجف ألأشرف وهم ألذين ضحّوا بكل ما يملكون في سبيل ألوطن، وأقف إجلالاً لشهدائم ألأبرار. ولا تحسبنّ ألذين قتلوا في سبيل ألله أمواتاً، بل أحياءً عند ربهم يرزقون.
    ولديَّ سؤال : ألم يكن ألأجدر بكم يا حكومة و شيعةَ ألولي ألفقيه في إيران مساعدة ألقوى الأمنية ألعراقية لمقاتلة داعش دفاعاً عن بلادكم (لئلا تصل داعش حدودكم أو تقاتلكم في عقر داركم، كما قال رئيسكم ألدكتور حسن روحاني قبل بضعة أيام) بدلاً من تسليح من هبَّ ودبَّ دونَ ألتحقيق بموقفه ألأخلاقي و سلوكه و سوابقه ألإجرامية في ألمنظمات التي خلقتموها في ألعراق، يُحاربُ داعشَ يوماً، ويُرهب ألمواطنين ويستولي على ممتلكاتهم ويخطفهم أيّاماً. وأضْعَفَ هؤلاء ألمنحرفون،  و لا زالوا يضعفون ألدولة ، وينشرون ألفوضى في ألبلاد، فيجب إيقافهم عند حدّهم  حسب بيت أبي تمّام ألشهير: ألسيف أصدقُ أنباءً من ألكتبِ... في حدّهِ ألحدُّ بينَ ألجِدِّ وأللّعبِ. ولديك قوات حكومية هائلة يا أخي ألعزيز، ومن يعص ألأوامر يُعدم حسب ألقوانين ألعسكرية.                                                        
    إنّ ضرب صواريخ ألكاتيوشا على أهداف مدنية أو مقار ألهيئات ألدبلوماسية جرائم لا يرضى بها أي قانون عرفي أو سماوي أو مدني أو دولي، فالهيئات ألدبلوماسية مهما كانت وأيّا كانت تكون بحماية ألدولة ألموجودة فيها حسب ألقوانين والأنظمة ألدولية، ولا يجوز إستعمال شريعة ألغاب معها أبداً. ومن لديه ثأر مع أميركا فاليذهب إليها، أو يقاتلها خارج ألعراق، فقوّاتها موجودة في كل أنحاء ألعالم. إنّ إنسحاب أميركا يعني دون أدنى شك عقوبات إقتصادية، ووصول راتب ألموظف إلى دولارين شهرياً كما كان في عهد ألطاغية ألمقبور أيها ألجهلة، كما يعني إنهاء ألسماح بإستيراد ألغاز وألكهرباء وألمشتقات ألنفطية من صاحبتكم إيران، فنزيد بلادنا ألمفلسة إفلاساً أيها ألخونة ألجهلة.
    ***********
    ألتهديدات ألأميركية بنقل سفارتها من ألعراق
    1- يخيّلُ إليَّ أّنّ تهديد أميركا بسحب سفارتها من ألعراق يذكرني باللقب ألمشهورعن ألشاعر ألجاهلي ثابت بن جابر ألمتوفي سنة 607 ميلادية، وأللقب هو تأبّط شرّاً. وهذا يعني حسب تصوري، وقد أكون مخطئاً، أنّ أميركا تعِدُّ ألعُدّة لمحاربة إيران أو فصائلها في ألعراق كافة بتوجيه ضرباتٍ ماحقةٍ ساحقةٍ لها، وإذا تدخّلت إيران ستتوسّع ألحرب لتشملها لا سمح الله، فلا نريد بلاوي فوق بلاوينا. لذلك تريد أو تنوي أميركا غلق سفارتها لئلّا يقع من فيها رهائن لدى عملاء إيران كما حدث للسفارة ألأميركية في طهران سنة 1979 ألتي كانت نتائجها تدمير إيران إقتصادياً، وهذا ما سيحدث للعراق لا سمح ألله وهو مفلس حاليا. و على كلِّ عاقل أن يفكّر و يتخيَّل.
    2- إنّ قيامَ وزير ألخارجية بومبيو بالإتصال هاتفياً بالسيد رئيس ألجمهورية و ألسيد رئيس ألوزراء جاء على طريقة ألكاوبوي ألأميركي إهانة كبيرة للعراق وحكومته و هو مخالفٌ لكل ألأعراف ألدبلوماسية ألتي تقتضي أن لا يتجاوز حدوده و كان عليه الإتصال بوزير ألخارجية. 
    3- أذكّر أميركا بأنها هي ألتي قررت غزو ألعراق وإحتلاله، وليس نتيجة لطلب أحزاب ألسلطة ألخائنة، وأنا شخصياً كنت أفضل ألإنقلاب ألعسكري على يد ضباط أحرار كانوا يخططون لذلك، وأعلم ذلك علم أليقين، وهم يعلمون كذلك ففضلوا ألإحتلال وتدمير ألعراق فوق دماره ألذي سبّبه ألمقبور صدّام. كما أنّ أميركا هي ألتي أسست داعش ألتي بدورها خرّبت ألعراق وكانت جرائمها و لا تزال ترهق إقتصاد ألدولة، وذلك حسب إعتراف كل من هلاري كلنتون، وبارك أوباما وألرئيس ترامب كما يظهر في ألروابط ألتالية.
    إنّ إحتلال ألعراق و تدمير بنيته ألتحتية، وتأسيس داعش سبّب دماراً هائلاً للعراق و بسببها تمّ هدم مئات ألآلاف من دور ألمواطنين وسياراتهم ومصانعهم، وكذلك ألمواقع ألأثرية ألتي لا تقدر بثمن. إضافةً إلى قيام داعش بسرقة عشرات ألأطنان من ألذهب ألذي كان في ألموصل وغيرها من ألمدن ألمحتلة ومئات الملايين من ألدولارات ألتي سرقتها، أو إبتزّت ألمواطنين وأخذتها منهم عنوةً وألأمرّ من ذلك إستشهاد مئات ألآلاف من مواطنينا رحمهم ألله بسبب ألإحتلال وألقاعدة ألتي أسستها أميركا في أفغانستان و جرائم الزرقاوي. فإعرف مقدار جرائمكم يا سيد ترامب قبل أن تتكلم في ألسياسة وشؤون لا تعرفها قدر معرفتك بقاعات القمار وأمثالها. و يجب تعويض ألعراق بما لا يقل عن ترليون (ألف مليار) دولار للتعويض عن خسائره، أو أللجوء إلى محكمة جرائم ألحرب ألدولية في لاهاي ـ هولاندا ـ إذا رفضت ألحكومة ألأميركية تعويض ألعراق.
      إنّ أميركا لا تنفكّ عن تأسيس ألمنظمات ألإرهابية ألتي تنقلب عليها، إن لم تدفع لها مئات الملايين من ألدولارات، إبتداءً من ألقاعدة و إنتهاءً بداعش. كما أنّ أميركا لا زالت تدعم منظمات إرهابية في سوريا وغيرها وتحتلّ أجزاءً من سورية هي وتركيا حسب شريعة ألغاب.
    =====================================================
    روابط تثبت أنّ أميركا هي ألتي أسست داعش
    ترامب يؤكد أنّ أوباما هو من أسس داعش
    https://www.youtube.com/watch?v=XirtcKAJ4oU
    هيلاري كلنتون تؤكد أنّ أميركا أسست داعش
    http://www.non14.net/53057
    أوباما يعترف بدوره بظهور داعش
    http://www.sana.sy/?p=475736

    أرجو قراءة مقالة ألأخ ألدكتور عبدألخالق حسين على ألرابط ألتالي:
    https://akhbaar.org/home/2020/10/276120.html
    ===========================================================
     
    ألمواقع ألتي ذكرت أسماء وعناوين ألجامعات ألوهمية في أوروبا:
    اقرأ التفاصيل في الصحيفة البريطانية في هذا الرابط
    https://medium.com/@Brian_Whit/iraqi-linked-academy-issues-worthless-degrees-in-denmark-d6d08710f773
    اقرأ التفاصيل في الصحيفة النرويجية في هذا الرابط
    https://khrono.no/rektor-signerte-avtale-med-tidligere-pizzarestaurant/509235
    رابط عن تفاصيل هذه الجامعة وموقعها  و وثائق تسجيلها مشروع فردي لبيع البيتزا
    https://www.facebook.com/Mohammed.kayssi/posts/2790475011062168

    © 2005 - 2021 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media